خدمات تصميم شعار من بلانز تميز علامتك التجارية في السوق

“الجانب التسويقي أولًا هذا ما يلعب عليه العديد من أصحاب الشركات، نظرًا لعلمهم الكافي. ان التسويق هو الجانب الأهم في عمليات البيع، ويعتبر أحد أهم العناصر. التي يتم الاهتمام بها عند التفكير في خلق هوية بصرية. هو تصميم شعار مميز وجذاب. يساعد هويتك البصرية على التألق، والذي سيكون له نصيب الأسد في مساعدتك على التسويق للعلامة التجارية الخاصة بك.

هل لتصميم الشعار أهمية حقيقية أم هو أمر روتيني اعتاد عليه أصحاب الشركات في التسويق لأنفسهم؟

إذا لم يكن للشعار أهمية حقيقية ودور فعال، لم تكن تتهافت الشركات على تصميم الشعار الخاص بهم إيمانًا بدوره. وبما يحققه من منافع، والتي تتمثل فيما يلي:

أولًا: انطباع جيد لدى الجمهور

يعتبر الشعار أحد أهم العناصر المرئية. التي تعطي انطباع جيد لدى الجمهور، ولذلك يعتقد العديد من المتخصصين في هذا المجال، انه أحد أهم المؤثرات على قرار الشراء بالنسبة للعملاء. حيث انه أول ما يرونه وأول ما يلفت نظرهم أثناء الشراء، وكلما كان فريد ومميز بدرجة كافية. كلما زادت قدرته على الثبات في ذهن العملاء والجماهير، وهنا تكمن أهمية الشعار. حيث ان ثبات الهوية البصرية أو العلامة التجارية في ذهن الجمهور بشكل دائم هو السبب الرئيسي وراء رغبة العديد من الشركات في تصميم شعار خاص بهم.

ثانيًا: يعطي دلالة عن نشاطك

يعد الشعار أحد الأدوات الدالة التي تستخدمها العديد من الشركات للتوضيح عن نشاط شركتهم، لذلك دائمًا ما يكونوا حريصين للتعاقد مع شركة تمتلك من الكفاءات والقدرات ما يكفي داخل فريق العمل. حتى يكونوا قادرين على تصميم شعار بمجرد رؤيته يعطي دلالة عن نشاط الشركة الخاصة بهم. دون الحاجة إلى وصف أو شرح.

ثالثًا: القلب النابض لهويتك البصرية

في حالة أنك استطعت تصميم شعار جيد ومميز تأكد أنك قادر على خلق هوية بصرية جيدة ومميزة، حيث ان الشعار يعتبر القلب النابض في العلامة والعنصر الأهم داخلها، فكلما كان شعارك احترافي وجذاب. كلما ستكون هويتك البصرية وعلامتك التجارية احترافية وجذابة أيضًا.

رابعًا: بث الثقة لدى العملاء

يعطي الشعار صورة وانطباع جيد للعملاء والجماهير، حيث انه يعتبر الصورة الأولى التي يعرفك الجمهور من خلالها، ومن وجهة نظرهم كلما كان تصميم الشعار أو العناصر المرئية بشكل عام احترافي بدرجة كافية، كلما كانت طبيعة الأعمال المقدمة وطرق التعامل مع الجمهور على نفس الدرجة. من الاحترافية والكفاءة.

خامسًا: التميز عن منافسيك

جميعنا نرى كم من عدد الشعارات التي ساعدت شركاتها في التميز عن منافسيها خصوصًا في النواحي التسويقية والترويجية، والتي كانت بمثابة ميزة تنافسية تتميز من خلالها عند العملاء.

ويوجد لنا أكثر من مثال يؤكد هذه النظرية، مثلاً في حالة أنك رأيت شعار لمطعم بحرف الـ “M” أول ما سيأتي في ذهنك هو مطعم ماكدونالز الشهير، على الرغم انه قد يكون لم يسبق لك تجربته، وهنا تكمن أهمية الشعار حيث انه لا يقتصر على التواجد فقط في ذهن العملاء الذين يتعاملون مع الشركة، بل أيضًا قادر على الثبات في ذهنا الجمهور العادي. الذي قد لم يكون له سابقة التعامل معك.

بعض النصائح التي تساعدك على تصميم شعار جيد

  • ان يكون بسيط قدر المستطاع
  • يعكس طبيعة نشاطك
  • ابتعد عن اقتباس شعارات الاخرين أو أفكارهم
  • عمل تصميم جذاب بدرجة كافية. حتى يكون قادر على الثبات في ذهن الجمهور

بادر بالتواصل مع شركة “بلانز” واحصل على باقة من الخدمات. التي تتعلق بتصميم الشعار وجميع العناصر الأخرى داخل الهوية البصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.