أفضل أدوات البحث عن كلمات مفتاحية لاختيار الكلمات المناسبة لمحركات البحث

مما لا شك فيه أن عملية اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة لا تقتصر على أن تختار الكلمات المعبر والتي يكون عليها بحث كثيف بل الموضوع أعم وأشمل من ذلك لأنها تساعدك على إعداد حملة متكاملة للسيو تسهم في ترتيب موقعك الإلكتروني في النتائج الأولى لمحركات البحث، وهذا الأمر يتم من خلال استخدام أفضل أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية.

نحن في شركة بلانز أفضل شركة تسويق إلكتروني نساعدك على إعداد حملة تسويقية متكاملة الأركان تقود موقعك الإلكتروني إلى التواجد في النتائج الأولى لجوجل وتسهم في قيادة موقعك الإلكتروني إلى أفضل مكانة وذلك عن طريق عدة تحليلات هامة سوف نتطرق إليها في هذه المقالة.

أهمية البحث عن الكلمات المفتاحية

تمثل عملية اختيار البحث عن الكلمة المفتاحية المناسبة من أجل القيام على إنشاء محتوى احترافي مناسب إلى كافة الأنشطة الترويجية المختلفة بما فيها عملية التسويق بالمحتوى، التسويق الرقمي والبريد الإلكتروني كما أنها تساعدك على تحسين إعلاناتك وتعمل على مراقبة الكلمات المفتاحية التي يكون عليها بحث كبير كما أنها تقوم على مساعدتك في بناء استراتيجية المحتوى الأساسية المناسبة لك.

تلعب الكلمات المفتاحية البسيطة دورًا كبيرًا في تقديم محتوى على أعلى مستوى يساعدك على الوصول إلى الكلمات الأساسية ويسهم في تحسين جودة المحتوى والحصول على محتوى رقمي يقودك إلى التواجد في النتائج الأولى لجوجل.

لابد من إجراء تحليلات متكاملة من أجل أن تقوم بإعداد كلمات مفتاحية على أعلى مستوى. كما أنها تساعد على تصميم استراتيجية لاختيار الكلمات المفتاحية التي تجعلك قادر على كسب الميزة التنافسية.

كيفية اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة

هناك العديد من الخطوات الهامة والأساسية التي يتم القيام بها تساعدك على اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة والتي تساعدك كثيرًا على تحليل فكرة مشروعك الاستثماري حيث من أهم ما يتم القيام به ما يلي:

أولًا إنشاء قائمة بأهم الموضوعات المتعلقة بفكرتك:

تعد واحدة من أهم الأفكار الرئيسية التي يجب القيام بها والتي تساعدك على البدء في تحديد الكلمات المفتاحية المختارة حيث نقوم على تحديد الكلمات الرئيسية والتي تحقق لك ترتيب في نتائج البحث حيث يمكنك القيام باستخلاص الكلمات المفتاحية منها.

ثانيًا الأفكار الأولية عن الكلمات المفتاحية:

تعد واحدة من أهم العناصر الرئيسية التي نستخدمها والتي تساعد في إنشاء وتحليل موقعك الإلكتروني. حيث يجب أن تقوم على تحليل كافة الأفكار الأولية والرئيسية. التي تتعلق بنجاح فكرتك حيث من أهم ما يتم القيام به ما يتمثل فيما يلي:

  • استخدام أفضل الأدوات في التسويق الإلكتروني.
  • لابد من أن تحدد الكلمات المفتاحية من أجل جلب عدد كبير من الزيارات.

ثالثًا الاستعانة بمقترحات جوجل

يمكنك في اختيار وتحديد الكلمات المفتاحية أن تستعين بمقترحات جوجل التي تظهر في عملية البحث ذات صلة فهي واحدة من أهم الخطوات التي تساعدك في الحصول على عدد كبير من الكلمات. وتعطيك فكرة عن المحتوى. وعن ما يبحث عنه الأشخاص.

رابعًا ترتيب المنافسين:

تعد واحدة من أهم الخطوات التي تساعدك على اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة. حيث تقوم على مراقبة المنافسين والكلمات المفتاحية التي يتبعها المنافسين. حيث هناك العديد من الأدوات البحث عن كلمات المفتاحية التي تستخدمها من أجل التحليل منافسيك والحصول على الكلمات المناسبة على رأس هذه الأدوات ما يلي:

  • aherfs
  • link explorer

وغيرها من الادوات المختلفة التي تساعدك في معرفة الكلمات المفتاحية. التي يتبعها المنافسين والعمل على اخذ هذه الكلمات ومن ثم كتابة محتوى جيد منها.

خامسًا الكلمات المفتاحية التي يكون عليها بحث كبير:

تعتبر من أهم الأسس الرئيسية التي تساعدك على ترتيب موقعك الإلكتروني في محركات البحث. حيث تتمكن من خلالها على استهداف عدد كبير من الكلمات ويتم استخدام أدوات البحث عن الكلمات المفتاحية منها:

  • جوجل كي وورد بلانر google keyword planner

هذه مجموعة من الخطوات الهامة والأساسية التي تساعدك على تحليل موقعك الإلكتروني. والتي لها دورًا كبيرًا في مساعدة موقعك الإلكتروني على الترتيب في محركات البحث جوجل.

إنشاء محتوى احترافي

من أجل أن تحقق الاستفادة الكبيرة من كلمات المفتاحية التي حصلت عليها لابد من أن تقوم على إنشاء محتوى احترافي مناسب لك، حيث تتمكن من خلالها إنشاء محتويات جديدة ومحاولة التركيز على الصفحات المتعلقة بالكلمات المفتاحية، فهي التي يتم استخدامها لأكثر من مرة. وهو ما يضمن لك تنفيذ أفضل إلى أفكارك.

تحتاج إلى أن تقوم بتقديم محتوى قيم ومناسب لك. حيث تتمكن من خلال هذا المحتوى أن تعيد ترتيب الصفحات وسهولة فهرسة هذه الصفحات من قبل محركات البحث.

نحن في شركة بلانز أفضل شركة تسويق نقدم لك خدمات عدة تساعدك على تحسين ترتيب موقعك الإلكتروني. ونساعدك في الحصول على محتوى قيم إلى موقعك.

احصل الآن على خدماتنا وتمتعوا بأفضل العروض والخصومات فقط كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا ودع خبراء السيو لدينا يخططون لك. 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.