أفضل طرق زيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان

هل تبحث عن كيفية زيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان؟ سنتعرف في هذا المقال مع خبراء “بلانز” على أساليب جذب العملاء المهتمين بمجال المواقع/ الشركات على شبكات الإنترنت. والتي تزيد فيما بعد عدد الزيارات وقيمة الأرباح كل هذا يتطلب العمل بشكل يومي على موقعك وعلى حسابات السوشيال.

إذا كنت ترغب في ترتيب موقعك أعلى نتائج محركات البحث والتقدم على المنافسين تساعدك كتابة المحتوى وفق معايير السيو وتحسين محركات البحث على زيادة حركة مرور الموقع وأن يصل محتوى موقعك عالميًا إلى فئة استهلاكية جديدة.
يوجد العديد من الأدوات والتقنيات الحديثة التي تعطى نتائج دقيقة تشمل قياس ومعرفة حركة زيارات الموقع الإلكتروني وذلك عن طريق التقارير التي ترسلها إلى الموقع فمهما كان هدف الموقع تسويقي/ تجاري/ معرفي لابد من مضاعفة الزوار حتى يظهر التغير باستمرار في أرقام جوجل التابعة للموقع.

أهمية القيام بزيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان

يبحث رواد الأعمال على الإنترنت أو المسوقين الجدد على أساليب تزيد من زيارات المواقع. ولكن سنتعرف أولًا على أهمية تنفيذ الخطوة خلال تطبيق استراتيجية التسويق الخاصة بالنشاط التجاري.

– توفر دراسة زيارات الموقع والعمل على زيادتها الكثير من المميزات منها التعرف دائمًا على نقاط القوة التي يتميز بها الموقع. وما هو أكثر شيء يجذب العملاء المحتملين/ المشترين وعلى الجانب الأخر تطوير عناصر الموقع الإلكتروني.

– عند القيام بزيادة زيارات الموقع الإلكتروني يكشف لصاحب الموقع مدى فعالية وجاذبية محتوى منصة الويب. وذلك من خلال انتشار نشاط الشركات على جميع المنصات الاجتماعية والوصول إلى الصفحات الجديدة أثناء العمل على زيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان.

– تساهم بشكل كبير في عملية تحويل الزوار الجدد إلى عملاء دائمين من خلال جمع المعلومات والبيانات حول المستخدمين الجدد. وإضافة ما يطلبونه في محتوى المواقع الإلكترونية.

– تقوم الخوادم بشكل متواصل بتسجيل الزائر الجديد للمنصة الإلكترونية. لذلك عند الاهتمام بحركة المرور على المواقع تبدأ بشكل تدريجي على تغير قيمة الزيادات الحادثة في نسبة الزيارات. فهي تعد بمثابة بناء قاعدة جماهيرية جديدة في المستقبل لبيع المنتجات.

كيفية زيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان؟

هناك العديد من الطرق التي تجذب زوار جدد لموقع الويب منها لا يحتاج الكثير من الوقت. والأخرى تحدث في مدة زمنية طويلة حتى يتعرف أصحاب المنصات على جماهيرهم مع استمرار بناء قاعدة عملاء كبيرة. بالإضافة إلى زيادة الوعي بالنشاط الرقمي لمنصة الويب لذلك تتبع حركة المرور الخاصة بموقعك ومعرفة جمهورك أمر لابد منه حتى لا يفقد الموقع العملاء المحتملين والزوار الجدد.

– الاهتمام بالسيو seo

هل سيظهر الموقع لعملائك دون تهيئته وفقًا لمعايير محركات البحث؟ لا ولن يحدث الزيادة المتوقعة في حركة المرور على الموقع، وهنا تظهر أهمية تحليل محتوى ومكونات الموقع للبدء في صياغته بشكل احترافي وجديد وهذا ما يعنيه مصطلح SEO الذي لم يعد غريبًا على أصحاب المواقع على الإنترنت فالعمل على تحسينه يسرع من إيجاد المستخدمين المنصة عند البحث حول الكلمات الرئيسية بالموقع، ولكي تزيد من حركة المرور على الموقع لابد من دراسة الساحة والعناصر الخلفية للموقع فهو هام جدًا لظهور الموقع على محركات البحث الذي يعد العنصر الأساسي في زيادة عدد الزوار والمتفاعلين.

– دراسة جمهورك في السوق في شهر رمضان

من أهم العناصر التي يجب تحديدها أثناء العمل على دراسة بحوث السوق حيث تسمح لرواد الأعمال من خلال المعلومات التي تم جمعها تقنيًا للتعرف على نوايا ورغبات واحتياجات الزبائن وكذلك العديد من التفاصيل حول مجال العمل وأداء الموقع ويتم هذا بدقة من خلال احصائيات جوجل “Google Analytics” أداه مجانية تعطي صورة مقربة لشريحة الجمهور المستهدف من خلال تحديد الفئة العمرية/ العناصر التي يفضلونها أكثر وغيرها من المعلومات التي تساعد على تقليص الأخطاء والخسارة على قدر الإمكان.

