5 خدمات لإنتاج المحتوى تضاعف نجاح أعمالك

أصبحت صناعة المحتوى من كبرى الصناعات حول العالم وذلك نتيجة للتطور التكنولوجي الكبير واستخدام المنصات الرقمية في كافة المجالات فلم يعد هنالك مجال من المجالات لم يتم استخدام صناعة المحتوى فيه وذلك لأنها إحدى أبرز الخدمات التسويقية التي تقوم بجذب العملاء المستهدفين وزيادة المتابعين كما أنها تعمل على إقناع العملاء لإتمام عملية الشراء وهو ما يحقق النجاح الباهر للشركات والمشاريع لذا يجب اختيار خدمات لإنتاج المحتوى بدقة لتتوافق مع أهدافك التسويقية وتحقق النتائج المرجوة.

ما أهمية صناعة المحتوى؟

تعبر صناعة المحتوى عن كافة المواضيع والأفكار المستخدمة في إنشاء شتى أنواع المحتوى المرئي والسمعي ونشرها عبر المنصات الإلكترونية المختلفة كمنصات التواصل الاجتماعي والمدونات والمواقع الإلكترونية وغيرها من المنصات الأخرى مع مراعاة المواضيع التي تهم الفئة المستهدفة حيث توفر لهم قدر جيد من المعلومات تثير اهتمامهم.

يعتبر المحتوى أداة تسويقية هامة تتم استخدامها لجذب العملاء واكتساب ثقتهم عبر المحتوى الاحترافي والجذاب الذي يضمن خلق صورة ذهنية جيدة عن الشركة ويحث العملاء على اتخاذ الإجراءات الشرائية كما يضمن ولائهم.

تعتبر صناعة المحتوي ميزة تنافسية هامة تمكنك من التفوق على منافسيك في السوق حيث يقوم بعدة مهام أساسية تضمن التعريف الجيد بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات بالإضافة إلى عدد من الأهداف الأخرى والتي تشمل:

بناء الثقة:

العميل هو محور العملية التسويقية لذا تقوم الشركات بصناعة المحتوى الاحترافي الذي يمكن للعميل الاستفادة منه وخلق صورة ذهنية جيدة عن الشركة وهو ما يكتسب ثقة العملاء ويضمن متابعتهم لك.

زيادة الوعي بالعلامة التجارية:

يعتبر المحتوى قناة تسويقية هامة يمكن من خلالها نشر كافة المواضيع الهامة للعملاء وتخلق صورة جيدة عن العلامة التجارية التي تعبر عن الشركات وما تقدمه من خدمات ومنتجات كما تعبر عن رؤية الشركة ورسالتها، كما يضمن المحتوى المستمر متابعة العملاء لك وتحويلهم من عملاء محتملين إلى عملاء دائمين.

زيادة أعداد العملاء المحتملين:

يقوم التسويق بالمحتوى الاحترافي بجذب العملاء في كافة المراحل التسويقية وزيادة أعداد العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء دائمين للشركة، كما يتميز المحتوى بإمكانية الانتشار سريعًا على نطاق واسع وهو ما يزيد الوعي بالعلامة التجارية ويعمل على جذب العملاء.

ميزة تنافسية هامة:

مع التطور التكنولوجي الكبير واتساع الأسواق وفتح المزيد من الأسواق العالمية أصبحت المنافسة في السوق شديدة وهو ما يجعل الشركات تبحث عن الثغرات التي تميزهم عن الشركات الأخرى وتحث العملاء على اختيارهم، ومن أهم تلك الميزات التنافسية هي إنتاج المحتوى الذي يجذب المزيد من العملاء ويكتسب ثقتهم كما يعمل على زيادة المبيعات.

بناء سمعة جيدة:

تعتبر سمعة الشركة  عنصر هام ومؤثر لأنه يعبر عن  جميع خبراتها وآراء العملاء بها ومن ثم يمكن للعملاء الجدد التعرف على جودة ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات كما يمكنك نشر المحتوى الجذاب من تعريف المستخدمين والعملاء المحتملين بجودة ما تقدمه الشركة وهو ما يحثهم على الثقة بها.

