5 خطوات تجعلك محترف في كتابة بروفايل الشركة

لا مجال للشك أن كتابة بروفايل الشركة أصبح ضرورة قصوى لما يمثله من أهمية بسبب دوره الهام والفعال للتعريف بهوية الشركة وما تقدمه من أعمال حيث يساعد الشركة على إظهار نشاطها للعملاء. وما تقدمه من خدمات كما يوضح النتائج والأهداف التي تم تحقيقها في السنوات الماضية من قبل الشركة. وأيضًا ما ترغب الشركة بإنجازه في المستقبل القريب حيث إنها تعد أيضًا المرجع الأول للعميل للتعرف على الكثير من المعلومات التي ستشبعه بما يريد من معلومات.

5 خطوات تجعلك محترف في كتابة بروفايل الشركة

أولًا عليك بتعريف من نحن في مقدمه:

وفي هذه الفقرة يجب أن تتم صياغتها بالشكل الأمثل وبطريقه جيدة وواضحة. ويجب أن تتسم بالسهولة والسلاسة حتى تفيد كل من يهمه الأمر وتساعدهم على فهم كل ما يحتاجون فهمه سواء تاريخ الإنشاء أو نشاط أو نوع الشركة والخدمات المقدمة. وأيضًا في هذه الفقرة يجب أن يخرج المتصفح وهو على دراية كافية. بمن نحن سواء كان اسم الشركة أو ما تؤديه من أنشطة والرسالة والانجازات والأهداف المستقبلية. وأيضًا كل ما تقدمه الشركة من خدمات ووظائف.

ثانيًا كتابه الرؤية أو الرسالة:

الرؤية والرسالة يعتبرون عملتين لواجهة واحدة لما يتشابهون به من خصائص. ولكن كليهما لهما ضرورة حيث ليس من الطبيعي أن يتم إنشاء الشركات أو المؤسسات دون رسالة واضحة. حيث يمثل عدم وجود رؤية أو رسالة واضحة عائق كبير لمن يهمه الأمر. تمت أن يتسموا بوجود رسالة واضحة أي كان حجم هذه المنظمة كبيرة كانت أو متوسطة أو صغيرة فالرسالة تمثل أهمية كبير حيث إنها تمثل الرؤية المستقبلية للشركة. ولذلك يجب صياغة الرؤية أو الرسالة بطريقة مميزة تجذب الانظارمن حولها.

ثالثًا: الأهداف المطلوبة والمرغوبة من قبل الشركة:

معيار النجاح بالنسبة للشركات هي هل تم تحقيق الأهداف التي وضعتها من البداية أم وعند تحقيق هذه الأهداف يجب أن يتم نقلها بصورة واضحة للعملاء لذلك يجب منذ اللحظة الأولى من إنشاء أي شركه وضع أهداف واضحة ومحددة. يتم البناء عليها ووضعها ف الحسبان. ويجب أيضًا ذكر الطريقة التي تعمل بها الشركة لتحقيق تلك الأهداف. والطموحات المرغوبة. ومن الهم أن تتسم هذه الطموحات بالمنطق وان تكون بعيدة عن الخيال.

رابعًا كتابه هوية الشركة متمثلة في الخدمات المقدمة:

جميع الشركات يكون هدفها الأول هو إظهار منتجاتها والخدمات التي تقدمها للعملاء. وحيث إظهار الخدمات للعملاء يعتبر الرغبة الأولى بالنسبة للشركات. تكمن أهمية كتابه هوية الشركة وخدماتها. حيث بالطبع هدف جميع الشركات الأول هو تحقيق الأرباح التي لن تأتي إلا عن طريق كتابة وطرح الخدمات المقدمة وإظهارها بقوة لتسهيل رؤيتها علي العملاء.

خامسًا تجهيز صفحة للاتصال المباشر مع العملاء:

ليس من الطبيعي إنشاء بروفايل لأي شركة دون وضع صفحة للتواصل. وذلك من أجل التسهيل علي العملاء في طلب كل متطلباتهم سواء كانت منتجات أو خدمات أو استفسارات هامة تسهل عليهم خطوة إجراء التعامل مع الشركة ووضع الاتفاقات بينهم. وأيضًا لوضع العناوين وجميع مقرات لشركه سواء كانت داخل نفس المحافظة أو محافظات أخرى. كما يتطلب في صفحة الاتصال وجود بريد إلكتروني أو رقم الهاتف حيث جميعهم يمثل أهمية قصوى.

كتابه بروفايل الشركة في وقتنا الحالي لم يعد خيارًا بل أصبح جبرًا نظرًا لما يقدمه من قيمه هامة. حيث انه يقدم الإجابة على العديد من الأسئلة الهامة وأيضًا تقديم التسهيلات للعملاء ومساعدتهم علي تعريف هوية الشركة سواء كانت من حيث التعرف علي طبيعة وخصائص الشركة من خلال الرؤية والرسالة والأهداف والقيم. وأيضًا الخدمات المقدمة ويرجع الفضل الأول في تعلم كتابة بروفايل الشركة إلى شركة بلانز حيث تعتبر أول من ساهمة في تطوير كتابه البروفايل للشركات. وهي التي حثت الشركات علي ضرورة وأهمية كتابه بروفايل للشركة. وساعدت علي زياده مستخدميه للتعريف عن خدماتهم. للحصول على بروفايل احترافي لشركتك لا تتردد وتواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.