هل تبحث عن أفضل شركات تصميم لوجو في مصر؟

يعد اللوجو الواجهة الأولى والمميزة لأي شركة ومن خلاله يتم التعرف على العلامة التجارية الخاصة بالشركات. لذا يجب أن يكون اللوجو مميز وفريد من نوعه لضمان سهولة التعرف عليه من بين الشركات الأخرى. كما يحمل اللوجو رسالة الشركة التي تريد إيصالها للمستخدمين ويختلف تصميم اللوجو باختلاف تلك الرسالة والفئة المستهدفة. لذا تحرص أفضل شركات تصميم لوجو في مصر على أن يكون معبرًا على الشركة وأهدافها التسويقية ورسالتها.

أهمية اللوجو في التعرف على العلامة التجارية

يعبر اللوجو عن الصورة المستخدمة من قبل الشركة لإيصال رسالتها للعملاء من خلال استخدام النصوص والصور والايقونات والألوان لتصميم شعار فريد وإبداعي يسهل تمييزه بسهولة، إن الشعار هو أول ما يقوم الجمهور برؤيته من الشركة التجارية. لذا فهو أحد أهم العناصر الهوية البصرية الهامة والذي لا غنى عنه لسهولة طبعه في أذهان الناس. ويتم التعرف على المنتج أو الخدمة المقدمة بمجرد التعرف عليه كما يعطي انطباع اولي عن الشركة من خلال التصاميم والألوان المستخدمة. والتي يجب اختيارها بعناية. حتى تعطي الانطباع المناسب للشركة.

اللوجو الناجح هو ما يمكن تذكره بسهولة ومعرفة المنتج أو الخدمة المقدمة من خلاله. لذا يلعب اللوجو دورًا محوريًا في التعرف على العلامة التجارية ونشرها بين العديد من المستهلكين. كما يعمل اللوجو الاحترافي على زيادة الموثوقية بالعلامة التجارية والتي تضمن ولاء العميل لك، كما يجب بعض العناصر الواجب توافرها في اللوجو لضمان نجاحه وهي:

البساطة: قد يظن البعض أن التصميم الاحترافي يجب ان يحتوي على العديد من العناصر حتى يكون مميزًا ولكن على العكس من ذلك فالتصاميم البسيطة. والتي تحتوي على رسالة المرادة بوضوح وبساطة تصل أسرع للجمهور وتثبت بالأذهان.

التميز عن الشركات الأخرى: يجب ان يكون الشعار مميزًا وفريدًا بحيث يسهل تمييزه من بين العلامات التجارية الأخرى والتعرف على المنتج المقدم بسهولة وللوصول لذلك يجب أن يكون التصميم جذاب وفريد من نوعه.

خدمة الأهداف التجارية: يجب أن يكون الشعار المصمم دقيق ومترابط بمجال الشركة. وذلك حتى يخدم أهداف العلامة التجارية والتعرف على محال الشركة ومنتجها بسهولة.

كيفية تصميم لوجو احترافي

يوجد عدة خطوات يجب اتباعها للوصول إلى تصميم شعار ناجح وفريد وهي:

تحديد الهدف من اللوجو:

تتمثل تلك الخطوة في معرفة الهدف التجاري منه، هل ترغب في استخدام ذلك الشعار وطباعته؟ أم تريد لوجو مخصص فقط لحساباتك على منصات التواصل الاجتماعية؟ وما هي الرسالة المطلوب إيصالها منه؟

تحديد فكرة التصميم:

يتم تصميم اللوجو بناء على فكرة معينة تريد تحقيقها من خلاله ويمكن تحديد تلك الفكرة من خلال مجال العلامة التجارية المستهدفة كما يمكنك البحث عن تغذية بصرية لنفس المجال. حتى تتبلور لديك الفكرة واستخدام بعض أدوات التصميم للتأكد من جودة الصورة وتميز التصميم. كما تعطيك فكرة عن شكله على أرض الواقع.

تحديد الألوان والنصوص المستخدمة:

تعد الألوان عوامل جذب هامة للعملاء وجزء هام من الهوية البصرية للعلامة التجارية كما تعطي الألوان انطباع عن الشركة ونشاطاتها لذا يجب الاهتمام باستخدام ألوان متناسقة ومناسبة لرسالة الشركة، بالإضافة إلى اختيار خطوط مميزة للنصوص المستخدمة في الشعار.

لماذا تعد بلانز من أفضل شركات تصميم لوجو في مصر؟

بلانز هي شركة رائدة في إعداد العلامات التجارية وتصميم شعار مميز لها من خلال فريق من المصممين المبدعين والخبراء في إعداد وتصميم لوجو لشركات وذلك لأنها تقدم:

  • شعار مميز وفريد لعلامتك التجارية.
  • ضمان الوصول إلى الجماهير المستهدفة وكسب ولائهم.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية.
  • المنافسة في السوق بقوة من خلال شعارك التجاري المميز.
  • جذب المزيد من العملاء من خلال العلامة التجارية المميزة.

إذا كنت تبحث عن لوجو مميز يضمن لك زيادة الوعي بعلامتك التجارية تواصل معنا، للحصول على لوجو فريد يضمن تحقيق أهدافك التجارية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.