اليوم الوطني السعودي: خصومات استثنائية بنسبة 50% على جميع الخدمات من شركة بلانز

تسعى المملكة جاهدة لتحقيق النمو الشامل في كافة المجالات وهو ما استطاعت تحقيقه. خلال السنة عبر التنمية المستدامة من خلال المشاريع الضخمة. التي تم إنجازها ولم تتوقف المملكة عند ذلك فقط بل تسعى لتحقيق رؤية شاملة للتنمية بحلول عام 2030، وإيمانًا من دور شركة “بلانز” الداعم للشركات ورواد الأعمال. من خلال خدماتها المميزة نقم اليوم خصومات بنسبة 50% على كافة خدماتنا المميزة بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي

احتفالات اليوم الوطني السعودي

الثالث والعشرين من سبتمبر ذلك هو التاريخ المميز لاحتفالات اليوم الوطني السعودي وهو ذكرى تأسيس المملكة عام 1932 ففي ذلك اليوم أعلن الملك عبد العزيز آل سعود رحمة الله عليه عن توحيد المملكة بشتى أرجائها تحت لواء واحد وهو لواء السعودية ومنذ ذلك اليوم أصبح شغله الشاغل هو كيفية تحقيق الأمن والرخاء لتلك الأمة العظيمة. وهو ما تم تحقيقه على مدار السنوات الماضية وفي كل عام تحتفل المملكة رافعة رايتها الخضراء بإنجازاتها العظيمة. التي تضعها في المسار المباشر نحو التنمية.

“نحلم ونحقق” هو شعار لليوم الوطني السعودي احتفالًا بما تستطيع المملكة إنجازه على مر السنوات الماضية وما يمكن تحقيقه في السنوات المقبلة لتحقيق رؤية المملكة الشاملة لعام 2030. والتي تشمل كافة المجالات ومن الهام تذكر ما قامت الأمة العظيمة بتحقيقه من إنجازات على مدار السنين. حتى تستطيع المضي قدمًا نحو المستقبل، لذا نحتفل اليوم بمرور 93 عام على تأسيس المملكة ذلك الحلم الذي كان يبدو بعيد المنال لكن بعون الله وفضله استطاع صقر الجزيرة الملك عبد العزيز آل سعود تحقيقه باذلًا في  ذلك كل وقته وجهده إيمانًا منه بمسيرة وطننا العظيمة نحو التقدم، وها نحن نسير على ذلك الطريق بخُطًى واثقة من تحقيق لأحلامنا على أرض الواقع من تنمية كافة جوانب الحياة في المملكة. وهو ما يجعلنا نقف اليوم بشموخ ناظرين نحو المستقبل بعزة وثقة في أننا سنصل إلى ما تصبو إليه أنفسنا لأننا نحلم ونحقق.

الخدمات المميزة لشركة “بلانز”

شركة “بلانز” هي شركة رائدة في مجال صناعة المحتوى وكتابته. كما تقوم بتقديم العديد من الخدمات الأخرى والتي تشمل:

إنشاء المحتوى التسويقي:

نعمل جاهدين على تقديم خدمات إنشاء المحتوى التسويقي المميزة. التي تساعد على الترويج الجيد للمنتجات بطريقة مبتكرة وفعالة عبر فريق كبير من الخبراء في المجال.

خدمات تحسين محركات البحث:

تحسين محركات البحث والعمل على توافق المواقع مع المعايير المختلفة لمحركات البحث هو حاجة أساسية لا غنى عنها لضمان الصدارة لذا نقوم بتقديم خدمات السيو. التي تضمن لك صدارة موقعك ضمن نتائج محركات البحث الأولى.

إدارة التواصل منصات الاجتماعي:

تتميز منصات التواصل الاجتماعي بالشعبية الكبيرة وأعداد روادها المرتفعة. والتي تزداد يومًا بعد الآخر. مما يجعلها الخيار الأمثل لتقديم المحتوى الخاص بالشركات، لذا نسعى جاهدين لتحقيق الوعي الكبير لعلامتك التجارية. من خلال الإدارة المتميزة لمنصات السوشيال المختلفة.

كتابة المحتوى الأكاديمي:

تقدم شركتنا محتوى أكاديمي ذا جودة عالية وتزامن جيد للمواعيد إضافة إلى الرسائل العلمية وغيرها.

خدمات الترجمة:

تتميز خدمات الترجمة لدينا بالدقة العالية والاحترافية الكبيرة والتي تلبي احتياجات العملاء في ترجمة جميع أنواع المحتوى لعدة لغات وهو ما يعزز التواصل الدولي كما يسوق جيدًا للمنتجات.

تزامنًا مع الاحتفالات الخاصة باليوم الوطني السعودي لعامه ال 93 تحت شعار “نحلم ونحقق” تقوم شركة بلانز بتقديم خصومات تصل إلى 50% على كافة الخدمات التي تقدمها الشركة، بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في عالم التسويق الرقمي وكتابة المحتوى. واحصل على خدماتنا المميزة مع خصومات 50% على كافة خدماتنا الفريدة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.