ما الخدمات التي تقدمها مواقع كتابة المحتوى؟

هل سبق لك أن قمت بتصفح موقع ما والخروج منه سريعًا؟ غالبًا ما يتكرر هذا الموقف بشكل يومي مع الملايين من مستخدمي شبكات الانترنت والسبب وراء ذلك هو عدم توافر المحتوى الملائم، فالمحتوى هو عامل الجذب المميز الذي يعمل على شد انتباه المستخدمين ففي حالة تواجد محتوى مميز نجد أن نسبة التفاعل معه أعلى بكثير كما أنه يكون سريع الانتشار ومن ذلك نستنتج أهمية المحتوى في جذب المستخدمين، لذا يحرص مقدمي المحتوى على حيازة محتوى مميز وجذاب من خلال مواقع كتابة المحتوى التي تعمل على كتابة محتوى مميز وجذاب للمستخدمين في المواضيع الهامة لهم.

ما أهمية كتابة المحتوى؟

يعد كتابة المحتوى الخطوة الأولى التي تبدأ من خلالها رحلة صناعة المحتوى فأيً ما كان نوع المحتوى الذي تقدمة من فيديوهات او إنفوجرافيك وغيرها من الأنواع الأخرى فالمحتوى المكتوب هو الخطوة الأولى لأنه يوفر الرسالة الأساسية التي يتضمنها ذلك المحتوى، وتكمن أهمية ذلك المحتوى في أنه يوفر خطوط واضحة ورئيسية يتم العمل من خلالها.

المحتوى المميز والجذاب ذا أهمية كبيرة في عملية التسوق والذي يوفر العديد من المميزات التي لا غنى عنها في نجاح العملية التسويقية من خلال:

جذب الجمهور: المحتوى الجيد هو مفتاحك الرئيسي للنجاح فمن خلال استخدام العبارات والكلمات الرنانة والأسلوب الواضح والذي يمكن فهمه بسهولة يمكنك شد انتباه الجمهور وحثهم على متابعتك بصورة دائمة، لذا تحرص الشركات على نشر المحتوى المفيد والجذاب على المدونات والمواقع الإلكترونية بهدف الوصول لأكبر عدد من الجمهور عبر ذلك المحتوى وهو ما يجعل الموقع ذا صيت كبير.

التفاعل الجيد مع العملاء: توفر لك كتابة المحتوى الجيد قناة تواصل جيدة مع الجمهور حيث يمكنهم إبداء آرائهم فيما يتم تقديمه من محتوى والتفاعل معه وهو ما يوفر صورة دقيقة عن احتياجات الجمهور وآرائهم حتى يتسنى لك العمل على تلك الاهتمامات ووضع الخطط المختلفة اللازمة لجذب العملاء.

تحقيق المزيد من المبيعات: يحتوي المحتوى الجيد على عوامل الجذب اللازمة لحث الجمهور على إتمام عملية الشراء كما يمكن ضم المزيد من العملاء المحتملين تسجيعهم لإتمام عملية الشراء.

اكتساب ثقة العملاء: يمكنك اكتساب ثقة العملاء في علامتك التجارية من خلال نشر محتوى ذا فائدة للجمهور يدفعهم لمتابعتك المستمرة كما أنه يتولد لديهم انطباع جيد عن العلامة التجارية وجودة المنتجات او الخدمات المقدمة.

نشر العلامة التجارية: العلامة التجارية هي نافذة شركتك للعالم والتي يتم من خلالها التعرف على الشركة ونشاطاتها التجارية. لذا نشر العلامة التجارية على نطاق واسع من أهم الأولويات التي تعمل عليها العملية التسويقية. المحتوى الاحترافي يقدم انطباع قوي عن العلامة التجارية ويترك أثرًا طيبًا عند المستهلك ومن ثم تصبح العلامة التجارية اختيارهم الأول.

ما الخدمات التي تقدمها مواقع كتابة المحتوى؟

تقدم مواقع كتابة المحتوى العديد من أشكال كتابة المحتوى التي تهدف المعلومات حول موضوعات معينة. كما يجب أن تحتوي على رسائل واضحة يسهل استيعابها من قبل المستخدمين، وتشمل تلك الأشكال ما يلي:

كتابة المحتوى التسويقي: أصبح المحتوى التسويقي من أكثر أنواع المحتوى شعبية. لأنه استراتيجية فعالة في جذب العملاء وحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية. يحتوي المحتوى التسويقي على عدة أشكال من مقالات وفيديوهات. وإنفوجرافيك يتم نشرها على مختلف المنصات الإلكترونية من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.

المقالات الإبداعية: الكتابة الإبداعية من أكثر أنواع الكتابات تأثيرًا من خلال كتابة الإعلانات. وكافة الأشكال الأخرى التي تعمل على اكتساب إعجاب العملاء.

محتوى الإعلانات: الإعلانات من أهم الوسائل المستخدمة لإيصال الرسائل التسويقية المختلفة. من خلال إنشاء القصص المختلفة التي تهدف لعرض المنتجات ومميزاتها.

الكتابة التقنية: تعني الكتابة التقنية كتابة خاص في مجال معين يتسم بالتخصص الشديد من خلال استخدام الأوصاف. والمصطلحات الخاصة والتي تستهدف فئة معينة من الخبراء.

هل تبحث عن محتوى جيد يحق أهدافك التسويقية؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في مجال كتابة المحتوى. بأشكال مختلفة من خلال عدد كبير من الكتاب المبدعين والخبراء في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.