5 خدمات لإنتاج المحتوى تضاعف نجاح أعمالك

لا تقتصر عملية إنتاج المحتوى على شكل واحد بل تتعدد الطرق وأشكال المحتوى التي يمكن من خلالها جذب العملاء والتي يتم اختيارها بناء على الفئة المستهدفة م العملاء واهتماماتهم لتحقيق النتائج المرجوة عبر عدة خدمات تشمل ما يلي:

1. كتابة المحتوى

يعتبر المحتوى المكتوب من أكثر أشكال المحتوى انتشارًا كما أنها تعتبر مرحلة أساسية من مراحل إنتاج لأنواع أخرى من المحتوى كالفيديو والعديد من الأنواع الأخرى، يمثل المحتوى المكتوب أغلب أنواع المحتوى المتواجد لأنها الطريقة الأساسية التي كان يتم من خلالها تدوين مختلف المعلومات عبر الزمان.

يوفر المحتوى المكتوب العديد من المميزات للشركات وذلك لأنه من أكثر أنواع المحتوى انتشارًا والذي يكتسب مصداقية كبيرة لدى العملاء كما يقدم الفائدة لهم عبر المعلومات المكتوبة بطريقة جذابة، كما تتعدد أنواع المحتوى المكتوب من مقالات طويلة وقصيرة وكتب إلكترونية بالإضافة إلى عدد كبير من الأنواع الأخرى التي تجذب العملاء وتزيد من المبيعات.

2. انفوجرافيك

الانفوجرافيك واحد من أكثر أنواع المحتوى شيوعًا والتي تعبر عن الإحصاءات والبيانات. والأبحاث الأخرى بطريقة جذابة وسهلة الفهم تحث العملاء على متابعتك.

3. الفيديو

تعد صناعة الفيديو من أكبر الصناعات في العصر الحديث وذلك لتوافر كافة عناصر الجذب فيه من اصوت والصورة. لذا يفضل متصفحي الانترنت الفيديوهات عن أنواع المحتوى الأخرى. وبذلك تستطيع الفيديوهات جذب أكبر عدد من العملاء وزيادة معدلات التحويل عبر التفاعل الكبير على ذلك النوع من المحتوي.

4. الجرافيك ديزاين

الجرافيك ديزاين هو فن التصوير المرئي الذي يمكن من خلاله إنشاء كافة التصاميم الإبداعية التي تعمل على إيصال الرسائل التسويقية. التي تعبر عن الشركة ورؤيتها كما تجذب العملاء من الفئة المستهدفة. وتشجعهم على متابعة العروض والخصومات التي تقدمها الشركة وهو ما يزيد من نسب التحويلات والمبيعات.

التصاميم الاحترافية ذات دور فعال في عملية التسويق حيث تترك انطباع جيد لدى العملاء. كما تقدم المعلومات بطريقة سهلة وجذابة كما تعمل على إنشاء هوية بصرية جذابة تعبر عن رؤية الشركة ورسالتها.

5. تحسين محركات البحث

المواقع الإلكترونية من أكثر المنصات المستخدمة لنشر المحتوى المختلف لجذب العملاء وتقديم الخدمات والمنتجات. التي تقدمها الشركة بطريقة جذابة تهدف لإقناع العملاء بخدماتها ومنتجاتها. كما تعمل تلك المواقع عبر محركات البحث لذا من الهام توفير كافة المقاييس والمعايير الموضوعة من تلك المحركات لتصنيف المواقع.

لا يقتصر تحسين محركات البحث على فهم كيفية عمل محركات البحث. فقط بل إنه يهتم أيضًا بفهم الفئة المستهدفة والمحتوى الجذاب واهتماماتهم الأخرى للعمل على توفير كل ذلك في المحتوى. كما يعمل على تعديل المحتوى ليتوافق مع معايير المحركات وبذلك تضمن الصدارة.

هل تبحث عن أفضل خدمات إنتاج المحتوى؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في مجال صناعة المحتوى. واحصل على باقة مميزة من خدمات صناعة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.