ابدأ استعدادات رمضان مع خصومات لا تقاوم على محتوى المتاجر الإلكترونية

أصبح من السهل إنشاء المتجر الإلكتروني والتواجد رقميًا بأقل تكلفة ومجهود مما أدى إلى المنافسة الشديدة بين أصحاب المتاجر والسعي بشكل مستمر إلى الاستحواذ على أكبر حصة في مجال التجارة الإلكترونية، فإذا كنت تود التفوق على منافسيك تُمكنك خدمات “بلانز” وخصومات لمحتوى المتاجر الإلكترونية في رمضان على أن يصبح متجرك على قدر عالي من الاحترافية والبدء في الترويج للمنتجات بشكل عالمي تابع القراءة للمزيد من التفاصيل حول خصومات محتوى المتجر الإلكتروني في الشهر الكريم.

فرصة ذهبية لأصحاب المتاجر الإلكترونية مع خصومات شهر الخير مع بلانز

تتيح شركة “بلانز” فرصة تسُوق وشراء أفضل لعملاء المتاجر الإلكترونية حيث تتيح لأصحاب المتاجر خصومات شهر الخير على خدمات كتابة المحتوى العربي التي من خلالها تمُكن المسؤولين عن الأنشطة التسويقية على الإنترنت من تحسين صورة المنتجات وخلق طرق تعريفية تشمل ما يقدمه المتجر الإلكتروني لسوق العمل، أنت تعرف جيدًا ما يحتاجه متجرك وما الأسئلة المتكررة التي يطرحها عملائك حول نشاطك في السوق الرقمي اطلب الخدمة الإلكترونية التي تناسب استراتيجية التسويق الخاصة بمتجرك من “بلانز” وكن الأفضل بين المتاجر الإلكترونية.

نبذة حول المتاجر الإلكترونية وآلية عملها:

مواكبة التطور في العالم الرقمي من خلال تصميم متجر إلكتروني سريع وآمن يمكن أصحاب العلامات التجارية والنشاط التسويقي الخاص من الوصول إلى العملاء ومتابعة التقييمات على المنتجات والخدمات التي يوفرها المتجر للمستخدمين حول العالم.

تظل السلع الشرائية في متناول أيدي الجميع على مدار اليوم من خلال المتجر الإلكتروني حتى يوفر للمستهلك تجربة شراء دون أي قيود وإتمامها من أي مكان فقط ببضع خطوات يصل المنتج إلى المشتري حيث يعد المتجر الإلكتروني بمثابة سوق تجاري رقمي وأفضل استثمار يجعل صاحب النشاط التسويقي على تواصل دائم مع العملاء في أي وقت.

يتميز المتجر الإلكتروني بتصميم مميز يشمل “سلة المشتريات/ إمكانية إضافة المنتجات أثناء التصفح/ إزالة العناصر الشرائية/ معرفة الخصومات على كل منتج “كل هذا وأكثر مما يوفر للمشتري كل ما يرغب به في مكان واحد مع توفير العديد من وسائل الدفع التي تناسب جميع الأفراد.

خدمات بلانز وخصومات محتوى المتاجر الإلكترونية في رمضان

التعاقد مع شركة “بلانز” خلال التسويق لشهر رمضان المبارك يزيد من نجاح موقعك الإلكتروني على الساحة الرقمية. حيث يعمل فريق “بلانز” على تصميم المتجر الإلكتروني وبناء مكوناته بشكل صحيح حتى يحقق قيمة الأرباح المطلوبة. وذلك من خلال خدمات إدارة إعلانات حسابات السوشيال ميديا ومحتوى صفحات المتاجر الإلكترونية إليك خدمات “بلانز” وأفضل عروض كتابة محتوى المتاجر الإلكترونية.

– كتابة بروفايل المتجر الإلكتروني

من أهم الخطوات التي يجب القيام بها عند إنشاء متجرك الإلكتروني. حيث تختصر مرحلة كتابة بروفايل المتجر الكثير على صاحبه حيث يساهم وبقوة في اقناع العميل بجودة المنتجات. الخدمات من خلال عرض الخلفية الكاملة عن العلامة/ الشركة التجارية باستخدام أسلوب متسلسل يتضمن شرح ما وراء نجاح النشاط التجارية في السوق الرقمي، وتكتمل الصورة الذهنية لدى الزائر مع توضيح رؤية وهدف الشركة/ العلامة التسويقية في الوقت الحالي والنظرة المستقبلية لتطوير عمل المتجر الإلكتروني كل هذا يخلق رابط وثيق بين العميل والعلامة حتى قبل بدء عملية الشراء.

– وصف المنتجات

على أصحاب المتاجر إدراك أن العميل يمر بالعديد من المراحل قبل إتمام عملية الشراء. ومن هنا تأتي أهمية كتابة محتوى وصف المنتجات/ الخدمات. حيث تعد بمثابة بطاقة تعريفية عن المنتج. وكل ما يدور حوله بل وتقوم بالدور الأهم في إعطاء العميل حافز قوي للشراء. لذلك يجب وصفه بإتقان وبطريقة تخدم العملية التسويقية.

من الممكن أن يكون وصف المنتج بشكل عام أو وصف لفئة مستهدفة “النساء/ الرجال/ الأمهات/ الشباب..” فكل نوع من الأفراد يحتاج عرض المنتج بالشكل الذي يتناسب مع احتياجاته ورغباته الشرائية.

– محتوى العروض

حتى يجد العميل الاختلاف في العروض التي يقدمها المتجر الإلكتروني الخاص بك. لابد من طرحها بشكل قوى حتى يستطيع العميل المقارنة. والمفاضلة بين المنتجات والأسعار ليختار الأفضل له. فسواء كنت تريد محتوى على صفحات التواصل الاجتماعي أو محتوى عروض للمدونة/ صفحات المتجر الخاص بك. تعاون مع فريق “بلانز” الذي يجد أفضل الطرق الدعائية والمدخل المبتكر الذي يجذب انتباه العميل. ويشرح له خلفية كاملة عن المنتج ومميزاته ليصل بذلك المحتوى إلى الاقناع التام بالقيام بعملية الشراء.

كل هذه الخدمات متاحة وأكثر مع شركة “بلانز”. والمبدعين لديها الذين يوفرون لمتجرك الإلكتروني شكل جديد بداية من محتوى الصفحة الرئيسية حتى التسويق على شبكات التواصل الاجتماعي الأمر الذي يشارك في زيادة الأرباح والمتابعين من جميع أنحاء العالم، اطلب خدمتك بشكل مباشر وتواصل الآن مع خبراء بلانز.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.