بلانز مؤسسة تسويق إلكتروني: الحل المثالي لنشاطك التجاري عبر الإنترنت

مع التطور التكنولوجي الهائل الذي يشهده عصرنا الحالي أصبح التسويق الإلكتروني أفضل الطرق التي يمكن استخدامها للترويج الجيد والمنتجات التي تقدمها شركتك وذلك لاستخدام المنصات الإلكترونية في شتى المجالات وهو ما يجعل التسويق الإلكتروني ذا جودة كبيرة في الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة بفاعلية كبيرة وخلال مدة قصيرة على العكس من الطرق التقليدية الأخرى وهو ما يمكن تحقيقه عبر الاستعانة بمؤسسة تسويق إلكتروني “بلانز” حيث نعمل على مساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم التسويقية من خلال العديد من خدماتنا المميزة في كافة مجالات التسويق الإلكتروني.

لما يجب عليك الاستعانة بالتسويق الإلكتروني لعلامتك التجارية؟

يعد التسويق الإلكتروني من أكثر الطرق الفعالة للترويج عن الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركة وهو ما يجعل الجميع يستعين به من رواد أعمال والمؤسسات الكبيرة وذلك لما تقدمه من مميزات عديدة تشمل ما يلي:

التكلفة المنخفضة:

على العكس من الطرق التقليدية التي تحتاج لميزانية كبيرة لبدء حملتك التسويقية يقوم التسويق الإلكتروني بتوفير العديد من الطرق التسويقية بتكلفة منخفضة مقارنة بالطرق الأخرى.

المرونة:

يعتمد التسويق الناجح على المرونة التي يمكن من خلالها التعديل المستمر ومواكبة التغييرات التي تحدث بشكل مستمر وهو ما يقدمه لك التسويق الإلكتروني على العكس من الطرق التقليدية.

الدقة في تحديد العملاء المستهدفين:

يتوقف التسويق الفعال على التحديد الجيد للفئة المستهدفة والذي يمكن من خلاله معرفة الفئة المستهدفة بدقة وهو ما توفره لك العديد من الأدوات في المنصات الإلكترونية.

القابلية للقياس:

يوفر التسويق الإلكترونية كافة الطرق التي يمكن من خلالها قياس مدى التقدم في تحقيق الأهداف مما يقدم لك الفرصة للتعديل المستمر للوصول لأهدافك بنجاح.

التواصل المستمر مع العملاء:

يوفر التسويق الإلكتروني طريقة جيدة يمكن من خلالها التواصل المستمر مع العملاء في أي وقت ومن أي مكان دون التقيد بنطاق جغرافي محدد.

الانتشار السريع:

على العكس من الطرق التقليدية التي لا يمكن انتشارها سريعًا يتسم التسويق الإلكتروني بسرعة انتشار المحتوى والتفاعل معه.

ما الخدمات التي تقدمها مؤسسة تسويق إلكتروني “بلانز”؟

نعمل في “بلانز” على ساعدة عملائنا لتحقيق أهدافهم التسويقية من خلال العديد من الخدمات المميزة التي نقدمها لك عبر مجموعة من الخبراء والتي تشمل ما يلي:

1. إدارة منصات التواصل الاجتماعي

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي من أكثر الطرق المستخدمة مؤخرًا للتسويق وذلك لاستخدامها من قبل الملايين حول العالم بالإضافة إلى الزيادة المستمرة في أعداد روادها والوقت المقضي في تصفحها مما يجعل فرصة الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين أكبر وذلك عبر خدمات إدارة الصفحات التي نقدمها لك والتي تشمل إنشاء المحتوى وإدارته بما يتناسب مع فئتك المستهدفة لتحقيق أهدافك التسويقية بنجاح.

2. تحسين محركات البحث

تعد المواقع الإلكترونية من أكثر الطرق التسويقية رواجًا في الآونة الأخيرة حيث يمكن من خلالها الوصول لأكبر عدد من المستخدمين عبر صدارة محركات البحث لتتمكن من الظهور لأكبر عدد وذلك عبر خدمات تحسين محركات البحث التي نقدمها لك في بلانز عبر مجموعة من الخبراء في المجال.

3. كتابة المحتوى وإدارته

يعد المحتوى من أكثر الطرق الجذابة التي تمكنك من الوصول لأكبر عدد من العملاء. وذلك لتوافر العديد من أنواع المحتوى التي تتضمن كافة عناصر الجذب وذلك عبر الكتابة الجيدة للمحتوى. والتي تعتبر الخطوة الأولى لإنشاء كافة أنواع المحتوى.

4. الجرافيك ديزاين

التصميمات الإبداعية هي أكثر طريقة فعالة يمكن من خلالها مخاطبة العملاء. وذلك لأنها تقدم الرسالة التسويقية بطريقة جذابة وسهلة الفهم. وهو ما نوفره لم عبر التصميمات الاحترافية لمختلف الأغراض التسويقية بالإضافة إلى تصميم العلامات التجارية وهوية كاملة للشركات.

5. تصميم وتطوير المواقع

المواقع الإلكترونية من أهم الطرق التسويقية المستخدمة حديثًا. والتي يمكن استخدامها لأداء العديد من المهام لذا نقدم لك خدمات تصميم المواقع. وتطويرها عبر فريقنا من الخبراء في المجال.

هل تبحث عن مؤسسة تسويق إلكتروني؟ بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني واضمن تحقيق أهدافك التسويقية. بنجاح عبر مجموعة من الخبراء في المجال.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.