5 معايير لاختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد بالإمارات

تشهد الإمارات تطور هائل في شتى المجالات وخاصة السياحية وهو ما يدفع المزيد من الناس للإقامة بها. حيث نجد أعداد السياح في زيادة مستمرة وهو ما جعل العديد من الأفراد من شتى الجنسيات يتوجهون إليها بغض النظر عن حاجز اللغة. الذي لم يعد يشكل أي مشكلة بسبب ازدهار حركة الترجمة التي تعزز التواصل اللغوي والثقافي بين الناس بشكل كبير. وهو ما يدفع الكثير البحث عن مكتب ترجمة معتمد بالإمارات ومعرفة كيفية اختيار المكتب الذي يقدم خدمات مميزة.

أهمية الترجمة وأنوعها المختلفة

كثيرًا ما يعتقد الناس أن الترجمة مقتصرة فقط على ترجمة الكلمات من لغة لأخرى ولكن عملية الترجمة أعمق من ذلك بكثير حيث تقوم بترجمة المعاني والمفردات خلال سياق محدد مع المحافظة على الرسالة الأصلية. التي يسعى النص لإيصالها.

شهدت حركة الترجمة تطور كبير عبر التاريخ فبدلًا من الاقتصار على ترجمة الكلمات البسيطة فقط والرموز أصبح الآن بمقدرتنا ترجمة كافة أنواع النصوص من لغة لأخرى ولم يقتصر الأمر على ذلك فقط فالترجمة ذات أهمية كبيرة عبر التاريخ من خلال:

تقوية التواصل بين الشعوب:

كانت الترجمة الوسيلة الوحيدة التي يتم. من خلالها التواصل بين الشعوب والتي كانت تتم غالبًا نتيجة لتنقل القبيلة من مكان لآخر بالإضافة إلى حركات التبادل التجاري والحملات العسكرية. التي تهدف لتوسيع رقعة الدولة، مع مرور الزمان أصبح التنقل من مكان لآخر والتعرف على شعوب أخرى زادت حركة الترجمة. حيث أصبحت تشمل مجالات أوسع.

نقل العلوم:

تقوم الحضارات على النقل والتبادل المستمر بين العلوم من شعب لآخر عبر الترجمة ويمكننا رؤية ذلك بوضوح من خلال الحضارة الإسلامية. التي أعطت العالم الكثير من العلوم وكانت ترجمتها ونقلها إلى أوروبا بداية الثروة الحضارية والصناعية.

زيادة معدلات السياحة:

لطالما كانت اللغة أكبر حاجز بين التواصل مع باقي الشعوب ومع التطور الكبير وازدهار حركة الترجمة لم تعد اللغة حاجز يحول بينك وبين السفر إلى مختلف الدول الأجنبية فيمكنك الآن التوجه إلى مكاتب الترجمة. التي تساعدك على ترجمة مختلف الأوراق والمستندات المطلوبة للسفر، كما تلعب الترجمة دور هام في السياحة من خلال الترجمة الفورية. التي تقدمها الكثير من مكاتب الترجمة والتي تهدف إلى مساعدتك على التنقل والسفر بحرية والتمتع برؤية الأثار والتعرف على تاريخها المختلف من خلال المترجمين والمرشدين السياحين.

المساعدة على سرعة انتشار الأخبار عالميًا:

لم يعد انتشار الأخبار مقتصر فقط على النطاق المحلي. بل يمكن انتقال الأخبار بسرعة كبيرة من بلد لأخرى بسبب تطور الترجمة. وهو ما يجعل الدول من شتى أنحاء العالم على اتصال.

5 معايير لاختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد بالإمارات

يوجد العديد من المعايير التي يجب توافرها في الخدمات المقدمة. من خلال مكتب الترجمة حتى تضمن الحصول على ترجمة احترافية وتلك المعايير الواجب توافرها في الترجمة هي:

دقة الترجمة:

الترجمة الدقيقة هي ما تراعي المعنى الأصلي للنص. من خلال المحافظة على السياق الخاص بالنص فمهمة المترجم هي نقل المعنى الأصلي للنص دون الزيادة عليه.

الدقة اللغوية:

من الهام للغاية مراعاة استخدام الألفاظ والمصطلحات اللغوية المختلفة. التي توصل المعنى الأصلي للنص بدون تغيير في الرسالة المرادة منه.

الصياغة الجيدة:

تتميز الترجمة الاحترافية بأن النص المقدم للعميل يسهل فهمه بوضوح من خلال الصياغة الجيدة. التي تضمن تسهيل المصطلحات الصعبة. حتى يسهل فهمها من قبل العميل.

الخبرة:

من الهام لك اختيار مكتب ترجمة ذا خبرة كبيرة لنها توفر لك الاحترافية في الترجمة والالتزام التام بمواعيد التسليم بالإضافة إلى تقديم الخدمات الأخرى.

الإتقان التام للغة المصدر واللغة المستهدفة:

من الهام للمترجم إتقان لغتين وفهم جميع جوانبهم المختلفة من القواعد والمصطلحات والأساليب اللغوية ليتم ترجمة المعنى من لغة المصدر إلى اللغة المستهدفة بدقة كبيرة.

بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في مجال الترجمة من خلال فريق كبير من المترجمين الخبراء والمبدعين في كافة المجالات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.