ما الاستفادة التي يحصل عليها المستثمرون من خدمات الترجمة القانونية؟

الحصول على خدمات الترجمة القانونية على أكمل وجه هو أكثر ما يبحث عنه المستثمرون الإماراتيون، فالهدف الأسمى الذي يسعى إليه أي مستثمر إماراتي في الآونة الأخيرة هو التوسع والارتقاء في الخارج من خلال تنفيذ المشروعات والأفكار الاستثمارية المختلفة، وبسبب العولمة وسهولة إنشاء المشروعات الخارجية بات الأمر أكثر إلحاحًا ليس من المستثمرين الإماراتيون فحسب بل المستثمرين العرب، لتنفيذ أفكارهم الاستثمارية خارجياً والحصول على نسب أرباح مضاعفة من التي يحصلون عليها من السوق المحلي.

ما الاستفادة التي يحصل عليها المستثمرون من خدمات الترجمة القانونية؟

هناك العديد من التساؤلات حول الأسباب وراء رغبة معظم المستثمرون في الحصول على خدمات الترجمة القانونية، ودائماً ما تكون الإجابة أن لخدمات الترجمة القانونية قيمة وأهمية كبيرة تتمثل فيما يلي:

الدعم والمساعدة:

أحد أهم الأسباب وراء رغبة المستثمر في الحصول على الترجمة القانونية هي الحصول على الدعم والمساعدة، فمن خلالها سيكون قادر على فهم وترجمة كافة الوثائق القانونية حول المشروع الذي يرغب في تنفيذه، سواء كانت التعاملات أو التعاقدات أو البنود الهامة التي يتم وضعها في العقد والمتفق عليها، فبدون الحصول على خدمات الترجمة في هذه الأمور الهامة ستكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له.

معرفة النصوص القانونية:

ليس بالسهل أن تكون على علم بكافة الوثائق القانونية، فهناك العديد من الوثائق شديدة التعقيد، والتي من الصعب فهمها على غير المتخصصين، ولذلك من الضروري أن تستعن بالترجمة القانونية حتى تتمكن من فهم رسالة أو المضمون من هذه الوثائق بأدق صورة ممكنة، سواء كانت الوثائق القانونية أو المحاضر الفنية أو العقود.

تعلم كيفية التعامل الإيجابي:

لأن الرغبة الرئيسية لدى معظم المستثمرون داخل الإمارات هي التوسع في الخارج، لا مفر من أن يكون لديه ما يكفي من الثقافة والتحضر حتى يكون قادر على التعامل بشكل جيد مع المستثمر الأجنبي وجذبه، ولذلك تعتبر الترجمة القانونية هي الوسيلة الأكثر فعالية التي ستساعد المستثمر العربي على أن يتعامل بصورة إيجابية مع نظيره الأجنبي، فمن خلال فهم متطلباتهم وانجازها بالشكل الأمثل ستكون الخيار الأفضل بالنسبة لهم ومن الممكن أن يقومون بترشيحك إلى مستثمرين أخرين من نفس الدولة الأجنبية.

الالتزام بالقانون والتشريعات:

لكل دولة القوانين الخاصة بها ولذلك تعد الاستعانة بـ خدمات الترجمة  لفهم تشريعات ولوائح الدولة التي ترغب في تنفيذ مشروعك من خلالها فهو أمر في غاية الأهمية، فمن خلالها ستكون قادر على معرفة كافة هذه الأمور وبالتالي ستكون قادر على اتخاذ حذرك من الوقوع في أي مسائلات قانونية.

سهولة العملية التفاوضية:

من المؤكد أن أحد أكبر الحواجز التي تكون بين المسئول الإماراتي ونظيره الأجنبي هي عائق اللغة. وأن كلاهما ليس لديهم لغة واحدة يستطيعون أن يتواصلون من خلاله. ولكن من خلال الحصول على الترجمة القانونية تغير الأمر تماما، فيمكنك بوساطتها معرفة كافة الأمور حول ابرام هذا التعاقد. من بداية اجراء التعاقد والمفاوضات حتى الانتهاء من تنفيذ المشروع على أرض الواقع بالفعل. وبالتالي ستكون قادر على اتخاذ القرارات الصحية بشأن تنفيذ هذا المشروع مع هذا الشريك الأجنبي.

الخدمات التي تقدمها شركات الترجمة القانونية

  • ترجمة قوانين البلد التي سيتم تنفيذ المشروع من خلالها.
  • ترجمة كافة العقود بما تشمله من بنود، سواء كانت عقود بيع أو شراء.
  • ترجمة المذكرات والأحكام القضائية.
  • ترجمة براءات الاختراع.
  • ترجمة الأواق الائتمانية.

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” ودعنا نقدم لك أفضل خدمات الترجمة القانونية. لدينا ذخيرة من أفضل المترجمون القادرون على انجاز كافة أعمالك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.