تعرف الآن على الخدمات المقدمة من قبل شركة جرافيك ديزاين

الجرافيك ديزاين هو إحدى الطرق التسويقية الفعالة المستخدمة من قبل الشركات للتعبير عن رسالة الشركة وتحقيق أهدافها التسويقية لأنه يستخدم الرموز والصور المختلفة لتسهيل فهم لمعلومات. التي يصعب فهمها كالبيانات والمعلومات الحسابية المختلفة. كما تعمل على بناء هوية بصرية مميزة للشركات. وهو ما تعمل عليه شركة الجرافيك ديزاين.

ما المقصود بالجرافيك ديزاين؟

يقصد بالجرافيك ديزاين التصميمات المختلفة من كافة الرموز والصور لخلق الشعارات التجارية المميزة والفريدة. كما تعمل على خلق هوية بصرية مميزة للشركات بالإضافة إلى استخدامها كوسيلة للشرح. فمن أكثر استخدامات الجرافيك ديزاين هي توضيح المعلومات البيانات الحسابية. التي يصعب فهمها بطريقة سلسة عن طريق الرسوم البيانية والصور.

أهمية الجرافيك ديزاين في التسويق

يقدم الجرافيك ديزاين الكثير من المزايا. التي لا غنى عنها في الشركات ويوفر استراتيجية تسويق فعالة. كما يعمل على توفير:

بناء هوية تجارية مميزة:

الهوية التجارية هي علامة مميزة وفارقة للشركات. لذا تحرص جميع الشركات على خلق هوية مميزة من خلال الشعار التجاري الفريد والجذاب والهوية البصرية وتحقيق التكامل بين كافة العناصر الأخرى.

وسيلة مميزة لجذب العملاء:

الجرافيك ديزاين هو إحدى عناصر الجذب البصري الهامة. التي تستعين بها كل الشركات لما تحققه من جذب وتناسق بصري وهو ما يدفع العملاء إلى متابعته بشغف.

تسهيل إيصال المعلومات:

قد يعاني البعض من فهم المعلومات والبيانات الحسابية. ولكن من خلال استخدام الصور والرسوم البيانية يصبح الأمر أسهل بكثير.

التكلفة المنخفضة:

قد تكلفك الحملات الإعلانية والدعائية الكثير من النقود على العكس من الجرافيك ديزاين. الذي يتم استخدامه على نطاق واسع ويحقق نتائج مبهرة من الوصول للأهداف التسويقية ما يجعله الوجهة الأولى للشركات ورواد الاعمال.

سرعة الانتشار:

الجرافيك ديزاين وسيلة للانتشار السريع عبر المنصات المختلفة. وذلك لما يحمله من عناصر بصرية جذابة. كما تتوافر إمكانية التفاعل معه.

إعطاء انطباع إيجابي:

التصميم المميز والفريد من نوعه يعطي انطباع بالاحترافية. وهو ما يبحث عنه العملاء المستهدفين. كما أن التصميمات الاحترافية تعمل على طبع العلامة التجارية في أذهان الجمهور.

ميزة تنافسية جيدة:

تقوم كل الشركات الآن بتعيين من يقوم بالتصميمات الخاصة بها. لذا إن كنت تبحث عنن طريقة تدخل بها المنافسة بين كبرى الشركات فتلك هي فرصتك للدخول في المنافسة بقوة، كما يجب. أن تحرص على امتلاكها لأن منافسيك يمتلكوها.

الخدمات المقدمة من قبل شركة جرافيك ديزاين

توجد العديد من خدمات التي تقدمها شركا الجرافيك ديزاين لعملائها. والتي تستخدم للتسويق عن المنتجات. أو زيادة الوعي بالعلامة التجارية وهي:

تصميم الشعارات التجارية لكلًا من الأفراد والشركات:

الشعار التجاري هو أول ما يراه العميل من واجه الشركة. وهو ما يعمل على ترك انطباع قوي لديه. كما يمكن المستهلك من تمييز الشعار بسهولة من بين الشركات الأخرى. لذا يتم اختيار الشعار التجاري بدقة وعناية شديدة. حتى يتم ضمان وصول الرسالة التي تريدها الشركة بوضوح. وكي يتمكن العميل من التعرف على المنتجات والخدمات المقدمة بسهولة بمجرد رؤيته للشعار.

تصميم اللوحات الخارجية والبنرات:

تعمل البنرات واللوحات الخارجية كواجهة الشركة الأولى. والتي يتم من خلالها جذب العملاء لأن تلك التصاميم هي أول ما يراه العميل من الشركة ويترك انطباع قوي لديه. حتى أنها تقوم بتعريف الجمهور على النشاطات التجارية والخدمات. التي تقدمها الشركات عن طريق اللافتات وتوزيعها على نطاق كبير لضمان وصولها لأكبر عدد من الجمهور المستهدف.

تصميمات فيديوهات الإنفو جرافيك:

تمثل فيديوهات الإنفو جرافيك وسيلة إيضاح رائعة للمعلومات وذلك لأنها تقوم بتسهيل المعلومات. التي يصعب استيعابها عن طريق الصور والكلمات أو الشخصيات الكارتونية البسيطة. كما أن الناس يفضلون مشاهدة الفيديوهات عن قراءة المقالات الطويلة. والتي قد تكونن مملة وتحتوي على الكثير من المصطلحات غير المفهومة. كما أنه طريقة جذابة للعرض والتي يسهل انتشاراها خصوصًا عبر منصات السوشيال ميديا.

التصميمات المختلفة للمواقع الإلكترونية:

المواقع الإلكترونية هي الإطار الذي يتم من خلاله عرض المنتجات والخدمات الخاصة بالشركات. ويجب ان تحتوي تلك المواقع على الكثير من التصميمات الرئيسية. والتي تعمل على تقديم الموقع بصورة احترافية لتعبر عن الموقع المحتوى الإلكتروني بالإضافة إلى تصميم البنرات والتي تهدف للترويج عن المنتجات. ويجب ان تحتوي تلك البنرات على الخدمة أو المنتج وصورة لها بالإضافة إلى الإجراء المطلوب من العميل وشعار الشركة المميز.

تصميمات منصات التواصل الاجتماعي:

منصات التواصل الاجتماعي هي واحدة من أفضل الطرق المستخدمة للتسويق. وذلك لقلة التكلفة وسهولة الانتشار وإمكانية التفاعل مع المحتوى. لذا تحرص الشركات وغيرها من مقدو الخدمات ورواد الأعمال على التسويق من خلالها ولأن الجرافيك ديزاين من أهم وسائل الجذب البصري يتم استخدامها على نطاق واسع في السوشيال ميديا كما يتم الحرص على نشر تصميمات احترافية لما تتركه من انطباع جيد للجمهور.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” واحصل على تصميماتك المميزة والاحترافية من خلال فريق منن المبدعين والخبراء في هذا المجال واضمن تحقيق أهدافك التسويقية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.