تعرف الآن على أفضل مكتب جرافيك ديزاين في جدة ودوره في تصميم هوية بصرية فريدة

يعتبر الجرافيك ديزاين وسيلة تواصل بصرية هامة يمكن من خلالها إيصال الرسائل المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة كما أنها ذات جاذبية كبيرة مما يجعلها خيار تسويقي هام لجميع الشركات حيث يمكن توظيفها واستخدامها لإيصال الرسائل التسويقية المختلفة وحث العملاء على اتخاذ القرارات الشرائية عبر أفضل مكتب جرافيك ديزاين في جدة والذي يقوم بتقديم العديد من الخدمات التي تخدم الشركات وتحقيق أهدافهم التسويقية.

أهمية التسويق البصري تأثيره في جذب العملاء وزيادة المبيعات

تتمحور عملية التسويق حول جذب العملاء بشتى الطرق الممكنة وتعد الوسائل الجذب البصري من أكثر العناصر الجذابة والمؤثرة على العملاء لذا تحرص جميع الشركات على توفير تلك العناصر في خططها التسويقية من استخدام الجرافيك ديزاين الذي يعمل على تصميم العديد من التصميمات الجذابة والتي تتوافر بها كافة عناصر الجذب البصري من التناسق بين الألوان وتوافر الخطوط والرموز والعناصر الأخرى التي تعمل معًا بشكل متناسق لتكون تصميم واحد مميز وفريد من نوعه.

لا تعمل التصميمات كأداة للجذب البصري فقط بل تعبر أيضًا عن رسالة الشركة ونشاطها التجاري عبر العلامة التجارية التي تعتبر نافذة الشركة للعالم الخارجي حيث يمكن للعلامة التجارية الفريدة تميزها بسهولة من ضمن علامات تجارية أخرى، كما أن العلامة التجارية تعمل على اكتساب ثقة العملاء من خلال تصميمها والرسالة التي تعبر عنها الشركة..

لا يقتصر عمل الجرافيك ديزاين على العلامة التجارية فقط بل يعمل على خلق هوية بصرية مميزة تعبر عن الشركة وأهدافها من خلال دمج العناصر البصرية المختلفة بطريقة جذابة ومن ثم يمكن للعميل التعرف عليها فور رؤيتها ومن ثم يقوم العملاء باختيار تلك العلامة التجارية وهو ما يزيد من المبيعات الخاصة بتلك الشركة.

أفضل مكتب جرافيك ديزاين في جدة ودوره في تصميم هوية بصرية فريدة

يقوم مكتب بلانز بتقديم خدماته العديدة قي مجال الجرافيك ديزاين من خلال فريق كبير من الخبراء في المجال حيث تعمل على خلق هويات بصرية فريدة يمكن من خلالها تمييز الشركة بسهولة وزيادة المبيعات كما تقوم بالمنافسة القوية في الأسواق وهو ما يضمن زيادة مبيعات الشركات.

الهوية البصرية هي مزيج من كافة العناصر المرئية التي تعبر عن الشركة ورسالتها والتي يمكن من خلالها التعرف على الشركة وخدماتها بسهولة والتي تشمل:

الشعار التجاري:

يعتبر الشعار التجاري العنصر الأساسي الذي يمثل الشركة حيث يتم طباعته على كافة منتجات الشركة. لذا يجب أن يعبر عن الرسالة التي تقدمها الشركة وأن يكون فريدًا ليتم تمييزه بسهولة من خلال الرموز والنصوص. والعناصر البصرية الأخرى التي يجب خلق ترابط بينها عبر تنسيق الألوان.

الألوان:

تعتبر الألوان رابط هام بين كافة العناصر كما أنها تعطي العديد من الانطباعات لمن يراها. لذا يجب أن يتم اختيار الألوان بعناية حتى تعبر عن الشركة ونشاطها التجاري. كما يجب التنسيق بين الألوان لتكون مريحة للعين لأنها أكثر عنصر يجذب من يراها ويمكن تذكره بسهولة.

النصوص:

تعبر النصوص عن الرسائل التي تعبر عما تريده الشركة كما تشمل أيضًا أنواع الخطوط المختلفة. التي يعطي كلًا منها انطباع مختلف لذا يجب اختيارها بدقة وعناية.

الصور والرسومات:

تعبر الصور والرسومات عن العلامة التجارية وتحتوي على صور للمنتجات. التي تقدمه الشركة ومن ثم يجب الحرص على اختيار صور وتصميمات احترافية لتعطي انطباع جيد عن الشركة وأعمالها.

هل تبحث عن هوية بصرية مميزة لشركتك. بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في ذلك المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما-هي-خدمات-شركات-تطوير-تطبيقات؟

ما هي خدمات شركات تطوير تطبيقات؟

تلعب المنصات والتطبيقات الإلكترونية دور كبير في حياتنا حيث توفر الكثير من الوقت والجهد في أداء مختلف المهام، ومع كثرة استخدام الهواتف الذكية وانتشارها في

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.