لماذا يجب الاستعانة بأفضل شركة خدمات سيو عند تأسيس موقعك الإلكتروني؟

يرتبط السيو ارتباط وثيق بمحركات البحث والتطور التكنولوجي الهائل. الذي يشهده عصرنا الحالي من خلال تطور وسائل البحث التي يقتصر معظمها على شبكة الانترنت. التي توفر لك الوقت والجهد بالإضافة إلى توفير المصادر المختلفة للمعلومات في شتى المجالات، نشأ مجال السيو نتيجة لتطور محركات البحث. التي بدأت في وضع عدة معايير للمواقع الإلكترونية ليتم ظهورها عبر تلك المحركات. وهو ما جعل مقدمي المحتوى وأًصحاب المواقع يسعون للعمل على توفير تلك المعايير. من خلال التوجه لأفضل شركة خدمات سيو.

ما المقصود بالسيو؟

تضن محركات البحث الملايين من المواقع الإلكترونية. التي يتم البحث عنها لذا تقوم تلك المحركات على تضمين تلك المواقع من خلالها لتسرع عمليات البحث وتوفر للمستخدم أفضل نتائج. لذا تقوم بالمفاضلة بين تلك المواقع عبر معايير معينة.

يقصد بالسيو (Search Engine Optimizer ) مجال تحسين محركات البحث. والذي يهتم بمعايير تلك المحركات والتعرف عليها لتضمن ظهور المواقع عبر النتائج الأولى للبحث عبر عمليات البحث الاعتيادية والغير مدفوعة ومن الهام معرفة كيفية عمل تلك المحركات.

يعمل تحسين محركات البحث كسلاح ذو حدين فمن ناحية يهتم بتحسين تجربة المستخدم ومن الناحية الأخرى يعمل على فهم كيفية عمل وحركات البحث.

يهتم السيو بتحسين تجربة المستخدم من خلال:

فهم اهتمامات المستخدمين: المحتوى الجذاب هو. الذي يوافق اهتمامات الجمهور فمن اللازم فهم الفئة المستهدفة من الجمهور وفهم اهتماماتهم. والعمل على توفيرها.

نوعية المحتوى: يوجد بعض أنواع المحتوى التي تكون أكثر جذبًا للمستخدمين من الأنواع الأخرى. وهو ما يجب معرفته وتوفيره حتى تستطيع جذب المستخدمين.

الكلمات المفتاحية: تمثل الكلمات المفتاحية الكلمات. التي يتم استخدامها من قبل المستخدمين للبحث عن شتى المواضيع عبر تحليل تلك الكلمات ومعرفة الكلمات الأكثر استخدامًا. والعمل على تضمينها في المحتوى الخاص بك وهو ما يضمن نسبة ظهور أكبر.

ما أهمية السيو للمواقع الإلكترونية ومقدمي المحتوى؟

يعمل السيو على تقديم العديد من الخدمات لأصحاب المواقع الإلكترونية ومقدمي المحتوى لتحسين ظهورهم عبر محركات البحث بالإضافة إلى:

التسويق للمحتوى:

يوجد العديد من الطرق التي يمكن التسويق بها للمحتوى الخاص بك. والتي قد تكلفك الكثير على العكس من السيو الذي تعمل خدماته على تحسين فرص ظهورك عبر المحركات من غير الإعلانات المدفوعة. وهو ما يوفر الكثير، كما أن عمليات البحث المدفوعة تبدو أكثر مصداقية للمستخدمين من الإعلانات المدفوعة.

زيادة معدلات زيادة المواقع:

تعمل خدمات السيو على زيادة عدد الزيارات لموقعك. من خلال تحسين نتائج الظهور عبر محركات البحث.

تحسين محتوى المواقع:

من الهام معرفة المحتوى الأكثر جاذبية للمستخدمين ومن ثم يمكن استخدام ذلك المحتوى لتحسين تجربة المستخدم ويدفعه لمتابعتك.

لماذا يجب الاستعانة بأفضل شركة خدمات سيو عند تأسيس موقعك الإلكتروني؟

تقوم شركة “بلانز” الرائدة في مجال تحسين محركات البحث بتقديم العديد من الخدمات لأصحاب المواقع ومقدمي المحتوى والتي تضمن لك ظهور الموقع الإلكتروني عبر نتائج البحث الأولى. من خلال عدة خدمات تشمل ما يلي:

تحديد الكلمات المفتاحية:

قد تسائل لماذا يقل عدد الزيارات لموقعك على الرغم من جودة المحتوى! وغالبًا ما يكون السبب وراء ذلك هو عدم تضمين الكلمات المفتاحية داخل صفحات الموقع لأن محركات البحث تعمل. من خلال الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها بواسطة المستخدمين لذا يهتم السيو بتحديد تلك الكلمات كما يجب تضمينها بطريقة معينة في المقالات لتزيد من فرص ظهورك عبر المحركات.

السيو التقني:

يهتم السيو التقني بتهيئة المواقع الإلكترونية. من خلال العمليات التي تشمل تصحيح الأخطاء في المواقع وإصلاح الروابط التالفة وغيرها من العمليات التقنية. التي تعمل على تحسين المواقع الإلكترونية.

السيو خارج المواقع:

يهتم ذلك النوع من السيو على استخدام الوسائل الخارجية بدون التعديل في المحتوى ويمكن عمل ذلك. من خلال الروابط المختلفة سواء كانت الخلفية أو الخارجية. وهو ما يهدف في النهاية لتحسين فرصك للظهور.

تقليل معدل الارتداد:

يعبر معدل الارتداد عن المدة التي يقضيها الزائر في صفحة واحدة من صفحات الموقع. حيث يزداد معدل الارتداد بقلة المدة الزمنية التي يتم قضاؤها في تلك الصفحة. وهو ما يؤدي إلى تقليل تصنيف الصفحات.

هل تريد تصدر موقعك لنتائج البحث؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في مجال تحسين محركات البحث من خلال فريق كبير من الخبراء في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.