خطوات تصميم فيديو إعلاني لشهر رمضان

سوق العمل في الشهر الكريم يطلب من أصحاب المواقع/ الشركات استخدام جميع الأساليب الدعائية التي تشارك في عرض المنتجات المميزة على أشخاص جدد من حول العالم ويعد تصميم فيديو إعلاني لشهر رمضان هو أحد أهم الطرق التسويقية للترويج باحترافية عالميًا.

مشاركة العديد من الفيديوهات على مختلف المنصات يسرع من انتشار الخدمات الإلكترونية للمؤسسات. فمن الممكن من فيديو ذات طابع إعلاني يصل المسوق به إلى السوق المستهدف بشكل مباشر. دون الحاجة إلى الحديث مع العميل سيقوم الفيديو بهذا الدور الإعلاني.

المحتوى المرئي هام جدًا لإثارة اهتمام الجمهور وجذب انتباهه إلى السلع الشرائية التي تعرضها صفحات الموقع الإلكتروني ولكي تصمم فيديو إعلاني مميز عليك تحقيق عناصر التصميم الضرورية لنجاح عملية التسويق بالفيديو على جميع منصات وشبكات الإنترنت.

خطوات تصميم فيديو إعلاني لشهر رمضان

لإنتاج مادة إعلانية تناسب خطة التسويق للموقع الإلكتروني عليك اتباع الخطوات التالية التي تجعلك ترتب عناصر قوة مؤسستك. والمميزات التي تتمتع بها منتجات الموقع في شهر رمضان تابع القراءة واتبع الخطوات التالية حتى تنجح في تصميم فيديو إعلاني لشهر رمضان:

– تحديد الهدف الأساسي من الفيديو الإعلاني في رمضان

في بداية الموسم الرمضاني مهما كان مجال شركتك/ موقعك الإلكتروني. عليك بناء شكل تسويقي جديد يميزك على الساحة الرقمية مع إنشاء فيديوهات يوتيوب القصيرة للترويج لخدماتك في رمضان. يجعلك تترتب أعلى نتائج البحث لذلك تحديد هدف المحتوى المرئي “الفيديو الإعلاني” يسهل على المعلن صياغة المحتوى في الاتجاه المطلوب. ومن الأهداف التي تشملها تصميم الفيديوهات الإعلانية:

– زيادة وعي المشاهد بالنشاط التسويقي للموقع على شبكات الإنترنت وحثه على شراء المنتجات والتفاعل مع الخدمات.

– زيادة زيارات الموقع الإلكتروني وقيمة المبيعات الشرائية بالإضافة إلى زيادة المعاملات التجارية من جميع أنحاء العالم.

– جذب عملاء جدد من كل مكان للتفاعل مع محتوى صفحات الموقع والمدونة وهذا ما يخلق في المستقبل قاعدة من العملاء الدائمين.

– تصميم الفيديو الإعلاني في رمضان

في هذه المرحلة عليك الاختيار كيف يتم عرض المنتج/ الفكرة التسويقية حيث يوجد العديد من الاشكال التي من الممكن عرض الفيديو من خلالها “القصصي/ التوضيحي/ عرض تجربة العملاء/ المبيعات” وذلك باستخدام أحد الأشخاص لعرض المنتج أو بالتعليق الصوتي مع عرض المنتج، وبعد معرفة طريقة العرض عليك تحديد شكل المخطط المكتوب الذي يتضمن الرسالة الإعلانية من الفيديو مع حث المشاهد على اتخاذ الإجراء المطلوب، ويتبقى خطوة تصميم الفيديو الإعلاني بالأدوات والتقنيات الحديثة التي صممت خصيصًا لتجميع صور الجرافيك ودمجها مع التعليق الصوتي المخصص للفيديو.

– اختيار المنصات الإعلانية المناسبة

يزيد يوميًا معدل مشاهدات الفيديوهات على جميع المنصات الاجتماعية فلكل منصة جمهور وشعبية. لذلك استهداف العملاء من خلال تصميم فيديو إعلاني على كل منصة سيساهم بالتأكيد في جذب مختلف الفئات العمرية لمشاهدة محتوى المواقع/ الشركات حيث تعتبر الفيديوهات أفضل تقنية تعبر عن النشاط التجاري بكل دقة.

أهمية تصميم فيديوهات يوتيوب القصيرة للترويج لخدماتك في رمضان

– إنشاء قناة خاصة بمجال الموقع على منصة اليوتيوب يساعد في زيادة وصول عدد المشاهدين إلى أقصى حد. والوصول إلى زيادة في حركة المرور على منصة الويب.

– استهداف العملاء بشكل أدق مما يؤدي إلى زيادة نسبة التحولات إلى الموقع. وهذا ما يفعله تصميم فيديوهات يوتيوب القصيرة للترويج لخدماتك في رمضان.

– يساعدك الفيديو التسويقي على منصة اليوتيوب على تبسيط المعلومات الخاصة بالمنتج/ الخدمة التي يطرحها الموقع الإلكتروني. وتصبح بعد ذلك الدليل الارشادي للمستخدم حين يبحث على جوجل.

– العقل البشري يتفاعل أكثر مع المواد البصرية أكثر من النصوص الثابتة. وحتى تصل إلى عملاء أكثر في الشهر الكريم عليك إنشاء فيديوهات يوتيوب القصيرة للترويج لخدماتك في رمضان.

لدى شركة “بلانز” المصممين البارعين في إنشاء فيديو إعلاني لشهر رمضان فلا تتردد الآن واجذب عدد لا محدود من الجمهور لمشاهدة موقعك وما يقدمه في السوق الرقمي اتصل بخدمة عملاء “بلانز” واطلب خدمتك الإعلانية بسعر لا مثيل له.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.