ما أهمية كتابة محتوى على السوشيال ميديا؟

مع تطور الوظائف وتعدد المجالات تشهد الفترة الحالية ظهور العديد من المجالات الهامة التي لم نكن نعلم عنها من قبل أحد أهم هذه المجالات هو مجال كتابة محتوى السوشيال ميديا حيث أصبح كتابه محتوى السوشيال ميديا وظيفة هامة في العديد من الشركات الكبيرة بسبب الزيادة الهائلة في معدل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث أصبحوا الآن جزء هام وأساسي في حياتنا اليومية وكتابه المحتوى أيضًا أصبحت لم تعد تقتصر على التدوين حيث حدث بها طفرة نوعية حيث أدت إلى سهولة الإتصال مع الجمهور دون أي تعقيد مثل من قبل.

أهمية كتابه محتوى السوشيال ميديا

أصبح الآن كتابة محتوى السوشيال ميديا أمر غاية في الأهمية لما يمتلكه من أدوات مساعدة لها قدرة خاصة في التواصل مع الجمهور بشكل سلس وأيضًا التسويق للمنتجات والخدمات وأيضًا يمكننا الترويج للعلامة التجارية عن طريق كتابة محتوى السوشيال ميديا وهذا ما سيتم إيضاحه فيما يلي:

التواصل مع العملاء والجمهور بشكل مباشر:

حيث كان في وقت سابق التواصل مع العملاء مهمة غاية في الصعوبة لما تطلبه من تعقيدات وهو العكس ما يحدث بسبب دخول كتابه محتوى السوشيال ميديا حيث أصبح الآن في غاية السهولة بالنسبة لتعامل الشركاء أو البائعين مع الجمهور أو العملاء عن طريق استخدام بعض المنشورات لجذب انتباههم للمنتجات والخدمات المقدمة من الشركة.

الدعايا والتسويق بالعلامة التجارية:

حيث أصبح الآن بضغطة واحدة متمثلة في إضافه منشور أن تؤدي إلى أن يراها ملايين من الجماهير حيث يمكنك وضع الخدمات والمنجاة المراد التسويق لها ومن ثم بيعها علي الموقع الخاص بالشركة ويمكن أن يتم مشاهدة هذا المنشور من من العديد من العملاء وأيضًا هو ليس مقتصرًا عن بلد أو مكان معين بل يمكن أن يراه العالم أجمع دون بذل أي مجهود وفي فترة قصيرة للغايه.

تعزيز العلاقات بين الشركات والجمهور:

أحد الأهداف الهامة في العديد من الشركات يتمثل في أنها ترغب في أن عندما يشتري منها العميل مرة أن يعود مرة أخرى ويطلب شراء منتج آخر وهذه هي قدرة كتابه محتوى السوشيال ميديا أنها تمكن العميل بمعرفة كل ما هو جديد في الشركات للتقدم بشرائه حيث لا يواجه أي صعوبة في أن يجد ما يحتاجه من منتجات أو خدمات.

تخفيض التكاليف التي كانت تمثل عبء على الشركات:

حيث أصبح لأي شركة أو مؤسسة الآن القدرة علي التعبير عن نشاطها التجاري بطريقه أكثر سهولة وأقل تعقيد حيث إنه أصبح الآن الخيار الأقل تكلفة للعديد من الشركات أن تروج للأعمال والأنشطة التي تقوم بها عن طريق نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بواسطة كاتبي محتوى السوشيال ميديا.

تحسين محركات البحث:

ظهورك في ترتيب جيد بين المواقع أصبح أمر في غاية الأهمية لأنه يساعد على سهولة الوصول إليك. وبالتالي زيادة الجماهير مما يؤدي إلى زيادة المبيعات. أو على الأقل زيادة الوعي بما تقدمه من أنشطه وزيادة الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بك.

الدخول في مجال كتابة محتوى السوشيال ميديا. أصبح أمر غاية في الأهمية لما يقدمه من مميزات تفيد وترضي جميع الأطراف سواء كانت الشركة أو العملاء. لذلك أصبح بالضرورة دراسة هذا المجال والتعمق به ومن أبرز إلا مثله اللامعة في هذا المجال هي شركة بلانز. التي تعتبر من مؤسسي هذا المجال. واحد أهم الأسباب في تطويره وانتشاره سواء في مصر بشكل خاص أو في وطننا العربي بشكل عام. للحصول على محتوى لمنصات السوشيال ميديا احترافي بالتصميم تواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.