4 أسباب تؤكد ضرورة وأهمية تصميم لوجو للشركات

لم يعد الشعار أو اللوجو ذو أهمية ثانوية كما قبل بل أصبح ضرورة وأهمية تصميم لوجو للشركات الآن إحدى أهم الأدوات التي تحتاجها الشركات للدلالة عن هويتها وأيضًا هو يعتبر عنصرًا هامًا وفعالًا للتسويق للشركة حيث يعد الشعار واجهه للأعمال المقدمة من الشركة حيث إنه لا يوجد شركة أو نشاطًا تجاريًا دون شعار مميز فور مشاهدته يضع في لذهننا اسم أو ماركة الشركة ولو نظرنا إلى حياتنا اليومية سنجد العديد من إلا مثله مثل شعار سيارات مرسيدس وأيضًا مطاعم ماك الشهيرة والعديد من هذا النوع حيث إنها تمثل أداة جذب قوية بالنسبة للجمهور والعملاء.

ما المقصود بالشعار أو اللوجو؟

يعتبر الشعار أداة للتعبير عن أي شيء يطبع في الذهن المستخدمين يساعد مستخدمه في التذكير بالمنتج ويتميز بالعديد من الأشكال ربما صور أو رمز أو كتابة منقوشة بشكل معين غير مألوف بالنسبة للجماهير حيث إن لكل بائع علامته التي تميزه عن الآخرين.

4 أسباب تؤكد ضرورة وأهمية تصميم لوجو للشركات

يعد اللوجو ذات أهمية كبيرة وتواجده أصبح ضرورة قصوى للعديد من الشركات. لما يقدمه من مساعدات في التسويق للشركات وتمييز الهوية البصرية بالنسبة للشركة ومنها ما يلي:

اللوجو الجيد دائمًا ما يترك انطباع يصعب نسيانه بالنسبة للعملاء:

حيث يعتقد العديد من الخبراء أنه وجود لوجو مميز يساهم بشكل كبير في عملية قرار الشراء بالنسبة للجمهور. حيث غالبًا أن اللوجو واسم الشركة. هو أول ما يراه العميل لذلك يجب أن يصمم بشكل إبداعي مميز قادر على جذب الأعين حوله. وان يبقى في أذهانهم مما يترتب عليه التواصل لشراء منتجك أو خدمتك. وحيث يرى البعض أن اللوجو الخاص بك يجيب على العديد من الأسئلة مثل ما هو نشاط الشركة وما الخدمات المقدمة.

يمنح اللوجو المميز للمشروع هويته الخاصة ويشمل عملية بناء العلامة التجارية:

حيث يساعد اللوجو أو الشعار على بناء علامة تجارية. بالطبع العلامة التجارية ليست هي اللوجو فهما معنيان منفصلان ولكن أصبح الآن اللوجو والعلامة التجارية وجهان لعملة واحدة. حيث إن اللوجو يمثل شكلًا أو تصويرًا للعلامة التجارية.

يساعد في التسويق والترويج بالنسبة للشركات:

بسبب شدة التنافس وكثرة المنافسين نتج عنه تطور الأهداف بالنسبة للشركات. وبالطبع تطور المنتج والخدمة التي يتم تقديمها حيث أصبح للتسويق العديد من الأشكال المختلفة أحد أهم هذه الأشكال هو التسويق باللوجو. حيث إن يمكننا إنشاء تصميم احترافي الآن. ونشره بأشكال الداعية ومختلفة ومتطورة. قادرة على جذب أعين الجمهور ولفت انتباهه.

يساهم في زيادة العائد المادي والأرباح:

يوجد اعتقاد خاطئ لدى البعض أن التعاقد لتصميم شعار احترافي يتطلب المزيد من الإنفاقات. ومن وجهه نظرهم أيضًا أنها ليست بالضرورة الكافية. ولكن المعنيين في هذا الأمر والخبراء اكدو أن التعاقد لتصميم اللوجو يعد استثمارًا طويل الأجل. وبالفعل جديرًا بالاهتمام والأموال التي تنفق عليه ليست أموالًا مهدورة. حيث ان كلما كان اللوجو مميز كلما جذب العديد من الأنظار وظل ف الذهن ومن الصعب نسيانه وهذا يؤدي إلى زيادة المبيعات وتباعًا زيادة الربح والعائد.

أصبح الآن اللوجو إحدى أهم الأدوات المستخدمة التسويق للمنتج حيث انه يمثل نفس الأهمية بالنسبة لجودته حيث ان منتج جيد دون وجوده يعني أنه منتج دون تسويق أو ترويج وهو ما يضعف من الوضع التنافسي للمنتج حتى وإن كان ذو جودة عالية وبالطبع إذا ذكرنا أفضل شركات تصميم اللوجو في مصر سيكون في المرتبة الأولى شركة بلانز الرائدة والمتميزة في هذا المجال حيث إنها أزادت من قيمه وأهمية تصميم لوجو الشركات في مصر بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام. للحصول على لوجو احترافي لشركتك تواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.