خدمات التسويق الإلكتروني ودورها في زيادة الوعي بالعلامة التجارية

يعتبر التسويق الالكتروني إحدى أدوات التسويق واسعة الانتشار والغير مكلفة والتي يحرص الجميع على استخدامها لسهولة الوصول للمستهلكين من أي مكان في العالم وفي أي وقت بالإضافة إلى نشر العلامة التجارية وزيادة الوعي بها. وبالتالي رفع المبيعات وتحقيق المزيد من الأرباح، كما توجد الكثير من خدمات التسويق الإلكتروني. التي تتواجد على كافة المنصات الرقمية.

مزايا التسويق الالكتروني ودوره في زيادة الوعي بالعلامة التجارية

مع الانتشار الهائل للهواتف الجوالة وزيادة مستخدميها وظهور منصات التواصل اجتماعي وروادها أصبح التسويق الإلكتروني أداة لا يمكن الغنى عنها في التسويق وزاد حرص الشركات ورواد الأعمال على الحصول على خدمات التسويق الإلكتروني. والتي تضمن لهم العديد من المزايا. التي لا توجد في طرق التسويق التقليدية مثل:

  • دقة تحديد الفئة المستهدفة من الجمهور: تعمل طرق التسويق التقليدية على إعلام العملاء بخدمات الشركة ومنتجاتها. ثم انتظار رد فعل العملاء على العكس من التسويق الالكتروني. الذي يحدد فئة معينة من الجمهور. والتي من المحتمل حصولها على المنتج أو الخدمة المقدمة.
  • قلة التكلفة: يتميز التسويق بالدقة في الأداء مع قلة التكلفة مقارنة بالطرق التقليدية الأخرى. التي تستلزم المزيد من الجهد والوقت والمال.
  • قابلية القياس: تتميز خدمات التسويق الالكتروني بسهولة تتبع أدائها وقياس ما تم تحقيقه من أهداف مع إمكانية تقديم الرسومات البيانية والإحصائيات. التي توضح ذلك التقدم.
  • التواجد المستمر: يتميز التسويق الالكتروني بسهولة الوصول إيه من جميع المنصات ومن شتى أنحاء العالم. كما يمكن الوصول إليه في أي وقت.
  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية: تعمل حملات التسويق الالكترونية على نشر الوعي بالعلامات التجارية وشعارها من خلال الوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف والعمل على تلبية احتياجاتهم.
  • زيادة معدل الارتداد الخاص بمواقع الشركات: يقوم التسويق الالكتروني بتقديم المحتوى الذي يعمل على زيادة عدد زوار موقعك الالكتروني وزيادة الوقت المنقضي في الموقع والذي يسمى بمعدل الارتداد ومن ثم زيادة فرص المبيعات وتحقيق أرباح أعلى.

خدمات التسويق الإلكتروني

تتنوع أهداف التسويق الالكتروني وخدماته المنصات التي يتم تقديم تلك الخدمات فيها وتتمثل أهم الخدمات في:

التسويق بالمحتوى:

من خلال تقديم محتوى إبداعي متميز يعمل على جذب الجمهور وزيادة التفاعل مع المحتوى. وهو من أكثر الطرق فعالية في الوصول للأهداف التسويقية. وذلك لما يقدمه من معلومات أو عوامل جذب للعميل. وقد يكون هذا المحتوى على شكل صور أو نصوص أو فيديوهات أو بودكاست.

تصميم المواقع الالكترونية:

يعتبر الموقع الالكتروني واجهة الشركة المميزة. والتي تحتوي على خدمات وأنشطة الشركة ورسالة وأهداف الشركة للعملاء كما انه يقدم المعلومات المفيدة. التي تساعد العملاء على إتمام عمليات الشراء وبالتالي زيادة الأرباح.

تحسين محركات البحث:

يعتبر السيو واحدة من أهم خدمات التسويق الالكتروني وذلك لأنه يعمل على جمع الكلمات المفتاحية الأكثر استخدامًا ومعرفة المواضيع الشائعة. والتي يبحث عنها المستخدمون كما يقوم بالتأكد من توافق محتواك مع معايير محركات البحث مما يجعل موقعك في الصدارة وزيادة اعداد زواره وزيادة معدلات الارتداد الخاصة بالموقع. مما يضمن لك الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين.

إدارة منصات التواصل الاجتماعي

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي الأداة الأشهر في التسويق في عصرنا الحالي. وذلك لزيادة عدد روادها وقضاء الكثير من الوقت عليها. لذا تحرص جميع الشركات على وجود حسابات خاصة بها على تلك المنصات لتقديم العروض الترويجية وخدمات الشركة ومنتجاتها كما تسعى أيضًا. لزيادة الوعي بالعلامة التجارية.

هل تبحث عن طريقة تزيد بها مبيعات شركتك؟ توجه الآن لشركة “بلانز” للحصول على خدمات التسويق الإلكتروني التي تضمن زيادة الوعي بعلامتك التجارية وبالتالي تحقيق الأرباح الخاصة بك من خلال فريق كبير من المتخصصين في مجال التسويق الالكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.