ما المعايير التي يجب توافرها عند اختيار أهم شركات الترجمة في مصر؟

دائمًا ما يكون هناك العديد من التساؤلات حول أسباب الانفتاح الاستثماري وكثرة المشروعات. التي يتم انشائها شراكةً بين المُستثمرين المصريين ونظيرهم من الأجانب، ودائمًا الرد الشائع هو شركات الترجمة الموجودة في مصر، مما شجع العديد من المستثمرين العرب الغير مصريين على البحث عن أهم شركات الترجمة في مصر، يستطيعوا من خلالها مباشرة أعمالهم الخارجية وتضيف لهم الثقة في جميع تعاملاتهم.

دور شركات الترجمة في الانفتاح الاستثماري وكثرة المشروعات الخارجية

من المؤكد ان كان هناك رغبة قوية للعديد من المستثمرين المصريين بشكل خاص أو العرب بشكل عام في التوسع خارجيًا وتنفيذ المشروعات في بلاد مختلفة، ولكن كان دائمًا يواجهون العديد من الصعوبات. التي تتمثل فيه عدم إلمامهم باللغة. التي يتم استخدامها في البلد التي يرغبون في تنفيذ مشاريعهم بها، أو عدم وجود الثقة الكافية في الشريك الأجنبي، فهم دائمًا يكونوا قلقين من الطرف الأجنبي. أن يغير في البنود الموجودة في العقد لعلمهم بأن الطرف المصري غير مُلم بهذه اللغة، ولكن هذا ما تغير تمامًا الآن بفضل وجود شركات الترجمة المصرية. والتي بدورها عززت الثقة في جميع التعاملات. التي تحث بين كلا الطرفين المصري والأجنبي، وبالتالي بات المُستثمر المصري يتخذ قرار انشاء مشروع خارجي بسهولة دون أي تعقيد.

ما المعايير التي يجب توافرها عند اختيار أهم شركات الترجمة في مصر؟

جودة الترجمة:

عند اختيار شركة الترجمة عليك أن تسأل عملائها الحاليين عن جودة الترجمة. التي تقدمها هذه الشركة، ومن خلال الآراء. التي ستقوم بتجميعها، اتخذ القرار الأنسب بالنسبة لك، سواء بالتعاقد مع هذه الشركة. أو البحث عن غيرها، فهناك العديد من البدائل. التي يمكنك الاختيار فيما بينهما، فشركات الترجمة المميزة كثيرة ومن السهل ان تجد شركة جيدة بما يكفي للتعاقد معها.

الأسعار:

لكل شركة ترجمة سياسة الأسعار. التي تعمل من خلالها، فهناك من يحدد السعر مقابل حجم النص. أي كانت الجودة التي يقدمها، وهناك من لا ينظر الى حجم النص على الاطلاق وتكون سياسته في تحديد السعر هي الجودة مقابل السعر، لذلك يتعين عليك أنت أيضًا ان تختار الشركة. التي تتماشى استراتيجيتها معك، والتي تشعر انها ملائمة أكثر بالنسبة لك.

من الضروري ان تتفق على جميع البنود التي لها علاقة بطريقة الدفع. حتى تتجنب حدوث أي مفاجآت غير سارة لم تكن تتوقعها.

مواعيد الاستلام:

أحد أهم الجزئيات التي لابد ان تتقصى بها جيدًا هي مدى التزام الشركة بتسليم الترجمة في الموعد المتفق عليه، ومن أفضل الأدوات الدالة التي يمكنك. من خلالها معرفة مدى التزام هذه الشركة. هي معرفة هل هذه الشركة تحتوي على مترجمين من كافة انحاء العالم أم انها محدودة من. حيث المترجمين، ومن بعد التأكد من هذا الأمر ستكون على يقين هل هذه الشركة تقدم الترجمة بالسرعة الملائمة بالنسبة لك، أم ان سرعتها غير لا تفي بالغرض.

السمعة الجيدة لشركة الترجمة:

دائمًا يتم بناء سمعة أي شركة ترجمة بناءً على جودة الترجمة. التي تقدمها، وأسلوبها في التواصل مع العملاء، ومدى التزامهم بمواعيد تسليم الترجمة للعملاء، لذلك احرص دائمًا عند التعاقد مع أي شركة ترجمة. ان تكون سمعتها جيدة، والآراء السائدة حولها هي الآراء الإيجابية.

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” ودعنا نساعدك على تقديم أفضل جودة ترجمة لجميع أعمالك، لدينا أفضل المترجمين في مختلف اللغات والتخصصات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.