كل ما تحتاج معرفته عن كيفية عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك

يبحث الجميع عن طريقة عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك، والتي تعد من أهم الطرق التي تستطيع أن تروج عبرها للخدمات أو المنتجات، نتيجة إلى أن منصات التواصل الاجتماعي بالفعل من أهم القنوات التسويقية التي يمكن صيد العملاء من خلالها، وهي قناة تسويقية سهلة الاستخدام.

ولذلك عليك أن تهتم بالأسس التي تقوم بالاعتماد عليها بعمل متجر فيسبوك. كي يكون هذا المتجر في النهاية من الناحية المالية أو من حيث العائد مُرضي، وليس الجانب المالي الذي يمكن أن يعززه إليك هذا المتجر فقط، بل هناك مجموعة من الجوانب الأخرى التي تستطيع أن تعززها من خلال هذه الإعلانات.

كل ما تحتاج معرفته عن كيفية عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك

أن آليات عمل المتجر بالطريقة الصحيحة كي تتمكن من الترويج لمنتجاتك بطريقة صحيحة وفعالة عبر فيس بوك تتطلب منك أن تمر بمجموعة متنوعة من الخطوات، والتي يحب أن تكون كل خطوة من هذه الخطوات معدة بإتقان وبصورة صحيحة، كي تضمن إتمام العمل الخاص بك بطريقة احترافية، تضمن إليك في النهاية أن يكون هناك عائد مالي كبير من خلال هذا العمل التسويقي، ومن أهم هذه الخطوات التي تستطيع أن تقوم بالاعتماد عليها من أجل عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك ما يلي:

  • عمل حساب فيس بوك احترافي

إن الاحترافية في حساب الفيس بوك، أنه يجب أن يكون ذو معلومات مكتملة، أن البيانات والمعلومات التي ينبغي أن تقوم بتقديمها ونشرها على هذا الحساب بالفعل يجب أن تكون دقيقة من ناحية، ومصاغة بطريقة احترافية من ناحية أخرى لأنها من أهم عوامل الاقناع لك من قبل العملاء أو الزوار.

ثم الاحترافية تسيطر وتطغى بصورة مثالية على أن تقوم بالاهتمام بالخصوصية. عليك أن تهتم بكم الخصوصية الذي يضمن إليك أن يكون هذا الحساب بشكل عام في أمان. وبناءً على ذلك يمكنك أن تقوم بإجراء التحقق بخطوتين، واختيار كلمة المرور الطويلة والصعبة.

  • الضغط على أيقونة shop

هذه الأيقونة هي التي يمكن من خلالها أن تسير بطريقة مثالية بامتلاك المتجر الذي تعرض عبره منتجاتك أو خدماتك، وبناءً على ذلك الأمر أنت بالفعل في حاجة إلى أن تفرق بين الترويج عبر الصفحة الشخصية، أو صفحة باسم العمل والمتجر، ويتم اختيار المتجر كونه به الكثير من المميزات التي تساهم أن تقوم بتحسين النتائج التي ترغب في تحقيقها عبر عملية التسويق عبر إتاحته العديد من الخيارات التي تستطيع أن تستخدمها.

  • ملئ البيانات

بعد أن تقوم بالنقر على أيقونة Create shop عليكم أن تهتم بكتابة كافة التفاصيل الخاصة بالمتجر، والتي تستطيع من خلالها أن تقوم الوصول بصورة مثالية إلى أن تحقق أفضل النتائج وهي أن توفر احترافية كي تتمكن من أن توفر كم الخصوصية، وكم المعلومات الدقيقة التي يمكن أن يتعرف من خلالها العملاء على العمل الخاص بك.

  • عرض المنتجات

عليك أن تهتم بجودة الصور التي يتم عرضها كي تتمكن من التأثير بصورة مثالية على لفت أنظار العملاء إلى المنتج. فالعناصر المرئية هي الأكثر تأثيرًا على قرار العملاء، وبذلك تستطيع بالنهاية أن تحقق أفضل النتائج.

كيف تقوم بعرض المنتجات بعد عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك؟

بعد أن تعرفنا على الآليات والخطوات الصحيحة التي يجب أن تتبعها أثناء عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك عليك أن تتبع هذه الخطوات كي تتمكن من عرض المنتجات على المتجر بطريقة صحيحة، وذلك من أجل أن تستطيع بصورة أساسية أن تكون لديك القدرة على أن تبهر العملاء بالعرض الغير تقليدي للمنتجات، والتي يمكن من خلالها أن تحقق المبيعات التي ترغب بها.

بالإضافة إلى أن عملية إضافة المنتجات بالفعل سهل للغاية، وبناء على ذلك عليك أن تكون دقيق في عنصرين أساسين، وهي المواصفات التي يتواجد عليها المنتج من ناحية، ومن ناحية أخرى كافة التفاصيل التي تخص الأسعار، كي لا يكون هناك أي اختلاف بين سعر المنتج والسعر الحقيقي، ولذلك ابتعادًا عن أي نوع من المشكلات عليك أن تهتم بتحديث الأسعار بصورة دورية كي تتمكن بالنهاية من أن تصل إلى أفضل النتائج، ومن أبرز مواصفات وخطوات عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك ما يلي:

  • قم بالتسجيل إلى حساب الفيس بوك المخصص بالعمل الخاص بك، ومن ثم القيام بالضغط على أيقونة marketplace.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الأيقونة التي توجد على يسار القائمة، والتي عبارة عن صورة شخص.
  • بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة create new listing.
  • قم باختيار نوعية المنتجات التي تقوم بعرضها.
  • قم بإضافة الصور وكافة المعلومات التي تخص هذه المنتجات التي تريد الترويج لها والضغط على التالي.
  • يمكنك الآن أن يكون منتجاتك على متجرك في فيس بوك.

تواصل الآن مع شركة بلانز واحصل على عمل متجر لبيع المنتجات على فيس بوك بطريقة احترافية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.