خدمات التسويق الالكتروني من بلانز: اختيار ما يناسبك من الأدوات والاستراتيجيات الحديثة

خدمات التسويق الالكتروني من شركة “بلانز”، نحن داخل الشركة نوفر لك باقة من الخدمات الهامة والرئيسية التي تساعدك على تحليل أفكارك والتي تساعدك كثيرًا على اتمام وتنفيذ أعمالك بل أنها تحقق لك التوسع والانتشار الكبير داخل الأسواق.

نحن داخل شركة “بلانز” لخدمات التسويق الرقمي هدفنا هو أن نرتقي بالعلامة التجارية إلى المكانة التي يحلم بها العميل. لذا نحن في هذه المقالة نعرض عليك الخدمات المتاحة لدينا واختار منها ما يناسبك. والتي تسهل عليك اتمام أعمالك بالشكل المناسب والصحيح.

أهم خدمات التسويق الإلكتروني

تعتبر شركة “بلانز” من أهم شركات التسويق الرقمي وهذا لأن الشركة تسهم في مساعدة رواد الأعمال وأصحاب الشركات  والخطط التسويقية الناجحة والمتكاملة على توفير كافة الأسس والمعايير الرئيسية والتي من شأنها تقوم على فهم كافة العوامل التي تضمن لك تنفيذ أفضل إلى أعمالك كأحد أهم الأسس التي لها دورًا كبيرًا في تحقيق التوسع والانتشار للعلامة التجارية.

  • أولًا إدارة التواصل الاجتماعي:

الخدمة الأولى التي نقدمها لك في شركة “بلانز” لخدمات التسويق الإلكتروني هي إدارة صفحات التواصل الاجتماعي لدى شركتك حيث أننا نقوم على توفير أفضل الخطط والاستراتيجيات الأساسية والرئيسية التي من شأنها تتمكن من تحقيق التوسع والانتشار إلى علامتك التجارية وكذلك القدرة على إدارة حساباتك بالكفاءة العالية مما يسهم في تحقيق أفضل النتائج.

تعتبر عملية إدارة السوشيال ميديا من أهم العمليات التي يحتاج إليها الكثير من العملاء. والتي تساعد على تحقيق أفضل نتيجة لهم من خلال الترويج الجيد للعلامة التجارية. كذلك كسب المهارات الإدارية وغيرها من العوامل المختلفة التي تساعد على اتمام ونجاح عملك.

  • ثانيًا تصميم مواقع الويب:

تعتبر من أهم الخدمات التي تقدمها لك شركة “بلانز” كواحدة من أهم خدمات التسويق الإلكتروني. حيث تقوم على تصميم مواقع الإنترنت بكفاءة عالية جدًا، فنحن ندرك مدى أهمية المواقع الإلكترونية وأنها واحدة من أكثر الأدوات التي تحقق لك نجاحًا إلى نشاطك التجاري، وكذلك القدرة على توفير موقع احترافي، فنحن نمتلك مجموعة من المصممين والمبرمجين على أعلى مستوى قادرين على مساعدتك في أن تمتلك الموقع الإلكتروني وكذلك القدرة على توضيح بعض العوامل التي تساعد في انتشار موقعك الإلكتروني في أسرع وقت.

  • ثالثًا نصمم لك الهوية التجارية:

نعم من أهم الخدمات المتاحة حاليًا في شركة “بلانز” لخدمات التسويق الإلكتروني هو أننا نقوم على تصميم الهوية التجارية. والتي تساعدك على الآتي:

– التعبير عن نشاطك التجاري باحترافية.

– تعزيز من قيمة علامتك التجارية.

– أن يكون لك لوجو وشعار مميز.

  • رابعًا فيديوهات الموشن جرافيك:

تعتبر واحدة من الخدمات التي لا غنى عنها على الإطلاق حيث يريد معظم الشركات فيديوهات موشن جرافيك والتي تعتبر من أهم الأساليب الحديثة في الترويج إلى العلامة التجارية ولهذا قمنا بتوفير هذه الخدمات من أجل مساعدة أصحاب الشركات على البدء في الترويج إلى خدماتهم الإلكترونية بالشكل المناسب جدًا.

  • خامسًا كتابة المحتوى:

تعد واحدة من أهم الخدمات الهامة والأساسية التي لا غنى عنها على الإطلاق وخاصة أن هذا الأمر يسهم في تحسين وتطوير خدماتك فالمحتوى هو الأساس وهو الذي يعبر عن خدماتك ويجعل الجمهور قادر على فهم الخدمات التي تقدمها، كذلك يقدم لك العديد من الأفكار والخدمات المختلفة التي تساعدك على التعبير عن أفكارك بشكل إبداعي مميز، وهو ما يتم من خلال الكتابة على المواقع الإلكترونية كالمقالات، كتابة المحتوى السوشيال ميديا وغيرها من المحتويات التي يتم الاستعانة بها والتي نوفرها لك في شركة “بلانز”.

  • سادسًا تهيئة محركات البحث:

نعم نقدم لك تحليل متكامل من أجل تحسين موقعك الإلكتروني حيث نقوم على تهيئة الموقع الإلكترونية وتقديم خدمات السيو الاحترافية التي ترتقي بموقعك إلى المكانة التي تستحقها والتي تساعدك على التواجد ضمن النتائج الأولى لجوجل في أسرع وقت ممكن.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة والأساسية التي نقدمها لك في شركة “بلانز” لخدمات التسويق الإلكتروني. والتي تسهل عليك تحقيق التوسع والانتشار والارتقاء بموقعك أو شركتك إلى المكانة التي ترغب في الوصول إليها.

وسائل التسويق الإلكتروني

هناك العديد من الوسائل الهامة التي تتعلق بالتسويق الإلكتروني. والتي يتم الاعتماد عليها من قبل شركة “بلانز” لخدمات التسويق الالكتروني على رأسها الآتي:

– أن يتم التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر من أهم العوامل الأساسية والرئيسية التي نستعين بها والتي تساعد على التعبير عن خدماتك ومنتجاتك.

– تسويق يتم عبر المحتوى تعد واحدة من أهم التفاصيل التي تساعدك على كتابة محتوى يجذب لك العملاء.

– تسويق عبر محركات البحث تعتبر من أهم الوسائل التي يتم استخدامها. حيث يتم وضع الاستراتيجيات الهامة التي تساعدك في التعرف على العملاء والتعرف على المنتجات والخدمات التي تقدمها.

احصل الآن على خدمات التسويق الالكتروني في “بلانز” كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع خبرائنا يخططون لك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.