عروض مذهلة من بلانز خصم 50% على جميع الخدمات بمناسبة اليوم الوطني السعودي

هناك العديد من الشركات التي تتهرب من دورها الاجتماعي والتي دائمًا ما تعقد أن اليوم الوطني بمثابة عبء نظرًا لأنها دائماً ما تكون مطالبة بلعب أي دور اجتماعي، وهناك شركة “بلانز” دائمًا تحاول استغلال جميع الأيام الوطنية للدول العربية لجعله فرصة لتقديم باقة من أفضل العروض والخصومات على خدماتها، إيمانًا بأن الدور المجتمعي والمشاركة في مثل هذه المناسبات هي فخر حقيقي لنا ودائمًا نسعى للقيام به على أكمل وجه، ولذلك قررت شركة “بلانز” المشاركة في الاحتفاء باليوم الوطني السعودي وتقديم خصم 50% على جميع الخدمات التي تقدمها.

من هي شركة “بلانز”؟

شركة “بلانز” هي أحد أهم وأفضل الشركات المتخصصة في مجال التسويق الرقمي سواء كانت في المملكة العربية السعودية بشكل خاص أو في الوطن العربي بشكل عام، وبكل ثقة يمكننا ان نقل ان التسويق الرقمي قبل شركة “بلانز” مختلف تمامًا عن التسويق الرقمي بعدها، فهي أحدثت طفرة حقيقية في عالم التسويق الرقمي، ولذلك دائمًا ما يراها العملاء أنها مصدر الثقة الأول بالنسبة لها عند طلب أي خدمات لها علاقة بالتسويق الالكتروني.

ما الأسباب وراء تميز واختلاف شركة “بلانز” في عالم التسويق الرقمي عن باقي الشركات؟

لكل شركة ميزتها التنافسية الخاصة التي تحاول من خلالها جذب الجمهور، ولكن في شركة “بلانز” لا يوجد ميزة تنافسية، بل هناك مزايا تنافسية عدة لا يمكن حصرها، والتي تتمثل فيما يلي:

أولاً: تاريخ عظيم في هذا المجال

دائمًا يسعى العملاء قبل التعاقد مع أي شركة البحث في دفاترها القديمة لمعرفة ما هو أصل وتاريخ هذه الشركة، ومن خلال النتائج التي يحصل عليها يكون قادر على اتخاذ القرار سواء كان بالتعامل مع هذه الشركة، أو أنها ليست الخيار الأفضل والبحث عن غيرها، وبكل ثقة يمكننا القول ان كل من أجرى عمليات البحث عن شركة “بلانز” كان قراره هو أن هذه الشركة هي الخيار الأمثل، نظرًا لما لها لنا من تاريخ لامع ومشرف في مجال تقديم الخدمات التي لها علاقة بالتسويق الرقمي.

ثانيًا: الخبرة:

عالم التسويق الرقمي هو عالم واسع وملئ بالشركات المتنافسة، ولكن دائمًا ما تكون النقطة الفاصلة والتي من خلالها يحصل العملاء على أفضل جودة من الخدمات، هي الخبرة التي تتمتع بها الشركة الذي يتعامل معها، فمن خلال خبرتنا وتجاربنا السابقة نكون قادرين على تقديم أفضل الخدمات والتي من خلالها تساعد العملاء على انجاز المهام المختلفة، كما أن الخبرة لا تتمثل فقط في تقديم جودة عالية في الخدمات، فالاستفادة الأساسية من خبرة أي شركة هي قدرتها في مساعدة عملائها على حل جميع المشكلات التي تواجههم ومن ثم تقديم أفضل الحلول لهم.

ثالثًا: السمعة:

رأس المال الحقيقي لشركة “بلانز” هي سمعتها والآراء الإيجابية الدائمة حولها، فمن المستحيل أن تجد عميل تعاقد مع شركة بلانز وكان لديه أي رأي سلبي أو انه لم يشعر بالرضا من هذا التعاقد، سواء كان هذا الرضا عن جودة الخدمات التي تقدمها، أو التعامل الاحترافي الذي نتخذه نهجًا في التعامل مع عملائنا. حيث أننا دائمًا ما نكون حريصين كل الحرص على ان تكون شركتنا هي أفضل تجربة بالنسبة للعملاء.

رابعًا: الأسعار التنافسية:

هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن اتباعها لتحديد الأسعار. ولكلا العميل والشركة الاستراتيجية التي تناسبهما. ولكن الطريقة الأفضل. ودائمًا يحبذها عملائنا هي السعر مقابل القيمة، فجميع خدماتنا توازي والقيمة التي نقدمها. بل في العديد من الأوقات تكون الأسعار التي نقدمها أقل كثيرًا من جودة الخدمة التي يتم تقديمها.

ومن أبرز وأهم مزايا شركتنا هي الحرص الدائم على تقديم أفضل باقات من العروض والخصومات وخصوصًا في المناسبات. كما نرى اليوم فنحن نقدم عرض نعتقد أنه من الصعب. أن يتم تقديمه من أي شركة أخرى خاصةً في مجال مثل مجال التسويق الرقمي.

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” واحصل على باقة من أفضل الخدمات. التي لها علاقة بالتسويق الرقمي بخصم 50% شامل جميع الخدمات، تواصل معنا ولا تفوت هذا العرض الرائع.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما-هي-خدمات-شركات-تطوير-تطبيقات؟

ما هي خدمات شركات تطوير تطبيقات؟

تلعب المنصات والتطبيقات الإلكترونية دور كبير في حياتنا حيث توفر الكثير من الوقت والجهد في أداء مختلف المهام، ومع كثرة استخدام الهواتف الذكية وانتشارها في

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.