احصل على خصم 30% على جميع خدمات شركة بلانز بمناسبة المولد النبوي الشريف

تمتع الآن بخصم يصل إلى 30% على جميع خدمات شركة بلانز بمناسبة المولد النبوي الشريف. فنحن في شركة بلانز نقدم لك جميع خدمات التسويق الرقمي، نساعدك على كتابة محتوى تسويقي احترافي، نقدم لك خدمات الأبحاث والتقارير وغيرها. التي تتم على يد فريق متكامل لديهم الخبرة الكبيرة في إدارة نشاطك التجاري وعلامتك التجارية.

ماذا نقدم لك في شركة بلانز لكتابة المحتوى؟

نحن لدينا أهداف واضحة وهو أن نكون الخيار الأول. لدى عملائنا الكرام في مجال خدمات التسويق الرقمي وكتابة المحتوى، لذا نحن نحتفي معكم بذكرى ميلاد النبي صلي الله عليه وسلم ونقدم لكم خصم 305 على جميع خدماتنا، فنحن نساعدكم على بدء أعمالكم بشكل واضح. ونقدم لكم الخطط والاستراتيجيات الهامة والأساسية. التي تساعدك على كتابة محتوى احترافي ومناسب لك.

بناء علاقات جديدة مع العملاء:

فنحن نقوم على قيادة علامتك التجارية بصورة مختلفة. تساعدك على بدء علاقات مختلفة واسلوب مختلف مع العملاء. وهو ما يسهل عليك إجراء تحليل متكامل حولها وهو ما يضمن لك بناء لعلامتك التجارية بصورة واقعية.

نساعد في زيادة الوعي بعلامتك التجارية:

حيث أننا نضع الخطط المناسبة. التي تحقق لك التوسع والانتشار سواء على المواقع الإلكترونية. او على منصات السوشيال ميديا.

نقوم على بناء جسر من الثقة بين العميل والخدمة. التي يحصل عليها:

وهي من أهم الجوانب الأساسية. التي تساعدك على بدء نشاط تجاري احترافي وتساعد على قيادة علامتك التجارية إلى المكانة التي تستحقها.

زيادة الجمهور المستهدف:

تعد من أهم الأمور المخصصة. التي تتعلق بضمان القيام بتقديم علاقة طويلة الأمد مع العملاء وكذلك القدرة على اتمامها بصورة جيدة ومختلفة. وهو ما يتحقق لك بناء على خدمات واستراتيجيات منظمة مخصصة لك.

نضمن لك الظهور بعدد أكبر على محركات البحث:

نحن نقوم في شركة بلانز على تحديد الاستراتيجية الأنسب لك التي تساعدك على تحقيق التوسع والانتشار على محركات البحث. والتي تسهل عليك تحليل مناسب ومتكامل حول فكرة المشروع.

تقدم لك الرسائل التسويقية بطرق مبتكرة:

والتي تسهل عليك عملية التنفيذ بشكل جيد ومن ثم القدرة على اتمامها بما يحقق لك نجاحًا كبيرًا. وهو ما يتم من خلال الاستراتيجيات الهامة التي نطرحها لك في شركة بلانز.

هذه مجموعة من أهم العوامل الأساسية والرئيسية. التي نقدمها لك في شركة بلانز لخدمات التسويق الرقمي وكتابة المحتوى التسويقي التي من شأنها تتمكن من تحليل أفكارك. والتي تساعدك على قيادة العلامة التجارية إلى المكانة التي تستحقها.

خدمات شركة بلانز للتسويق الرقمي

شركة بلانز تقدم لك خصم 30% على الخدمات التالية بمناسبة المولد النبوي الشريف. حيث أننا نقوم على طرح مجموعة كبيرة من الخدمات الهامة والأساسية. والتي من شأنها تساعدك على بدء مشاريع ناجحة على أرض الواقع فمن أهم هذه الخدمات ما يتمثل فيما يلي:

كتابة المحتوى التسويقي:

تعد من أهم الخدمات الأساسية والرئيسية. التي تتعلق بعملية كتابة المحتوى والتي تسهل عليك معرفة المحتوى التسويقي ومن ثم القدرة على أن تمضي قدمًا في اتمام أعمالك. وكذلك يساعدك على تحقيق أهدافك وهذا الامر متعلق بعملية التنفيذ الرئيسية. التي لها الفاعلية الكبيرة في إعداد المحتوى الرقمي.

محتوى متوافق مع السيو:

تعد من الخدمات الأساسية التي نطرحها لك في شركة بلانز. حيث أننا نقوم على تقديم خدمة كتابة مقالات متوافقة مع السيو ونقوم على صياغة محتوى مناسب إلى محرك البحث جوجل.

إدارة منصات السوشيال ميديا:

لدينا فريق متكامل قادر على أن يقوم بإدارة منصات السوشيال ميديا وقادر على مساعدتك في أن تقوم بمعرفة عدة عوامل مختلفة متعلقة ببناء العلامة التجارية وهو ما نحرص على تقديمه لك. من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

كتابة محتوى الشركات:

تعد من أهم العوامل الأساسية التي تساعدك على فهم كافة الأسس والمعايير المختلفة. والتي من شأنها تقوم على تحديدها بمثابة أداة تعريفية مخصصة لك وتحديد الفرق بين الجمهور والشركة. وكذلك القدرة على جذبهم نحو الخدمات التي تقدمها.

خدمات الترجمة:

تعتبر من الخدمات الأساسية والهامة. التي من شأنها تتمكن من ترجمة كافة المقالات وترجمة النصوص والتقارير الطبية وغيرها من الأمور المختلفة التي تتعلق بخدمات الترجمة الاحترافية التي نقدمها لك.

تصميم الجرافيك ديزاين:

تعد من أهم الخدمات التي نوفرها لك في شركة بلانز. حيث أننا نقوم على تحديد خدمات الجرافيك الأساسية والتي من شأنها تقوم على تحديد عدة عوامل مختلفة تساعدك كثيرًا في الحصول على تصميمات احترافية مميزة للغاية.

هذه مجموعة من أهم الخدمات الهامة والأساسية. التي تتعلق بعملية تنفيذ التسويق الرقمي والتي من شأنها تتمكن من إدارة أعمالك بصورة احترافية وهو ما يتحقق لك. من خلال عدة عوامل أساسية من شأنها تتمكن من إدارة نشاطك التجاري.

قم الآن بالتواصل مع بلانز وتمتع بخصم 30% على جميع الخدمات بمناسبة المولد النبوي الشريف.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.