ترجمة سريعة ودقيقة عبر الإنترنت: خدمات ترجمة أون لاين من شركة بلانز للترجمة المعتمدة

خدمات ترجمة أون لاين واحدة من الخدمات التي تميزنا في تقديمها من خلال “بلانز” عبر عشر سنوات. عبر مجموعة من الخبراء في مجال الترجمة، وتظهر جودة الخدمة التي قدمناها إلى العملاء من خلال هذه آراء الذين حصلوا من خلالنا على هذه الخدمة.

كما أن الترجمة أون لاين تعد بالفعل ذو ثقة عندما تحصل عليها من شركة لها مقر على أرض الواقع. وليست مجرد شركة تمتلك موقع إلكتروني على الإنترنت. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن يتم بالفعل الحصول على خدمة الترجمة من قبل فريق متكامل يمكنه أن يدقق، ويقوم بالمراجعة، وضمان أن تتم عملية الترجمة على يد فريق يتمتع بالخبرة الكبيرة.

أفضل خدمات ترجمة اونلاين من شركة بلانز للترجمة المعتمدة

لخبرتنا في مجال الترجمة سنتعرف سويًا على أهم أنواع الترجمة التي نقدمها فعملية تقديم خدمات ترجمة أون لاين مكنتنا من أن نقوم ببناء فريق متكامل يتمتع بالخبرة في البداية، وبالتالي تمكن من تقديم العديد من أنواع الترجمة، ولأننا لا نعتمد على فرد واحد، بل فريق يتمتع بالخبرة.

لذلك سنتعرف على هذه الأنواع التي يمكن أن تحصل عليها عبر مجموعة من الخبراء في مجال الترجمة. تمكنت من تقديم مئات من النصوص المترجمة، ما بين ترجمة وثائقية، وترجمة مستندات، وترجمة علمية، وطبية وأكاديمية. بالإضافة إلى الترجمة الأدبية، ومن أبرز أنواع الترجمة ما يلي:

الترجمة الأكاديمية:

ماذا تعني الترجمة الأكاديمية؟ بالتالي إن الخدمات التي يتم الاعتماد عليها في مجال التعليم لابد أن تكون ذات جودة عالية. وبناء على ذلك لأنها تساهم في نقل مادة علمية من لغة إلى أخرى يتم دراستها من قبل المئات من الطلاب. وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن تستند إلى من يتمتع بالخبرة. كي يوفر إليك ترجمة تتمتع بقوتها العلمية، وذلك لأن هذه الترجمة يتم بالفعل تربية أجيال متنوعة عليها.

ومن أهم هذه الأسس التي يجب أن تترجم بها هذه الترجمة هي النقل النصي للنص. أي أنها لا يوجد بها مجال أن يبدع فيها المترجم ويضيف اللمحة الشخصية الخاصة به. بل يجب أن يتم ترجمة نص من لغة إلى أخرى بكل حرف منه دون أن يزيد أو ينقص من الأحرف.

الترجمة العلمية:

تعد الترجمة العلمية واحدة من الطرق التي يتم الحصول عليها أو الخدمات التي نقدمها. والتي تعني أن يتم ترجمة نص علمي من لغة إلى أخرى. وبناء على ذلك يجب أن يكون هناك التزام بهذا النص، خاصة في الأوراق التي تخص الأبحاث العليمة التي يتم تناقلها بين المجتمعات والأوساط العلمية المختلفة.

ولذلك يتطلب هذا النوع من الترجمة أن يكون العالم بالفعل على اطلاع لا بأس به بالأوساط العلمية المختلفة التي يستطيع من خلالها أن يكون ملم بأخر التطورات، والطريقة الصحيحة التي يمكن أن يصيغ بها الأوراق العلمية والشكل العام لها.

الترجمة الأدبية:

عادة ما تقرأ أحد الكتب أو الروايات لأي من الكتاب الإنجليز أو أي من الكتاب الغربيين باللغة العربية. وما يجب أن تسأله هو ما هذا النوع من الترجمة والجواب إليك أنه أحد خدمات ترجمة أون لاين التي يتم تقديمها من خلالنا، وهي عبارة عن ترجمة النصوص الأدبية، والتي تستطيع من خلالها أن يكون لديك القدرة بشكل مباشر أن تصل إلى نوع من أنواع النقل الكامل لثقافة من لغة على أخرى.

فعليك أن تعلم أن هذا النوع من الترجمة عبارة عن نقل حالة أدبية كاملة. أي يمكنك أن تقول أن هذه الحالة التي تقوم بنقلها هي عبارة بشكل أساسي عن أن تقوم بنقل تجربة شعورية في كتاب ما أو رواية أو قصة بكافة تفاصيلها، سواء الفرح أو الحزن أو غيرها.

الترجمة الطبية:

من خدمات ترجمة أون لاين الترجمة الطبية أيضًا. وهي عبارة عن مجموعة من الخدمات التي نقوم بتقديمها من خلالنا والتي تعمل بصورة مثالية على أن تقوم بنقل الكتب الطبية، وغيرها من المهام الطبية المتنوعة من لغة إلى أخرى، والتي تستطيع أن تنتمي ثقافة لغة.

كما أن هذه الكتب أو المعلومات الطبية يتم تناولها بشكل أكاديمي أيضًا من قبل الجامعات، وغيرها. وهنا يجب أن لا تكون فقط على كامل الخبرة بهذه الطريقة أو البيانات التي يتم تقديمها، بل ما يجب أن تكون على علم عليه بشكل أكبر هو تلك البيانات أو المعلومات التي تعينك بصورة مثالية من فهم المصطلحات الطبية المتنوعة والتعامل معها.

الترجمة الرسمية:

تعد هذه الترجمة من أهم وأكثر خدمات الترجمة التي تحتاج منك بصورة مثالية أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بعملية الدقة بل تحري الدقة، لأن هذه المستندات هي التي يتم تقديمها إلى الجهات الرسمية وبناء على ذلك عليك أن تكون دقيق في كل حرف من الحروف التي تقدمها.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” واحصل على خدمات ترجمة أون لاين من قبل فريق متكامل ومميز يتمتع بالخبرة الكبيرة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.