دور شركة تصميم موشن جرافيك في زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يعتبر الموشن جرافيك أحد أشهر طرق التسويق الرقمي وأكثرها فعالية وذلك لما يقدمه من طرق جذب للجمهور عن طريق إنشاء فيديوهات تسويقية للسلع من خلال تقديم وصف للمنتج بطريقة جذابة ومبكرة. والذي يعمل على حث العملاء على العميل على شراء المنتج ويكمن سر تميز الموشن جرافيك عن باقي طرق التسويق الإلكتروني الأخرى في تقديمه لمحتوى بصري جذاب. مما يسرع استجابة للعملاء للإعلان. لذا تحرص الشركات على إدراجه ضمن خططها التسويقية. والذي يتم إعداده من خلال شركة تصميم موشن جرافيك.

ما الموشن جرافيك وما أهميته في التسويق الإلكتروني؟

يعبر الموشن جرافيك عن الرسومات والصور والنصوص والأيقونات مختلف الأشكال المتحركة. والتي تدمج مع تأثيرات صوتية بهدف إيصال فكرة معينة والتي تلقى رواجًا هائل في الآونة الأخيرة، لذا تعمل شركة الموشن جرافيك على تصميم فيديو إبداعي ومبتكر يحتوي على الرسالة المراد إيصالها للعميل من خلال تصميم الشخصيات او النصوص والصور المتحركة.

قد يخلط البعض بين الموشن جرافيك والأنيميشن. ففي حين استخدام الأول للصور وتحريكها حركات بسيطة يقوم الأنيميشن على عمل محاكاة للحركات الواقعية وخلق شخصيات متحركة قريبة من الواقع تمامًا من خلال دمج الصور المتحركة بسرعة عالية وإضافة المؤثرات الصوتية والتعليق الصوتي. الذي جعلها أكثر واقعية ويتم استخدامه غالبًا في المسلسلات والقصص بغرض السرد.

دور شركات تصميم موشن جرافيك في زيادة الوعي العلامة التجارية

تتعدد مزايا الموشن جرافيك في مجال التسويق وذلك لأنه يعمل على تقديم عروض مبتكرة وجذابة للعملاء. والتي تهدف لزيادة الوعي بالعلامة التجارية عن طريق:

إيصال المعلومات بوضوح:

تعمل فيديوهات الموشن جرافيك على تبسيط المعلومات المعقدة من خلال توضيحها بالصور والنصوص ويمكن استخدام الشخصيات المتحركة أيضًا فعند تلقي المعلومات من أكثر من حاسة تكون اكثر وضوحًا وثباتًا بالذهن، وفي حالة التسويق للمنتجات تعمل فيديوهات الموشن جرافيك على إيصال رسالة الشركة بسهولة وإيضاح.

عرض الدراسات والرسومات البيانية بشكل أوضح:

يواجه الكثير من الناس بعض المشكلات في فهم الرسومات البيانية. والتي تحتوي على الكثير من الأرقام ويعمل الموشن جرافيك على حل تلك المشكلة من خلال توضيح المعلومات الحسابية المملة عن طريق الصور المتحركة. والتي قد تحتوي على بعض التأثيرات الجذابة. التي تسهم في إيصال المعلومة بشكل أبسط وأكثر وضوحًا.

وصف المنتجات بدقة عالية:

يتميز الموشن جرافيك عن المحتوى المكتوب في كونه أكثر دقة وتركيز في وصفه للمنتجات وذلك لتوافر الجذب البصري التي لا تتواجد في المحتوى المكتوب فمن خلاله يمكن عرض صور دقيقة للمنتج والتي قد تكون صور ثلاثية الأبعاد مما يعمل على زيادة التركيز على مزايا المنتج من خلال استخدام الألوان والمؤثرات المطلوبة لإقناع العملاء بالمنتج واكتساب ثقتهم.

سرعة استجابة الجمهور:

يتميز الموشن جرافيك بسرعة استجابة الجمهور له وذلك بسبب احتوائه على وسائل الجذب البصرية التي توضح مزايا المنتجات.

سرعة الانتشار:

يملك الموشن جرافيك القدرة على الانتشار السريع على كافة المنصات وبمختلف الدعاية التسويقية مما يعزز الوعي بالعلامة التجارية.

إمكانية التعديل:

على العكس من الوسائل التقليدية الأخرى يمكن التعديل في تصميمات الموشن جرافيك بسهولة حتى تتماشى مع رؤية الشركة وأهدافها.

هل تبحث عن طريقة فعالة في التسويق؟ بادر الآن بالتواصل مع “بلانز” واحصل على خدمات الموشن جرافيك من خلال فريق كبير من المتخصصين في هذا المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.