لماذا يفضل المستثمرين الحصول على خدمات الترجمة أونلاين؟

تعتبر الترجمة أونلاين هي افضل طريقة يتم الاعتماد عليها في الوقت الحالي من قبل العديد من المستثمرون، فبدلاً من بذل المجهود وانفاق الأموال في سبيل التعاقد مع مكاتب الترجمة العادية، يمكنك الاستعانة بالإنترنت والاستفادة من أدوات الترجمة المتاحة عليه، ولكن على الرغم من المزايا التي توفرها الترجمة أونلاين، إلى أنه هناك العديد من التحديات والصعوبات التي واجهها كل من أعتمد عليها والتي تتمثل في أن العقل البشري لا يضاهي فالترجمة التي يمكننا الحصول عليها عبر الانترنت هي ترجمة حرفية بحت وتفتقر لأي مرونة فهناك العديد من النصوص التي تفتقر إلى توضيح المعنى والسياق للعبارات المطلوب ترجمتها، وبالتالي فمن الممكن أن تغير المعنى بالكامل بما يحدث خلل في النص المنوط ترجمته.

الترجمة أونلاين

الترجمة أونلاين هي نفس الترجمة العادية فهي عبارة عن معالجة نص معين وتحويله من لغة إلى لغة أخرى، ولكن الفرق الوحيد ان الترجمة العادية دائمًا ما تتم بواسطة المترجم البشري، عكس الترجمة أونلاين التي تتم بواسطة الأدوات المتاحة عبر الانترنت، فهي تعتمد بشكل كامل على الذكاء الاصطناعي ولا تعتمد على البشر.

لماذا يفضل المستثمرين الحصول على خدمات الترجمة أونلاين؟

السرعة:

 

هناك العديد من المميزات التي يمكنك الاستفادة منها من خلال الاعتماد على الترجمة أونلاين، ولكن تعد من أهم هذه المزايا يمكنك الحصول عليها من خلال الحصول على خدمات الترجمة أونلاين هي السرعة، حيث أن أبرز المعوقات التي دائمًا ما كانت تواجه الشركات والمستثمرون العرب هي أنه في بعض الأحيان المكتب المسؤول عن أعمال الترجمة يحتاج إلى وقت طويل، ولكن هذا ما اختلف تمامًا في الوقت الحالي بفضل الحصول على خدمات الترجمة أونلاين، ففي لحظات ستتمكن من الحصول على ترجمة كل ما تريد.

توفير الوقت والجهد:

بدلًا من انتظار استلام الترجمة من المترجم العادي الموجود ف مكاتب الترجمة، وبذل مجهود كبير في عملية التحدث معه بشكل دائم حتى تعرف ما الذي توصل إليه، يمكنك من خلال الحصول على خدمات الترجمة أونلاين أن تتجنب هاتين المشكلتين، التي دائمًا ما يعاني منها كل من يحتاج إلى أعمال الترجمة حتى يتمكن من مباشرة أعماله.

ما الأسباب التي تجعل شركة “بلانز” أفضل شركة ترجمة أونلاين؟

 

أولًا: جودة المترجمون

من السهل أن تجد العديد من الشركات التي تعمل في مجال الترجمة، ولكن من الصعب أن يكون متوافر لديها نفس جودة المترجمون الموجودة داخل شركة بلانز، نظرًا لما يتسموا به من احترافية شديدة، فهم قادرون على انجاز كافة المهام التي تتطلبها أي عملية ترجمة.

ثانيًا: الخبرة

هناك مفهوم خاطئ أن عملية الترجمة هي فقط عملية لتحويل النص من لغة إلى لغة أخرى، ولكن هناك العديد من الأمور الجانبية التي تحتاج إلى خبرة كبيرة من قِبل المترجم حتى يتمكن من إخراج أفضل جودة ترجمة، وتعتبر الخبرة هي من أهم المزايا التي يمكنك الاستفادة منها من شركة بلانز، نظرًا لما لها من خبرات ومواقف سابقة تجعلها قادرة على انجاز كافة عمليات الترجمة المختلفة.

التعامل الجيد:

هناك العديد من الشركات التي تنتهي علاقتها بالعميل بمجرد تسليمه للترجمة. ولكن أبرز ما يميز شركة بلانز، أن العلاقة ممتدة حتى ينتهي العميل من انجاز المهمة. التي طلب خدمة الترجمة من أجل إنجازها. فدائمًا ما تكون معه الشركة خطوة بخطوة في حالة كان هناك طلب لأي تعديل.

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” واترك لنا مهمة تقديم كافة خدمات الترجمة. كل ما عليك هو التواصل معنا وسيمنحك الطاقم الفني كافة التفاصيل.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.