بلانز مرجعك الأول للتمكن من كتابة وصف للمنتجات

نظرًا للتطور الملحوظ في المنتجات في الوقت الحالي ونظرًا لزيادة تعقيدها أصبح كتابة وصف للمنتجات أمرًا في غاية الأهمية حتى لا يكون مرتبطًا بفئة معينة أو مستوى تعليمي معين يجب أن يكون مرتبطًا بجميع الفئات. حتى يسهل تداولها في ذهن الجمهور حيث يجب وصف معظم المنتجات بطريقة احترافية. حيث إن منتج دون وصف جيد له أمرًا في غاية الصعوبة. وقد يؤدي إلى الفشل الذريع. مما قد ينتج عنه وقف إنتاج المنتج لتجنب حدوث المزيد من الخسائر.

المقصود بكتابة وصف المنتج

وصف المنتج هو يعتبر شرحًا مبسطًا للمنتج يحتوي على المعلومات الخاصة به. لكي يسهل على الجميع فهمه وكل شركة تصف منتجها بالطريقة. التي تراها من وجهة نظرها أنها هي الطريقة الصحيحة. التي يمكن بيع المنتج من خلالها. حيث إن التدقيق في التفاصيل هي لغة العصر وان العملاء أصبحوا يدركون قيمه وأهمية قرائه وصف المنتجات التي يشترونها مما أدى إلى اهتمام المصنعين والمنتجين بكتابه وصف مميز يسهل عليهم فهمه.

ما سلسلة الخطوات المتبعة لكتابه وصف المنتجات؟

دراسة المنتج جيدًا الذي ستقوم بوصفه:

ليس من الطبيعي أن تقوم بوصف منتج دون أن تكون على دراية كافية بكافة تفاصيله. حتى تتمكن من وصفه بالشكل الأمثل حيث عليك بالتعرف على كل إيجابياته وسلبياته وخصائصه ومده فائدته وهل هو ذو جودة أم لا. حتى تتمكن أن تقنع العميل بما يقرؤه ولا يشعر بعشوائية من الوصف الذي يقرؤه.

من المحبب أن تقوم بتجربة المنتج بنفسك:

حتى تتمكن من إنشاء وصف حقيقي ودقيق وذو قيمة لما لا عليك بتجربة المنتج أولا قبل أن تقوم بوصفه. حتى تكون ملما بجميع حيثيات هذا المنتج وبما يقدمه من فائدة وهل هو يؤدي دوره أم لا حتى تستطيع أن تكون رؤية مبنية علي تجربه كاملة وبالتالي يخلو وصفك من الأخطاء.

توضيح شكل المنتج ومواصفاته:

بالطبع لا يوجد وصف منتج دون ان يحتوي على المواصفات أو شكل المنتج. حيث من العوامل التي توجه المشتري نحو قرار الشراء هو إبراز تفاصيل ومكونات بالنسبة المنتج من حيث ما يحتويه من قيمه أما بالنسبة للمواصفات. حيث الهيكل أو الشكل النهائي للمنتج. والذي يتمثل في الطول والعرض والمساحة والارتفاع.

تسليط الضوء على الايجابيات والسلبيات:

حيث يجب ان تكون منطقي وحيادي في وصفك وأن يكون هذا الرأي مبني على التجربة وليس على السمع يجب ان تلتزم بمعايير الوصف دون أن تغلب عليك أي عاطفه تجاه أي منتج، حيث يلزم عليك أن تكون عادلًا وصادقًا في كل حرف تصف به المنتج لأن وصف المنتجات يعتبر مسؤولية كبيره فعليك ان تكون جديرًا بها.

استخدم اسلوبك الخاص لتدعو العملاء على تجربة المنتج:

يجب ان يكون لديك اسلوبك الخاص والفريد ودرجة عالية من الاقناع لكي تستطيع من خلال وصفك بتحفيز العملاء على تجربة المنتج ويمكن مساعدتك في هذا ان تقوم باستخدام اسلوب القلق الدائم من انتهاء الكمية. حيث إن عندما يشعر العميل ان احتياجه لمنتج معين اقترب على الانتهاء والنفاذ يدفعه لشرائه في أسرع وقت ممكن.

اصبح لمجال وصف المنتجات أهمية كبيرة حيث اصبح لواصف المنتجات مقعد ووظيفة شاغرة ومضمونة داخل جميع الشركات نظرًا لما يقدمه من دور هام ومفيد ومن أبرز الامثلة اللامعة في هذا المجال هي شركة بلانز. التي تعتبر مؤسسة هذا المجال والتي مهدت الطريق لما بعدها.

للتواصل معنا: نحن شركة بلانز في مجال كتابة وصف المنجات نظرًا لإننا نمتلك نخبة من المستشارين والمتخصصين في مجال كتابة وصف المنتجات فنحن على أتم الاستعداد لكتابة صف لمنتجاتك بطريقة احترافية جذابة، قم بالتواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.