– البحث عن الكلمات المفتاحية الخاصة بالموقع في رمضان

التسويق بالمحتوى من الطرق المجانية التي تجذب عدد زوار لا محدود فالعمل باستمرار على البحث عن الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها المستخدمين والبدء في توظيفها مع الكلمات الرئيسية داخل المحتوى الرقمي الذي يراه العالم، وتساعد عملية البحث عن الكلمات المفتاحية الخاصة بموقعك في رمضان على إيجاد أفكار جديدة للمقالات والمنشورات التي تتضمن ما يبحث عنه المستخدم فمن خلال التنويع يتكرر ظهور الموقع وصفحاته أمام الزوار الجدد خارج نطاق الموقع المحلي.

– الحرص على الاستعانة بالروابط الداخلية/ الخلفية في المحتوى

تشير إلى إثراء المحتوى بالروابط الداخلية والإشارة إلى العديد من المواضيع في المحتوى الواحد. ويكون ذات صلة ببعضها البعض حتى يتنقل المستخدم أثناء قراءة المحتوى من خلال الرابط الداخلي العديد من المقالات الأخرى. وهذا ما يزيد من حركة المرور على الموقع. بالإضافة إلى الروابط الخلفية Backlinks التي تعني ربط الموقع الإلكتروني بمواقع أخرى توصية بالمنتجات/ الخدمات المقدمة لكسب زوار جدد من المنصات الأخرى.

– الإعلان عن الموقع الإلكتروني

من الطرق الفعالة لزيادة حركة المرور على الموقع حيث يتطلب العمل على الساحة الرقمية الانتشار أسرع والظهور على محركات البحث. ضمن العديد من النتائج ولن يتم هذا إلا من خلال الإعلانات الممولة على محركات البحث وحسابات السوشيال ميديا. التي يزيد عدد مستخدميها يوميًا وتحقق نجاحًا كبيرًا في زيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان دون الحاجة إلى التكلفة الباهظة عن طريق إعلان واحد على أي شبكة/ منصة يأتي عدد كبير من الجمهور المحتمل لمشاهدة محتويات الموقع الإلكتروني.

– إنشاء مدونة للموقع الإلكتروني

من الخطوات الضرورية للحديث مع الأشخاص حول العالم عن الموقع وعن الخبرات في المجال الذي ينتمي إليه باستخدام محتوى جذاب. يعرض مكونات المتجر الإلكتروني من سلع شرائية/ خدمات إلكترونية كلًا منها في مقال خاص يتعرف العميل من خلاله على مميزات كل منتج في مقال خاص مع إضافة التصميمات المرئية المميزة، وتفيد إنشاء مدونة للمنصة الإلكترونية زيادة زيارات الموقع الإلكتروني من خلال تقديم مقالات تشمل نصائح شرائية للمستهلك وطرق مميزة للاستفادة أكثر من المنتجات في شهر رمضان المبارك.

– محرك بحث الصور لزيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان

من خلال إضافة الصور والتصميمات الخاصة بالموقع الإلكتروني على جوجل سيظهر الموقع ومحتواه أمام قاعدة جديدة من الجمهور المستخدم للشبكات. ويبدأ في التصفح وقراءة الموضوعات المشابهة فلابد أن تكون حصرية ولها صلة بموضوع المقال حيث تعطي الشكل القائم على جميع الجوانب، ولكن ليس فقط إضافة الصور مع المقالات المحتوى الأخر وإنما العمل على سيو الصور هو ضروري وأساسي لخلق زوار جدد بواسطة الصور المضافة بشكل حصري على جميع الجوانب.

– التواجد الدائم على شبكات التواصل الاجتماعي

إذا كان موقعك لا يلقي أي اهتمام فلا تيأس ببعض الخطوات تستطيع أن تصل إلى أعلى قيمة زوار. عن طريق إنشاء حسابات عديدة على شبكات التواصل التي يزيد عدد مستخدميها يوميًا. وللاستفادة من العدد الكبير المتواجد على الشبكات عليك إنشاء خطة محتوى في رمضان وجدولته. بحيث تستمر صفحاتك في تقديم المحتوى ويتعرف عليك جمهور منصات التواصل على الموقع وعلى ما يقدمه للسوق الرقمي.

من السهل مع “بلانز” تطبيق أفضل الطرق لزيادة زيارات الموقع الإلكتروني في رمضان فلا تتردد الآن واطلب خدمتك وسنكون في انتظارك لتنفيذها بالشكل المطلوب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.