كيفية كتابة محتوى تسويقي إبداعي ينال اهتمام العملاء ويزيد من نسبة المبيعات؟

إذا كنت ترغب في كتابة محتوى تسويقي إبداعي فعليك الاستعانة بشركة “بلانز”. كونها من الشركات التي تتمتع بالأقلام المميزة التي لها باع كبير في مجال كتابة المحتوى. بالإضافة إلى أن الكتابة التسويقية هي التي سيكون لها تأثير كبير على نسبة المبيعات التي يمكن تحقيقها.

بمعنى أن الكتابة لها تأثير كبير على دفع العملاء لاتخاذ الخطوات، والتفاعل مع ما تقوم بتقديمه من محتوى. وليس ذلك فقط بل أن المحتوى هو الذي يكون له دور في تصدرك إلى نتائج محركات البحث المتنوعة. وهذا الأمر وضع كتابة المحتوى على أهم الأسس التي يمكن بناء عليها تحقيق النجاح.

طريقة كتابة محتوى تسويقي إبداعي

هناك مجموعة من الخطوات التي تستطيع بالاعتماد عليها أن تبدع في كتابة المحتوى الإبداعي. فعملية صياغة وكتابة محتوى تسويقي إبداعي تحتاج منك بشكل أساسي أن تقوم بوضع مجموعة من النقاط على الأحرف لتساهم من خلالها في صناعة محتوى يمكن أن يؤثر في الفئة التي تقوم باستهدافها.

ليس ذلك فقط بل عليك أن تعلم أن كتابة المحتوى تحتاج منك إلى الكثير من الممارسة. كي تتمكن من توفير المحتوى الذي يمكن أن يحسن ويكون له تأثير على نسبة المبيعات التي يمكن أن تحققها الشركة. وبناء على ذلك من أهم هذه الخطوات التي يجب أن تسير عليها لكتابة هذا النوع من المحتوى التسويقي ما يلي:

الاهتمام بالجودة والبعد عن النسخ:

واحدة من أكثر الأخطاء التي يمكن أن يزن البعض أن سيصل بموقعه إلى المزيد من النتائج المميزة. هو محاولة نسخ أو تقليد النتائج الأولى من محركات البحث. هذا الأمر سيكون له دور كبير في أن تتعرض بشكل مثالي إلى التراجع، فيجب أن تكون مبدع في كتابتك للمحتوى. لابد أن يكون هناك مجموعة متنوعة من العبارات التي تكون ذو صدى رنان.

هذه الطريقة التي تتمكن عبرها أن تأتي بالعبارات التسويقية هي التي تساهم في سمو المحتوى الذي تقوم بتقديمه. وليس التقليد، فالتقليد لن يخلق على الإطلاق كاتب يمكن أن يؤثر بشكل إيجابي على نسبة المبيعات.

كثرة الإطلاع:

تحتم عليك كتابة محتوى تسويقي إبداعي أن تكون مبدع على الدوام. ولذلك يجب أن تستقي من خبرات الغير، هذا الأمر تستطيع أن تحققه من أن تكون دومًا على دراية بأخر التحديثات في المجالات التي ستقوم بالكتابة بها، عليك أن تهتم على الدوام بأن تقوم بتنمية وتثمين حصيلتك اللغوية.

فإن الألفاظ وطريقة انتقائها، بالإضافة إلى الطريقة التي يمكن من خلالها أن تقوم بإدراج محتوى مؤثر يمكن أن يؤثر على نسبة المبيعات يحتاج منك أن تكون على دراية في التفنن في استخدام وتحصيل محتوى مؤثر، هذا الأمر ينبع من خلال أن تكون ذو حصيلة لغزية قوية، وذلك الأمر يعد الأساس به أن تكون مطلع.

مراعاة قناة الترويج:

إن كتابة محتوى تسويقي إبداعي تحتاج منك أن تتعرف في البداية على أهم المعايير التي تحكم القناة التسويقية التي ستقوم بنشر المحتوى عليها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بشكل أساسي أن تحقق التكافؤ بين المحتوى الذي تقوم بتوفيره، وبين القناة التي ستقوم بتوفير المحتوى عليها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال ذلك أن يكون هذا المحتوى الذي تقوم بتوفيره عبر هذه القناة أن يكون محتوى رائج يمكن من خلاله أن تحقق النتائج التي ترغب بها.

تأثير كتابة محتوى تسويقي إبداعي على نسبة المبيعات:

على الرغم من أن أهمية المحتوى لها الكثير من الإجابات. كونه الأداة التسويقية الأولى التي تستطيع أن تحقق منها العديد من الأهداف. سواء كان الانتشار الواسع، أو الترويج إلى العلامة التجارية الخاصة بالمشروع، أو المحافظة على هذه الفئة التي تدين إليك بالولاء. ولكن مهما اختلفت هذه الأسباب أو الأهداف فعليك أن تعلم أن هناك هدف رئيسي وهو أن تحقق المبيعات، ويمكن هو الهدف التي قامت عليه صناعة التسويق الإلكتروني ككل.

وبناء على ذلك الأمر تستطيع من خلال كتابة محتوى تسويقي إبداعي أن تحقق الكثير من المبيعات إلى ما تقدمه من منتجات أو خدمات، وهذا الامر يكون له الكثير من التفسيرات التي ترجح كونه العنصر الأول لزيادة المبيعات ومنها ما يلي:

  • هو لغة الإقناع الأولى التي تستطيع من خلالها أن تقنع العملاء بالمنتجات أو الخدمات التي تقدمها عبر موقعك أو أي منصة من منصات التواصل أو القنوات التسويقية المختلفة.
  • تستطيع عبره أن تقدم قيمة إلى العملاء المستهدفين، وبالتالي يعد أحد أهم العناصر التي يمكن من خلالها أن تكسب ولاء الفئة التي تقوم باستهدافها.
  • تستطيع من خلال كتابة المحتوى أن تقوم بتعبئة قائمتك البريدية بالمئات من الإيميلات التي تستطيع أن تستخدمها في الترويج إلى المنتجات أو الخدمات التي تقدمها.

تواصل الآن مع شركة “بلانز” واحصل على خدمة كتابة محتوى تسويقي إبداعي على يد مجموعة من الخبراء الذين ينعمون بخبرة سنوات في كتابة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.