مكتب تصميمات جرافيك ودوره في التسويق لعلامتك التجارية

تلعب تصميمات الجرافيك ديزاين دورًا هامًا في التسويق للمنتجات والخدمات فالجرافيك ديزاين. هو إحدى عوامل الجذب البصرية الهامة لما تحتويه من عناصر وألوان ورموز مختلفة تقوم بشد الانتباه وتعمل على إيصال الرسائل المختلفة بطريقة سهلة وشديدة الإيضاح. لذا تحرص الشركات الكبرى على امتلاك التصميمات الخاصة بها من خلال مكتب تصميمات جرافيك والتي تتصف بالاحترافية الشديدة. والتي تترك انطباع قوي لدى العملاء باحترافية واتقان الشركة لعملها.

ما المقصود بالجرافيك ديزاين؟

يقصد بالجرافيك ديزاين أو تصميمات الجرافيك العملية. التي يتم من خلالها استخدام الأدوات والرموز المختلفة بهدف إيصال الرسائل المختلفة بصورة سهلة وواضحة. كما تقوم بخلق علاقات بصرية مميزة وجذابة كما يقوم الجرافيك ديزاين بإيضاح الصورة الكلية للبيانات والحسابات. التي يصعب فهمها.

أهم عناصر تصميمات الجرافيك

يوجد العديد من العناصر التي يجب مراعاتها عند البدء في تصميم ما. لكي تضمن خلق تصميم إبداعي وجذاب في النهاية وهي:

الألوان:

اللون لا يقوم فقط بتقديم الجذب البصري بل تقوم الألوان أيضًا بترك انطباع قوي لدى من يراها لذا يراعى اختيار الألوان وفقًا لما تريد أن تترك من انطباع لدى العميل فاللون الأحمر على سبيل المثال يعطي الإيحاء بالطاقة والنشاط والحيوية لذا يتم استخدامه بكثرة من قبل شركات مشروبات الطاقة أما اللون الأخضر فهو لون الطبيعة والذي يعطي إحساس بالسكينة والراحة ويتم استخدامه أكثر في المنتجات الغذائية. لأنه يعطي إحساس أن المنتج مأخوذ من خيرات الطبيعة.

لا تتوقف أهمية الألوان فقط عند ترك الانطباع لدى من يراها. بل يجب الاهتمام أيضًا بتناسق الألوان والعلاقات البصرية. التي تتكون نتيجة لمزج الألوان في تصميم واحد ومن الجدير بالذكر أنه يتم اختيار الألوان وفقًا للهدف المراد من التصميم حسب ما تقدمه من انطباع وراحة للعين، كما أن الطريقة. التي يتم من خلالها مزج الأوان المختلفة هو ما يعطي التصميم أهميته واختلافه عن التصاميم المختلفة.

الخطوط:

الخطوط هي عنصر أساسي لا يمكن الغنى عنه في أي تصميم وذلك لأنها تجعل التصميم مؤثرًا وفريدًا من نوعه ويتم استخدام الخطوط تبعًا للهدف من التصميم وما يخلفه لدى من يراه، فالخطوط فضلًا عن كونها عامل جذب هام من العوامل البصرية. إلا أنها أيضًا تقوم بترك انطباعات وتأثيرات مختلفة فالخطوط المنحنية. مثلًا تعطي انطباع وإحساس بالانسيابية والحركة والمرونة كما أنها تعطي إحساس مفعم بالطاقة من خلال توظيفها الأمثل مع باقي العناصر.

النصوص:

يتم استخدام النص المراد والذي غالبًا ما يكون نص قصير لا يزيد عن بضع كلمات عبر تصميم ملهم ومعبر ليتم توظيفها من خلال التصميم بشكل جذاب ويسهل فهمه لمن يراه.

الأشكال:

يوجد العديد من الأشكال المنتظمة أو الغير منتظمة. التي يتم استخدامها في التصميمات. والتي يعطي كلًا منها إحساس وانطباع مختلف عن الأخر ويتم توظيفها بأشكال مختلفة.

مكتب تصميمات جرافيك ودوره في التسويق لعلامتك التجارية

أصبح الجرافيك ديزاين مجال لا غنى عنه في التسويق. لأنه يعمل على إيصال المعلومة بإيضاح وتسهيل فهم البيانات. وغيرها منن الميزات الأخرى مثل:

نشر العلامة التجارية على نطاق واسع:

يعمل مكتب تصميمات الجرافيك على تقديم التصاميم الفريدة والاحترافية. التي تترك انطباع إيجابي لدى العملاء كما أن تلك التصاميم تكون هوية بصرية فريدة ومميزة للعلامة التجارية. وتعمل على تمييزها بسهولة من ضمن العلامات التجارية الأخرى.

تصميم لوجو مميز وفريد:

اللوجو هو أول ما يرى الجمهور من الشركة والذي يحمل رسالة الشركة للعملاء ويعمل على تعريفهم بمنتجاتها وخدماتها. لذا تهتم الشركات بإعداد تصميم شعار تجاري مميز يمكن للجمهور التعرف عليه. وحفظه بسهولة. مما يزيد من فرصة توجه العميل لمنتجاتك واختيارها من بين كل الشركات.

تسهيل التواصل مع العملاء:

يوجد الكثير من المعلومات التي قد يصعب فهمها من قبل الجمهور وهو ما يعمل الجرافيك ديزاين على تسهيله من خلال التصميمات التي تحتوي على تلك المعلومات بصورة يسهل استيعابها، كما أن منافسيك يمتلكون تصميمات مختلفة عن خدماتهم ومنتجاتهم. لذا يجب حرصك على الحصول على تصميماتك الاحترافية الخاصة.

ترك انطباع جيد لدى الجمهور:

تترك التصميمات الاحترافية انطباع جيد وايجابي لدى الجمهور لأنه كما ازدادت التصاميم احترافية دل ذلك على عملك الاحترافي المتقن. وأن ما تقدمه من خدمات يجب أ يحصل عليه العميل لأنه ميز وفريد ويضيف قيمة لحياته.

إن كنت تبحث عن طريقة تضمن بها المنافسة القوية بين الشركات، توجه الآن لشركة “بلانز” الرائدة في مجال الجرافيك ديزاين. والتي تمتلك فريق كبير من المصممين المبدعين. والذي يضمن حصولك على شعار تجاري مميز وفريد وغيرها من تصميمات الجرافيك ديزاين. التي تضمن لك تحقيق أهدافك التسويقية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.