خصم 50 % على جميع خدمات شركة بلانز بمناسبة اليوم الوطني السعودية الـ 93

تحتفي اليوم المملكة العربية السعودي بعيد تأسيسها الـ 93 ونحن بدورنا نشارك المملكة احتفالها هذا بأن نقدم خصم 50% على جميع خدمات شركة بلانز لخدمات التسويق الإلكتروني.

شركة بلانز هي واحدة من أهم الشركات المتخصصة في كتابة وصناعة المحتوى الرقمي بالمملكة العربية السعودية، تسعى الشركة إلى إثراء المحتوى العربي على الويب وتعمل على تقديم عدد كبير من خدمات التسويقي الرقمي وكتابة المحتوى التسويقي، بالإضافة إلى خدمات تحسين محركات البحث وإدارة منصات التواصل الاجتماعي.

لماذا تختار شركة بلانز لكتابة المحتوى؟

شركة بلانز شركة متخصصة في إعداد المحتوى الرقمي، فهي التي تساعدك في الحصول على محتوى قيم واحترافي مناسب لك، حيث أننا نقوم على توفير عدد كبير من الخصائص المتعلقة بها ونتعرف على عدة مميزات متاحة في الخدمة المقدمة لك والتي تتمثل فيما يلي:

الكتابة باحترافية:

تعد من أولى الخدمات التي نقدمها لك في بلانز حيث أننا نقوم على كتابة محتوى تسويقي بصورة حصرية، كما أننا نقدم لك كتابة محتوى متوافق مع السوي، فأنت تحصل على كتابة خالية من الأخطاء تمامًا وتم تدقيقها ومراجعتها لغويًا.

خبرة كبيرة في مجال تحسين محركات البحث:

نحن لدينا فريق عمل احترافي قادر على قيادة موقعك الإلكتروني إلى التواجد ضمن النتائج الأولى لجوجل من خلال استراتيجية سيو احترافية يتم إعدادها وتحضيرها بما يتماشى مع مجال المنافسة معك.

نقدم لك أفكار تسويقية رائعة:

تعتبر من أهم مميزات التعامل مع شركة بلانز هو الحصول على أفكار إبداعية خارج الصندوق تساعد نشاطك التجاري على تحقيق طفرة حقيقية. بجانب أنها تساعدك على جذب عدد كبير من العملاء.

هذه مميزات هامة يبحث عنها أصحاب الأنشطة التجارية ويرغبون في الحصول عليها من أجل أن يتم تحقيق نتائج مبهرة عليها فهي من أهم الأمور الرئيسية التي من شأنها تقوم على إجراء تحليل مناسب لنشاط التجاري ونحقق لك التواجد على محركات البحث وعلى منصات السوشيال ميديا.

ما هي خدمات شركة بلانز؟

بمناسبة اليوم الوطني السعودي نقدم لكم خصم 50% على جميع خدمات شركة بلانز. التي يتم تقديمها لك والتي تساعدك على قيادة نشاطك التجاري لتحقيق الأرباح وزيادة جذب العملاء فمن أهم هذه الخدمات ما يلي:

أولًا كتابة المحتوى الإبداعي:

تعد من أولى الخدمات الأساسية والرئيسية التي نوفر لك في شركة بلانز. هو القيام على كتابة محتوى احترافي مناسب إلى نشاطك التجاري ويساعدك على الكتابة بطريقة إبداعية ويساعدك على التفرد بالأفكار والأسلوب اللغوي وذلك لجذب الجمهور وزيادة التفاعل مع المحتوى، وغيرها من الأمور التي تتعلق بخدمة كتابة المحتوى الإبداعي. فنحن نساعدك في التعبير  عن نشاط التجاري باحترافية شديدة.

ثانيًا خدمات السيو:

نحن نوفر لك خدمات تحسين محركات البحث سيو التي نقود فيها موقعك الإلكتروني. من الصفر حتى الوصول إلى النتائج الأولى في جوجل والتي تتم من خلال استراتيجية متكاملة مبنية على أسس علمية دقيقة. وتساعد على قيادة موقعك إلى المكانة الأفضل والتي يستحقها بكل تأكيد.

ثالثًا خدمات الترجمة:

في شركة بلانز نوفر لك خدمات الترجمة الاحترافية والأساسية. التي تساعدك في التعبير  عن علامتك التجارية بأكثر من لغة فنحن يتوافر لدينا داخل الشركة فريق عمل للترجمة مخصصة لك. ونقوم على ترجمة كل المحتوى الذي يسهل عليك عرض نشاط التجاري على منصات التواصل الاجتماعي.

رابعًا خدمة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي:

إدارة منصات السوشيال ميديا من الخدمات المميزة التي نقدمها لك في بلانز. حيث أننا نقوم على كتابة محتوى سوشيال احترافي، إدارة الحملات الإعلانية. كذلك العمل على كتابة محتوى احترافي مناسب لك وغيرها من المحتويات الأساسية والرئيسية التي تتعلق بإدارة منصات السوشيال ميديا.

هذه مجموعة من أهم الخدمات الهامة والأساسية التي تتعلق بعملية تحسين محركات البحث. والتي تساعدك على إجراء عدد كبير من الأمور المختلفة التي من شأنها تتمكن من التعبير عن العلامة التجارية. حيث يتم تقديم خدمات تسويقية على أعلى مستوى من شأنها تحقق لك أرباح مالية كبيرة وزيادة في حجم العملاء المستهدفين.

لذلك قررنا بمناسبة اليوم الوطني السعودي أن نقدم لكم خصم 50% على جميع الخدمات. التي نوفرها لكم داخل الشركة وذلك احتفالًا واحتفاء بالمملكة العربية السعودية وبيومها الوطني. فنحن نفخر بأن نكون جزء مهم من هذا الوطن العظيم ونسعى جاهدين إلى أن يكون لنا دورًا مؤثرًا وكبيرًا داخل المملكة.

لذا لا تفوت الفرصة واحصل الآن على الخدمة التي تناسب نشاطك التجاري. وتمتع بخصم 50% على الخدمة كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن. ودعنا نساعدك في تحقيق أهدافك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.