أفضل شركات SEO في مصر ودورها في تحسين تصنيفات المواقع

لم تعد وسائل البحث مقتصرة فقط على الطرق التقليدية كالبحث. من خلال الكتب والمستندات بل تطورت مع مرور الزمن والتطور التكنولوجي والمعلوماتي من خلال البحث على شبكات الانترنت. التي توفر المعلومات المختلفة في كافة المجالات وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد والعديد من المصادر. التي لم تكن تتواجد من قبل وهو ما جعل مقدمو المحتوى يتجهون إلى المواقع الإلكترونية لتقديم المحتوى الخاص بهم عبرها. وذلك لكثرة المستخدمين ممن يمكنهم الوصول إلى تلك المواقع، تعمل محركات البحث على تطوير وتحسين تجربة المستخدم من خلال تصنيف المواقع الإلكترونية عبر وضع معايير معينه وهو ما جعل المواقع الإلكترونية تعمل على تحسين ذلك التصنيف. من خلال خدمات السيو عبر أفضل شركات SEO في مصر.

ما المقصود بالسيو؟

السيو اختصار لمصطلح Search Engine Optimization والذي يقصد به تحسين محركات البحث والتي نشأت نتيجة للمعايير التي وضعتها محركات البحث لتصنيف المواقع الإلكترونية. حيث تعمل محركات البحث عبر الزحف في ملايين المواقع الإلكترونية ثم اختيار المواقع التي تتوافق مع المعايير الموضوعة لأرشفتها.

عندما يبحث المستخدمين عبر محركات البحث المختلفة فإن النتائج التي تظهر لك هي النتائج المؤرشفة فقط. لذا إن كنت تبحث عن رفع تصنيف الموقع الإلكتروني الخاص بك فعليك التأكد أولًا من أن موقعك الإلكتروني مؤرشف.

يعمل تحسين محركات البحث كعملة ذات وجهين فمن ناحية تقوم على فهم كيفية عمل محركات البحث حيث يجب الالتزام بتلك المعايير كي تضمن الظهور عبر نتائج البحث الأولى، كما تعمل من ناحية أخرى على فهم ما يبحث عنه المستخدمين من محتوى عبر:

فهم اهتمامات المستخدمين:

إن المحتوى هو أساس نجاح المواقع الإلكترونية لذا يجب توفير محتوى يلاءم اهتمامات الجمهور.

تحديد المحتوى الجذاب:

تتميز بعض أنواع المحتوى كونها جذاب عن الأنواع الأخرى لتوافر عوامل الجذب البصري فيها وهو ما يعمل على متابعة الجمهور لك.

يرتبط السيو بمفهوم أساسي من عمليات البحث الاعتيادية والتي تعبر عن عمليات البحث غير المدفوعة حيث يهتم السيو بتحسين محركات البحث عبر تلك العمليات الغير مدفوعة.

أفضل شركات SEO في مصر ودورها في تحسين تصنيفات المواقع

تقوم شركة “بلانز” بتوفير خدماتها الشاملة في مجال تحسين محركات البحث حيث تقوم بتحليل وتحسين المحتوى الخاص بالمواقع وغيرها من الخدمات الأخرى التي تهتم بتضمين موقعك الإلكتروني عبر نتائج البحث الأولى وتشمل تلك الخدمات ما يلي:

تقليل معدلات الارتداد:

يعبر معدل الارتداد عن المدة الزمنية التي يقضيها المستخدم في تصفح صفحة واحدة من صفحات الموقع والتي كلما طالت يقل معها معدل الارتداد الخاص بالموقع وعند زيادة معدلات الارتداد تقل معها تصنيف الموقع.

توفير الاستراتيجيات التي تعمل على زيادة تصنيف المواقع:

تقوم شركة بلانز بتوفير الاستراتيجيات اللازمة لتحسين تصنيف المواقع الإلكترونية.

إصلاح الروابط الخارجية:

يعمل السيو على تطوير وتحسين الروابط الخارجية وإصلاح الأخطاء الموجودة بها كما تعمل على خلق روابط قوية تحسن تصنيف المواقع.

السيو التقني:

يقوم السيو التقني عبر عدة عمليات تشمل التصميم والبرمجة وغيرها من إصلاح الروابط وهو ما يعمل على تحسين تصنيف الموقع الإلكتروني.

تحديد الكلمات المفتاحية:

تعبر الكلمات المفتاحية عن أكثر الكلمات المستخدمة من قبل المستخدمين في البحث. ويقوم السيو بتحديد تلك الكلمات وحيث يجب تضمين تلك الكلمات والمواضيع في الموقع الإلكتروني الخاص بك. كما تقوم أيضًا بالعمل على وضع تلك الكلمات في أماكن معينة في المقال.

هل تبحث عن أفضل شركات SEO في مصر؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في مجال السيو واضمن صادرتك في النتائج الأولى لمحركات البحث.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.