كيف يتم تصدر نتائج البحث في اليوتيوب لزيادة المشاهدات والمتابعين؟

مما لا شك فيه أن منصة اليوتيوب تعتبر واحدة من أهم وأكثر الوجهات التي يتم استخدامها من قبل المليارات من الأشخاص حول العالم، لذا يعد من أهم المنصات الرقمية التي تساعد على تقوية وتحسين أدوات التسويق، حيث يفكر جميع الأشخاص في أن يمتلك قناة على اليوتيوب والتي تطمح إلى تصدر نتائج البحث في اليوتيوب وتقوم من خلالها بحشد كبير من المتابعين إلى قناتك عليه، لكن من أجل زيادة المشاهدات لابد من أن تكون لك استراتيجية واضحة لتحقيق ذلك.

في هذه المقالة نتعرف على كيف تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب وزيادة المشاهدات والمتابعين؟ فهذا الأمر يحتاج إلى معرفة أفضل الاستراتيجيات التي تتبعها، مدة الفيديوهات، كذلك المحتوى الجيد الذي تقوم بنشره على اليوتيوب فتابع معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد.

لماذا تختار اليوتيوب عن غيره من المنصات؟

قد يتبادر إلى ذهنك لما يتم اختيار يوتيوب عن غيره من المنصات الأخرى، لذا أردنا أن نساعدك في معرفة بعض المعلومات الهامة عن يوتيوب ومن ثم ستحصل على الإجابة بنفسك لعل أبرزها الآتي:

  • أن منصة اليوتيوب تمتلك ما يقرب من مليار مستخدم يتم تسجيله شهريًا بل أن هذا يعد من الأرقام الأولية التي تدليها عدد كبير من الاحصائيات أما عن الواقع فالنسبة تزيد عن ذلك بكثير ويرجع هذا لأن الأشخاص يقومون بمشاهدة اليوتيوب دون تسجيل الحساب الخاص بهم.
  • يعد من أهم المنصات التي تشهد زيارة على الإنترنت يوميًا بعد محرك البحث جوجل أي يأتي في المرتبة الثانية.
  • مشاهدات اليوتيوب تتجاوز المليار في الساعة الواحدة وهو رقم يظهر لك مدى القوة الكبيرة في التواجد على منصة يوتيوب.
  • فرصة عظيمة للعلامات التجارية من أجل الترويج إليها عبر قنوات اليوتيوب.

ما أهم الخطوات التي تساعدك على زيادة المشاهدات على يوتيوب؟

زيادة عدد المشتركين في قناة يوتيوب وزيادة نسب المشاهدة على القناة الخاصة بك يحتاج إلى أن تقوم بمجموعة من الخطوات التي تسهل عليك عملية الترويج والتسويق الجيد لها، وخاصة أن ذلك يتم بناء على عدة تحليلات وموارد مالية متكاملة من أجل زيادتها واستثمارها وتسويق الخدمات إليها.

وسائل التواصل الاجتماعي:

يتم الارتكاز عليها من قبل الفرد حيث يتم استغلال فيس بوك، تويتر، لينكد إن، انستغرام، وذلك من أجل أن تبدأ في الترويج إلى قناتك عليهم وعرض جزء من محتواك على هذه المنصات مما يساعدك على تحقيق التفاعل وزيادة نسب المشاهدات على قناة اليوتيوب.

الترويج من خلال الموقع الإلكتروني:

تساعد على الترويج إلى قناتك من خلال موقعك وتحويل الزيارات من الموقع إلى اليوتيوب فهي من الخطوات الجيدة بالطبع.

الجمهور المستهدف:

لابد من أن تتعرف على الفئات التي تستهدفها وخاصة أن قناتك ستقوم بعرض محتوى قد تجد عدد كبير من الجمهور يقوم بمتابعة القناة والعمل على تحديد طبيعة الجمهور المستهدف وتحديد المحتوى الذي يلفت الانتباه وكذلك تحديد ميولهم واهتمامهم وكذلك النظر إلى المحتوى المخصص إلى الفيديوهات التي تقوم بعرضها، كلما استطعت لفت انتباه الجمهور بمحتوى شيق ومختلف كلما زادت عدد المشاهدات وساعدك ذلك على كسب الأموال.

تحديد المجال:

لابد من أن تقوم بتحديد المجال المخصص لك والذي يساعدك على اطلاق الفيديوهات المتنوعة في مختلف المجالات إلى جمهورك من خلال قنواتك، حيث يشتت ذلك متابعيك، ويحدد لك طبيعة القناة ويحدد لك المنافسة، كيفية تقديم محتوى احترافي، إعداد الفيديوهات بشكل منظم ومنسق وغيرها من العوامل المختلفة التي تساعدك على صناعة محتوى احترافي وتحصل على عدد كبير من الزيارات وزيادة نسبة المشاهدات.

محتوى جيد:

يعد هو المعيار الحقيقي المناسب لك حيث يتم تحديد كافة استراتيجيات التسويق. وأساليب تقديم المحتوى مما يسهل عليك جودة المحتوى المناسب والمحرك الرئيسي وزيادة المشاهدات اليوتيوب واستقطاب المتابعين الجدد إلى قناتك. وكذلك العمل على تقديم محتوى جيد على يوتيوب مفيد ذو قيمة، وهذا يسهل عليك أن تقوم بتحديد محتوى مختلف وجديد فالمتابعين يميلون إلى مشاركة المحتوى المخصص لك وكذلك تحديد المجالات العلمية والعملية وهو ما يسهل تلك المعلومات لدى المتابعين.

اختر الكلمات المفتاحية بدقة:

أهم الخطوات التي يجب القيام بها هو احتراف سيو اليوتيوب. وخاصة أن هذا يحتاج إلى اختيار الكلمات المفتاحية، والكلمات المناسبة في الفيديو. وتحدد لك الاعتماد على الأدوات المجانية المدفوعة وتحديد الكلمات المفتاحية الرئيسية والفرعية. وكذلك ميل محركات البحث إلى اظهار الفيديوهات على يوتيوب والتواجد في صدار نتائج محركات البحث.

هذه مجموعة من الخطوات التي تساعدك على تصدر نتائج البحث في اليوتيوب من أجل زيادة المشاهدات وزيادة المتابعين.

احصل الآن على خدمات أفضل شركة بلانز وتمتع بأفضل العروض والخصومات فقط كل ما عليك هو التواصل معنا الآن.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.