أفضل شركات تحسين محركات البحث في دبي

أصبحت محركات البحث الوجهة الأولى للجميع منذ انتشار استخدام الانترنت والانتشار الكبير للهواتف الجوالة ويمكن من خلالها البحث عن كافة المعلومات والمواضيع المختلفة بدقة وسرعة كبيرة فبمجرد البحث بكلمات بسيطة تظهر لك المئات بل الآلاف من النتائج في خلال ثواني فقط. لذا بات الكتاب ومقدمي المحتوى بمختلف أشكاله يحرصون على الاستفادة كم تلك الميزة عبر فهم الآليات. التي تعمل من خلالها محركات البحث واستغلالها لصالحهم. حتى أنه يوجد الكثير من شركات تحسين محركات البحث في دبي وحدها. والتي تعمل على تضمين المحتوى  الخاص بك ضمن النتائج الأولى من البحث.

تطور أساليب البحث عبر التاريخ

عبر التاريخ الإنساني الطويل كانت الكتب وطرق البحث مقتصرة فقط على التدوين على الأوراق أو جلود الحيوانات في الأوقات التي كان يصعب فيها الحصول على الورق وكانت الكتب هي الطريقة الوحيدة للحصول على المعلومات. كما أنها كانت تقتصر على قلة من العلوم والآداب، وطبعًا لا يوجد وجه مقارنة بين الطرق القديمة. التي تحتاج للكثير من الوقت والجهد والطريقة الحديثة التي تتيح لك الحصول على كل ما تريد بضغطة زر ومن هنا بدأ يحرص الجميع على الاستفادة من محركات البحث لصالحهم ومعرفة الطريقة اللازمة لذلك ومن خلال تلك الفترة القصيرة بدأ يظهر لنا مصطلحات جديدة من الصحافة والكتب الإلكترونية. التي تمكنك معرفة كل مما يدور من حولك بكبسة زر كأنك لا تحتاج للبحث عبر رفوف المكاتب بعد الآن. بل كل تحتاجه فقط البحث عن الموضوع المراد والحصول على آلاف الكتب بشتى لغات العالم.

مع التطور الكبير الذي تشهده شتى مناحي الحياة لم يكن أمام الإنسان المعاصر سوى التوجه للوسائل الحديثة في البحث والتي تعطيه الأفضلية. لأن هذا التطور لم يشهده التاريخ الإنساني من قبل. محركات البحث هي بوابتك نحو عالم ملئ بما تبحث عنه من معلومات ومتاح لك في أي وقت. لذا يتوجه مقدمو المحتوى إلى المواقع والمنصات الإلكترونية. التي يمكن البحث عنها عبر محركات البحث المختلفة والتي تعمل ضمن معايير وآليات مختلفة يجب فهمها لتحقيق الاستفادة القصوى منها.

ما المقصود بتحسين محركات البحث؟

كما ذكرنا من قبل فمحركات البحث تعمل عبر آلية معينة وخوارزميات تقوم على تصنيف المحتوى والبحث عبر ملايين النتائج المختلفة وإظهار النتائج الأكثر إفادة للمستخدم. لذا يسعى مقدمو المحتوى للظهور عبر النتائج الأولى لمحركات البحث. حتى يراه المستخدمون.

يقصد بتحسين محركات البحث الطريقة والاستراتيجيات. التي تقوم على تحسين ظهورك عبر محركات البحث المختلفة من خلال طرق البحث الاعتيادية. والتي تعني طرق البحث غير المدفوعة وللوصول لتلك النتيجة يوجد بعض العوامل. التي يجب مراعاتها فبالرغم من كون المصطلح مرتبط بمحركات البحث. إلا أنه يعمل من خلال اتجاهين وهما:

  • فهم ما يبحث عنه المستخدمون عبر الانترنت.
  • الكلمات المفتاحية المستخدمة كثيرًا والتي تعبر عن اهتمامات المستخدمون.
  • نوعية المحتوى الأكثر انتشارًا.

عناصر مشتركة لتحسين محركات البحث

نوعية المحتوى المقدم:

كلما كان المحتوى الخاص بك أكثر انتشارا زاد عدد وصول المستخدمين إليه وهو ما يرفع معدل زيارات موقع الإلكتروني تلقائيًا ويحسن ظهورك وترتيبك في النتائج.

معدل الارتداد:

يقصد بمعدل الارتداد المدة. التي يتم قضاؤها من قبل المستخدم في تصفح موقعك الإلكتروني خلال الجلسة الواحدة وكلما زادت تلك المدة قل معدل الارتداد الخاص بموقعك هو ما يرفع تصنيف موقعك.

تجنب المحتوى المتكرر عبر الموقع الإلكتروني:

إن كتابة محتوى بنفس الكلمات المفتاحية عبر موقعك الإلكتروني يضر بالموقع الخاص بك، كما يجب تجنب المحتوى المنسوخ من الصفحات أو المواقع الأخرى. وهو ما يؤدي في النهاية لتقليل التصنيف الخاص موقعك.

أفضل شركات تحسين محركات البحث في دبي

شركة “بلانز” هي شركة رائدة في مجال تحسين محركات البحث لأنها تمتلك فريق كبير من الخبراء في المجال. كما أنها تعمل على تقديم:

  • تحديد المحتوى الملائم للمنصة أو الموقع الإلكتروني الخاص بك والذي يؤدي للوصول لعدد أكبر من المستخدمين.
  • تحسين معدلات الزيارات الخاصة بموقعك الإلكتروني.
  • أكثر الكلمات المفتاحية استخدامًا من قبل المستخدمين.
  • تطوير سرعة تحميل المواقع الإلكترونية والصفحات. والذي قد يؤدي نقصه إلى خروج المستخدمين من الصفحات بسرعة كبيرة.
  • تقديم الإحصائيات الخاصة بمعدلات الارتداد وزيادة عدد الزيارات على الصفحة.

بادر الآن بالتواصل مع “شركة “ بلانز واحصل على أفضل خدمات السيو والتي تضمن لك تصدر مواقع البحث والظهور ضمن النتائج الأولى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.