خدمات التسويق الإلكتروني التي تحتاجها لضمان نجاح أهدافك التسويقية

في ظل التطور الهائل الذي يشهده عصرنا في شتى الجوانب وخصوصًا الجانب التكنولوجي والذي يتداخل مع جميع الجوانب الحياتية. حتى ان الناس يقضون أكثر أوقاتهم في تصفح الانترنت من مواقع إلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي. وهو ما أدى إلى ظهور مصطلح التسويق الإلكتروني. الذي يشمل تسويق المنتجات والخدمات عبر كافة المنصات والمتاجر الإلكترونية من خلال شتى خدمات التسويق الإلكتروني.

مميزات التسويق الإلكتروني المختلفة

تختلف الطرق التي يتم من خلالها التسويق للمنتجات والخدمات إلكترونيًا والذي يلجئ إليه الكثير من رواد الأعمال والشركات لما تحتويه من مزايا والتي تشمل:

دقة استهداف العملاء:

تحتاج إلى تحديد الفئة المستهدفة بدقة حتى تتمكن من معرفة ما يهتم به الفئة المستهدفة ومعرفة القدرة الشرائية الخاصة بهم لتحديد سعر المنتجات ووضع الخطط الفعالة لتحقيق الأهداف المختلفة وكلما زادت تلك الفئة تحديدًا زادت إمكانية الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور المستهدف من خلال الطرق والاستراتيجيات المختلفة.

انخفاض التكلفة:

تتميز طرق التسويق الإلكتروني المختلفة بقلة التكلفة مقارنة بالطرق الأخرى مثل الحملات الإعلامية والدعائية فيمكنك التسويق. عبر منصات التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء الحسابات وإدارتها وغيرها من الخدمات الأخرى.

إمكانية القياس:

تتسم خدمات التسويق الإلكتروني بوجود المعايير والأدوات. التي تمكنك من معرفة مدى ما تم تحقيقه من أهداف وما لم يتم تحقيقه بعد وبالتالي يمكنك التعديل في الخطط. كما تشاء للوصول إلى الأهداف المنشودة.

سهولة التواصل مع العملاء:

تتوافر إمكانية التواصل مع العملاء في أي وقت ومن أي مكان من خلال خدمات التسويق الإلكتروني المختلفة وهو ما يدعم بناء الثقة بين الشركة والعملاء.

القابلية للتعديل:

يتميز التسويق الإلكتروني بوجود إمكانية لتعديل الخطط والاستراتيجيات المستخدمة حتى تتمكن من الوصول إلى الأهداف المرادة. وهو ما لا يتوفر بالطرق التقليدية.

متابعة العملاء وتقديم المحتوى عبر المراحل الشرائية المختلفة:

يقوم التسويق على معرفة الاهتمامات المختلفة للعملاء والعمل على توفيرها لجذب العملاء ووضع الخطط من خلالها كل المراحل الشرائية من أول الوعي بالمنتج إلى اتخاذ القرار بالشراء ومتابعة مرحلة ما بعد الشراء.

خدمات التسويق الالكتروني التي تحتاجها لضمان نجاح أهدافك التسويقية

تتنوع الخدمات الإلكترونية المقدمة لتسويق المنتجات إلكترونًيا وتشتمل العديد من الخطط والاستراتيجيات لتغطية وتنفيذ الأهداف المختلفة ومنها:

التسويق بالمحتوى:

انه من أشهر أنواع التسويق الإلكتروني وذلك لما يقدمه من عوامل جذب مختلف وفوائد للعملاء عن طريق تقديم عدة أشكال من المحتوى من مقالات وفيديوهات وإنفوجرافيك وغيرها من الأشكال الأخرى عبر المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي وهو نوع لا غنى عنه في التسويق عبر مختلف المنصات.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

من اهم أدوات التسويق هي استخدام البريد الإلكتروني لإرسال الرسائل الإلكترونية الترويجية للعملاء الحاليين بهدف كسب ولائهم أو العملاء المحتملين بهدف حثهم على اتخاذ عملية الشراء ويمتاز ذلك النوع من التسويق بإمكانية التخصيص فيمكن تقسيم العملاء إلى فئات وتقديم العروض المختلفة لكل فئة بهدف اكتساب ولائهم.

التسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي:

منصات التواصل الاجتماعي من أشهر الوسائل المستخدمة في التسويق الإلكتروني وذلك لانتشارها الشديد وزيادة روادها وإمكانية الوصول إلى أكبر عدد من العملاء والتفاعل مع المحتوى وغيرها من الميزات التي تجعله أولوية للتسويق.

هل تبحث عن طرق للتسويق تضمن تحقيق أهدافك التسويقية المختلفة! بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” واحصل على خططك التسويقية من خلال فريق كبير من الخبراء في تقديم مختلف الخدمات في التسويق الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.