احصل على لوجو احترافي لشركتك من أفضل شركة تصميم لوجو

اللوجو هو أكثر عنصر مميز من عناصر الهوية البصرية. فهو أول عنصر يراه الجمهور ويعطيهم انطباع عن الشركة وخدماتها. كما يحمل رسالة الشركة للجمهور. لذا تعمل الشركات على تصميم لوجو يسهل التعرف عليه من بين الشركات الأخرى، يعمل اللوجو المميز كرابط قوي بين الشركة وعملائها فهو القناة. التي تبعث من خلالها الشركة الرسائل المختلفة من خلال استخدام الرموز والألوان المختلفة. لذا تحرص الشركات على الحصول على لوجو فريد من نوعه. حتى يسهل انتشاره من خلال أفضل شركة تصميم لوجو.

ما المقصود بالشعار التجاري وما أنواعه؟

يقصد بالشعار التجاري الصور والرموز أو النصوص المختلفة بهدف عمل تصميم فريد ومميز لإيصال من خلال استخدام تلك العناصر السابقة لإيصال رسالة الشركة للجمهور من خلال عدة أنواع من الشعارات وهي:

  • الشعار التصويري: من خلال العمل على رمز أو صورة فقط
  • الشعار الرمزي: وهو ما يحتوي على رمز أو شكل فقط
  • شعار الحرف: وهو ما يعبر عنن الشركة بالأحرف فقط
  • الشعار النصي: والذي يكون نص أو رمز فقط

ما أهمية الحصول على لوجو احترافي من أفضل شركة تصميم لوجو؟

شركة بلانز هي شركة رائدة في مجال تصميم الشعارات التجارية من خلال فريق كبير من المبدعين. والتي تعمل على توفير العديد من المزايا الهامة للأهداف التسويقية لأن اللوجو. أو الشعار التجاري هو الرمز أو الصورة المستخدمة لتعبر عن الشركة وتنقل رسالتها للعملاء وهي المرآه. التي تعكس أفكار الشركة ورؤيتها وخدماتها. وهو أول ما يراه الجمهور من الشركة ويتم من خلالها التعرف على الشركة لذا يعد اللوجو ذا أهمية كبيرة للشركات من توفير العديد من المزايا التي تشمل ما يلي:

قناة لتوصيل رسائل الشركة:

يعد الشعار التجاري قناة اتصال هامة تعمل الشركة من خلالها على إيصال الرسائل المختلفة لتعرف الجمهور على النشاطات والخدمات المختلفة فالشعار التجاري هو أول ما يراه الجمهور من الشركة. ويثبت في الأذهان ويعبر عن العلامة التجارية للشركة.

ترك انطباع قوي لدى الجمهور:

الشعار التجاري المميز والمعد باحترافية يعطي انطباع قوي للجمهور عن الشركة ونشاطاتها لأنها تترك تأثير كبير لدى الجمهور هو ما يجذبهم ويحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية بل وتكرارها من خلال خلق علامة تجارية قوية التي تحتوي على شعار تجاري مميز.

التعبير عن رؤية الشركة:

رؤية الشركة ذات أهمية كبيرة لأنها تعكس طموحتها وما تسعى إلى إنجازه في السنوات القادمة. وهو ما يبعث الرسائل الإيجابية لدى الجمهور من خلال التعرف على تلك الرؤية وهو ما يوفر الكثير من الوقت والجهد على الشركات فبدلًا من كتابة المقالات يمكنك توضيح الرسالة عبر الشعار التجاري.

خلق علامة تجارية قوية:

العلامة التجارية هي البوابة التي يتم من خلالها التعرف على الشركة ومختلف النشاطات والخدمات. لذا العلامة التجارية ذات أهمية كبيرة، تحتوي العلامة التجارية على العديد من العناصر. التي يتم من خلالها إيصال الرسائل المختلفة ومن أهم تلك العناصر هي الشعار التجاري. والذي يوفر طريقة جذابة لإيصال رسالة الشركة للجمهور. كما يتم تقوية العلامة التجارية من خلال خلق شعار تجاري قوي.

الانتشار السريع للعلامة التجارية:

العلامة التجارية ذات أهمية كبيرة للشركات في تحقيق الانتشار الواسع للشركات. لأنها تعمل على إيصال مختلف الرسائل للعملاء ومن أكثر العناصر انتشارًا هو الشعار التجاري الخاص بالشركات. الذي يسهل حفظه كما يثبت في الأذهان بسرعة ويمكن. من خلاله نشر العلامة التجارية بسرعة كبيرة.

بادر الآن بالتواصل مع شركة  ” بلانز” الرائدة في مجال تصميمات الشعارات التجارية من خلال فريق كبير من المبدعين واحصل على  شعارك التجاري المميز.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.