مَيز أعمالك بالتعاقد مع أفضل شركة كتابة محتوى قانوني

قد يلعب العديد من كاتبي المحتوى على الوتر المختلف والفريد من كتابة المحتوى، ويعتبر أحد أكثر المحتويات. التي تعتبر مختلفة ونادرة هي كتابة المحتوى القانوني، جميعنا نعلم مدى شهرة كتابة المحتوى الإعلاني والمحتوى الابداعي، وأيضًا وكتابة السيناريوهات والعديد من أنواع المحتوى الأخرى صاحبة الصيت الاوسع، لذلك قرر العديد من أصحاب المشروعات اتخاذ المخاطرة. وإنشاء شركة كتابة محتوى قانوني يتميز بها عن الاخرين.

هل يمكننا التسويق من خلال كتابة المحتوى القانوني؟

تعتبر لكتابة المحتوى القانوني نفس الأهمية مقارنة بباقي أنواع المحتوى. الذي يتم تقديمه ولكن هو في سياق أخر، فأي محتوى أخر أهميته الأولى. هو التسويق والنواحي الترويجية، هنا قد يكون نفس الهدف ولكن بطرق مختلفة بعض الشيء، فالتسويق من خلال المحتوى العادي دائمًا ما يتم بواسطة المسوقون. وشركات التسويق ودائمًا يستخدمون بعض أدوات الجذب والتي تختلف تمامًا عن أدوات التسويق بالمحتوى القانوني، حيث ان التسويق بالمحتوى القانوي يجذب فئة معينة من الجمهور من خلال استثارة فضول الجمهور وخاصة من لديهم رغبة في العلم بالنواحي القانونية، فأحد أوجه الاختلاف أيضًا انه قد يتم بواسطة مكاتب المحاماة ورجال القانون بشكل عام. ليس بواسطة المسوقين التقليدين كباقي الأنواع من المحتوى.

أهم الاستراتيجيات التي تساعدك على كتابة محتوى قانوني مميز وجذاب

البحث والتقصي قبل البدء في الكتابة:

كيف ستتحرى الدقة في كتابة موضوعك بدون إجراء مسح وبحث شامل عن جميع أبعاد الموضوع قبل البدء في الكتابة عنه؟ أين الوضوح والشفافية وكيف تحول بكتب مواضيع. كهذه دون ان تكون متحرى الدقة من كل كلمة ومن كل حرف أولاً قبل الكتابة؟، ولذلك. مما لا يدع مجال للشك انه يتوجب عليك القيام بواجبك المهني أولاً، حيث انه دائمًا ما يكون المحتوى القانوني شائك وحساس بعض الشيء سواء كان قضية كبرى. أو جريمة مثلاً، فيكف تطرح رأيك. أو تكتب عن أياً من كلاهما دون ان تقوم بعملك على الوجه الأكمل، والذي يتمثل في المرحلة الأولى في الحصول على جميع البيانات والتعليمات. قبل البدء في أي شيء.

الإلمام بالألفاظ والنصوص القانونية:

انت كاتب محتوى قانوني لذلك أحد أهم أدواتك. التي ستساعدك على كتابة هذا النوع من المحتوى. هي مدى علمك ودرايتك بالقانون وبتفاصيله، والالفاظ، والمصطلحات المستخدمة به، فمن خلال عمل بعض الدراسات في مجال القانون ستتمكن من بلورة موضوعك بالشكل الأمثل، واختيار أفضل المحاور. التي يمكنك مناقشتها باحترافية كاملة.

تجنب الحشو:

نظرًا لان مجال الكتابة المحتوى هو بالفعل مجال صعب وليس بالسهل. أن يكتب به العديد، قد نرى بعض كاتبي المحتوى القانوني يعتمدون في المقام الأول على ملأ مقالاتهم بالحشو، وهذا بسبب عدم وجود محتوى غني لديهم قادرين من خلاله كتابة مقال كامل، مما يجعلهم دائمًا يعتمدون أسلوب الاطالة والتكرار، أي البعد قد المستطاع عن تقديم محتوى قانوني حقيقي، فكل هذه قواعد عنها من الضروري. وضعها في الحسبان عند كتابة المحتوى القانوني.

اعتمد على البساطة:

ليس جميع قارئي المحتوى القانوني هم رجال قانون، حيث ان هذا النوع من المحتوى قادر على جذب العديد من الفئات والطبقات المختلفة، لذلك دائمًا كن بسيط في اسلوبك. حتى يفهمك الاخرين، ويكون المحتوى الخاص بك مصدر جذب ليس ليشعرون بدرجة تعقيد المحتوى القانوني من خلالك.

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” والتي تعتبر أفضل شركة متخصصة في مجال كتابة المحتوى القانوني. والتي ستساعدك على تحقيق جميع أهدافك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.