أهمية تصميم بروفايل بشكل احترافي من أفضل شركات تصميم بروفايل في مصر

يعتبر بروفايل الشركة الواجهة الرئيسية لها والذي من خلاله يتم من خلاله التعرف على الشركة ونشاطاتها وبناء هويتك التجارية. والتي يتم من خلالها إخبار العملاء بقصة إنشاء علامتك التجارية. كما توضح لهم رؤية الشركة ورسالتها وأهدافها وإنجازاتها، لذا يعد البروفايل ضرورة ملحة لضمان صدارة التنافس مع الشركات الأخرى. وبناء الثقة بينك وبين العملاء وذلك من خلال الخدمات المقدمة لك من أفضل شركات تصميم بروفايل في مصر.

ما الهدف من إنشاء بروفايل لشركة؟

يهدف بروفايل الشركة بتقديم المعلومات الأساسية عن الشركة بأسلوب دعائي جذاب للعملاء وإثارة اهتمامهم واكتساب المزيد من العملاء واكتساب ثقة المستثمرين بالإضافة إلى زيادة الأرباح والذي يجب أن يتضمن عدة عناصر منها أهداف إنشاء الشركة ورؤيتها ورسالتها وبيان قيمها الأخلاقية. كما يجب أن تكون تلك العناصر موجزة وواضحة وتتسم بسهولة الفهم ليسهل استيعابها. وتحسين الوعي بالعلامة التجارية.

أهمية تصميم بروفايل احترافي لشركتك

تتعدد مزايا تصميم بروفايل لشركتك من التسويق الجيد لخدمات الشركة ومنتجاتها وزيادة قاعدة العملاء وسهولة التواصل مع العملاء والحصول على آرائهم. كما تتميز بكونها أداة تسويقية رائعة للشركة بتكلفة مناسبة وتتنوع أهداف إنشاء شركات تصميم بروفايل في مصر بين ما يلي:

سهولة الانتشار:

فلا تتوفر أهمية البروفايل عند طباعته فقط بل يمكن نشره على نطاق واسع من خلال كافة منصات التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني للشركة بالإضافة إلى إمكانية استخدامه خلال التسويق بالبريد الإلكتروني.

اكتساب ثقة العملاء:

اكتساب ثقة العملاء أمر في غاية الأهمية. لذا تقوم الشركة باستخدام العديد من الاستراتيجيات والخطط لتنال ثقتهم وتعزز مصداقية الشركة. ويعتبر البروفايل وسيلة مثلى لأداء تلك المهمة فالبروفايل يحتوي على كافة المعلومات الخاصة بالشركة وأهدافها وإنجازاتها على أرض الواقع. لذا تتسم تلك المعلومات بالمصداقية والدقة لدى العملاء والمستثمرين.

ترسيخ العلامة التجارية بأذهان العملاء:

فالبروفايل يترك انطباع أول ومميز لدى العملاء خصوصًا ما كان معد باحترافية ووسائل جذب بصرية مما يترك انطباع إيجابي لدى العملاء ويعزز الشعور بالثقة في العلامة التجارية. وترسيخها في أذهان المستخدمين لفترة طويلة.

تحسين الهوية البصرية للعلامة التجارية:

إن خلق الارتباط البصري بين العلامة التجارية والترابط الذهني للمستخدمين يزيد من تعزيز الوعي بالعلامة التجارية واكتساب ثقة العملاء. وكلما زاد ذلك الاتصال قوة زادت المبيعات والأرباح.

أهم عناصر البروفايل الناجح لشركة

لكي تضمن الوصول للأهداف المنشودة من وراء تصميم البروفايل يجب أن يحتوي البروفايل على عدة عناصر هامة. لا غنى عنها ومنها:

بيان الأهداف: يجب توضيح أهداف إنشاء الشركة والتي تحتوي على المشكلة التي أنشأت الشركة لحلها والأهداف التي تسعى الشركة للوصول لها كما يجب أن تتم صياغتها بشكل دقيق وموجز وبسيط حتى يتسنى للجميع فهمها.

المقدمة: يجب ان تكون المقدمة جذابة للجمهور وتحثه على متابعة القراءة حتى النهاية كما يجل أن تعبر عن المؤسسة وقيمها وطبيعة نشاطات الشركة ومنتجاتها وحجم النمو والخطط المستقبلية باختصار.

الرؤية: وتعني الوضع الذي تأمل الشركة للوصول إليها خلال فترة زمنية محددة. والتي يجب أن تكون واضحة ومحددة.

الرسالة: هي التطبيق العملي للرؤية على أرض الواقع من خطط واستراتيجيات لتحقيق الرؤية. كما تجيب عن هدف وجود الشركة وتحتوي على كلمات جذابة ومؤثرة معدة بطريقة سهلة الوصول إلى المتلقي.

من نحن: تعد تلك الصفحة اهم صفحة من صفحات البروفايل. لإنه يتم التعريف فيها عن المؤسسة أو الشركة وتقديم علامتك التجارية والأهداف وإنجازات الشركة. والتي تعد سيرة ذاتية للشركة وإنجازاتها وأنشطتها التجارية والخدمات المقدمة.

إذا كنت ترغب بعمل بروفايل خاص لشركتك لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتقديم خدمات ومنتجات الشركة. تواصل معنا الآن واحصل على بروفايل احترافي من شركة “بلانز” الرائدة في كتابة المحتوى وإعداد بروفايل الشركات بطريقة احترافية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.