أهم العناصر الرئيسية في تصميم بروفايل شركة في مصر

بروفايل الشركة هو واجهة شركتك وهو أول ما يقوم المستخدم برؤيته من خلال الموقع الإلكتروني ومن خلاله يمكن التعرف على نشاطات الشركة التجارية وخدماتها المختلفة، كما أن البروفايل هو راوي جيد لقصة نجاحك ورؤية الشركة وأهدافها والإنجازات. التي تعبر عما وصلت الشركة إليه وتعمل اكتساب ثقة العملاء. وهو ميزة تنافسية هامة يجب الحرص على تواجدها لأن منافسيك يحرصون على امتلاكها. لذا تلجئ الشركات إلى أفضل شركات تصميم بروفايل شركة في مصر.

لماذا يجب أن تمتلك بروفايل لشركتك؟

بروفايل الشركة هو ملف تعريفي لها. والذي يحتوي على إنجازات الشركة ويعمل على سرد السيرة الذاتية الخاصة بها بأسلوب جذاب. حتى يستطيع إقناع العملاء بأهداف الشركة ورؤيتها. كما أن البروفايل هام للغاية بالنسبة للمستثمرين المحتملين. وذلك لأنه يحتوي على كافة الجوانب التعريفية للمشروع.

البروفايل الناجح هو ما يتضمن المعلومات بصورة جذابة وسهلة الفهم. كما يجب أن يكون شديد الوضوح ويحتوي على العلامة التجارية الخاصة بالشركة بالإضافة لاحتوائه على هوية بصرية مميزة.

يمتلك بروفايل الشركة العديد من المميزات. التي تجعله الخيار الأول للتعريف عن الشركة. وذلك لأن البروفايل الاحترافي يوفر:

تقوية العلاقات بين العملاء والشركة:

يعمل البروفايل على توفير وسيلة تواصل دائمة مع العملاء المحتملين من المستثمرين والمستهلكين على حدٍ سواء. وذلك لأنه يحتوي على جميع عوامل الجذب اللازمة بجانب التعريف عن الشركة ونشاطاتها. وهو ما يقوم ببناء الثقة لدى العملاء.

التكلفة المنخفضة:

يتميز البروفايل بكونه أداة تسويقية رائعة فضلًا عن كونه قليل التكلفة مقارنة بالأدوات التسويقية الأخرى. لذا يحرص الجميع على الحصول على بروفايل احترافي لشركته.

سهولة الانتشار:

يمكن لبروفايل الشركة أن ينتشر سريعًا عبر العديد من الوسائل سواء الإلكترونية منها. أو عند طلبه من قبل العملاء. كما يمكن طباعته أيضًا أو إرساله عبر البريد الإلكتروني.

تقديم هوية لصرية جذابة:

الهوية البصرية هي جزء هام من العلامة التجارية لأي شركة. كما أنها تحقق عوامل الجذب البصري المرادة. لذا يهتم المصممين بتكوين هوية بصرية متماسكة ومتناسقة حتى تكون الهوية البصرية جذابة ومريحة للعين كما. أن الهوية لبصرية هي كل ما يمكن رؤيته من قبل الشركة. كما أنها تمثل الصورة الحسية للشركة.

نشر العلامة التجارية على نطاق واسع:

العلامة التجارية هي ما يراه منك العميل وهي واجهة الشركة. والتي تحتوي على الشعار التجاري للشركة وغيرها من الأشياء الأخرى التي تقدم صورة كاملة للشركة والشعار التجاري. هو رسالة الشركة للعملاء لذا يجب. أن يحتوي البروفايل على الشعار التجاري المميز والفريد. حتى يمكن للعملاء تمييزه من بين الشركات الأخرى.

ميزة تنافسية رائعة:

قد يعتقد الكثير من الناس ان البروفايل ليس أداة أساسية للتعريف عن الشركة. ولكن هذا غير صحيح فمنافسيك يمتلكون بروفايل خاص بشركتهم لذا يجب أن تحرص على الحصول على تصميم جيد لبروفايل شركتك. حتى تضمن التنافس القوي بين الشركات في السوق.

عناصر تصميم بروفايل شركة في مصر

يحتوي البروفايل الاحترافي للشركات على العديد من العناصر. التي لا غنى عنها والتي تجعل البروفايل الخاص بك مميز وفريد:

الشعار الخاص بالعلامة التجارية:

الشعار هو عنصر جذب ممتاز يعمل على سهولة تمييز الشركة من بين الكثير من الخيارات الأخرى. لذا يحرص المصممون على تصميم شعار فريد ومميز يسهل فهمه.

الرؤية:

هي الأهداف التي تسعى المؤسسة للوصول إليها مستقبلًا كما أنها إطار العمل. الذي يتم وضع الأهداف القصيرة والبعيدة ووضع الخطط المختلفة للوصول إليها.

الرسالة:

هي التطبيق العملي للرؤية على أرض الواقع من خطط وأعمال مختلفة ونظام للشركة خلال فترات زمنية قصيرة.

من نحن:

تلك الصفحة هي أهم الصفحات في البروفايل وذلك لأنها تقوم بتقديم كل ما تقوم به الشركة من نشاطات وخدمات مقدمة وما هي مجالات عمل الشركة كما. أنها تعطيك التأثير الذي تريد تركه لدى العملاء من خلال سرد قصتك الخاصة وانجازات الشركة وخبراتها ومهارات فريق العمل وكيفية الاتصال بالشركة وكافة الحسابات الخاصة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.

المقدمة:

هي تلك النبذة المختصرة عن الشركة والتي تعمل على جذب العملاء وحثهم على تكملة القراءة والتي تحتوي على طبيعة نشاطات الشركة وأهدافها وما هو حجم النمو الخاص بالشركة؟

محفظة الأعمال:

من أهم طرق النجاح في التسويق هي عرض ما تنجزه الشركة من أعمال لتستعرض من خلالها مهارتها المختلفة واتقانها للأعمال كما يتم إيضاح البيانات الأساسية للمنتجات وكيف يتم استخدامه؟

هل تبحث عن بروفايل شركة احترافي لشركتك؟ تواصل الآن مع شركة “بلانز” للحصول على بروفايل الشركة الخاصة بك من خلال فريق عمل كبير من المبدعين والمتخصصين في هذا المجال. تواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.