أهمية المحتوى المرئي في رمضان

إذا كان لديك موقع إلكتروني/ صفحة تواصل وتريد أن تترك علامة مميزة في ذهن العملاء وتجعلهم يتعرفون بشكل سريع على نشاط شركتك تابع القراءة وتعرف أكثر على أهمية المحتوى المرئي في رمضان الذي يسلط الضوء على المنتجات والخدمات بأفضل شكل.

يعمل المحتوى المرئي على إضافة الطابع الشخصي للمواقع الإلكترونية حيث يساهم في رؤية المستخدمين لآلية عمل المنصات التسويقية على محركات البحث والمواقع من خلال الوسائط المرئية التي تقوم بدورها في تكوين شكل جديد يزيد من قيمة المبيعات.

يزيد تفاعل الجمهور مع المحتوى المرئي أكثر من المحتوى النصي الذي يحتاج المزيد من التركيز لفهم مضمون رسالة المقال/ المنشور وهذا ما تتطلبه تجربة التسويق في رمضان إيصال الرسالة التسويقية إلى المستهلك بشكل أسرع.

ما المقصود بالمحتوى المرئي؟

يتأثر العملاء بصريًا أسرع وتتلخص آلية عمل المحتوى المرئي في وضع أهداف المواقع في قالب احترافي حتى يلبي حاجة الجمهور من خلال المزج ما بين الصوت والصور بواسطة التقنيات الحديثة لإنشاء جميع أشكال المحتوى المرئي.

يختلف استخدام المواقع التسويقية لأدوات المحتوى المرئي حسب حجم نشاط منصة الويب وهدف التسويق والتي تساعد بشكل أو آخر في إضافة انطباع إيجابي على رؤية وعمل الشركات في السوق الرقمي فيجب على المسوقين الاهتمام جيدًا بصياغة الشكل المرئي عند تنفيذ خطة التسويق في شهر رمضان.

مميزات إنشاء محتوى مرئي خلال عملية التسويق في شهر رمضان

الاستعانة بالمحتوى المرئي عند الترويج للسلع/ الخدمات يضمن زيادة تفاعل الفئات المستهدفة مع مضمون محتوى الحملات التسويقية وخاصة في شهر رمضان المبارك الذي يتطلب استخدام جميع أنواع المحتوى حتى يجذب عملاء أكثر لنشاط الشركات على جميع الشبكات وسنتعرف في النقاط التالية على أهمية المحتوى المرئي في رمضان:

– زيادة زوار لموقعك/ صفحتك في شهر رمضان

التسويق بالمحتوى المرئي يساهم في عرض المعلومات القيمة عن المنتجات التي يقوم المتجر/ الموقع على الساحة الرقمية، كلما كان المحتوى المرئي مصاغ بشكل جميل وبسيط ساهم في عملية زيادة المبيعات.

إعادة صياغة محتوى مقالاتك ومنشوراتك وتحويله إلى أحد أشكال المحتوى المرئي. ونشره في حالات الصفحات/ منشورات تفاعلية تسهل تأكيد مضمون الرسالة التسويقية في رمضان حتى يظل المحتوى عالق في أذهان العملاء وقت أطول.

– تقوية علاقة المواقع/ الصفحات بالجمهور في شهر رمضان

مع استخدام الرسوم المرئية الأصلية أو فيديوهات الجرافيك المميزة. تحقق فائدة تصل إلى 77% وأكثر من الأهداف التسويقية في شهر رمضان. حيث يساعد على التأكيد دائمًا على قصة العلامة التجارية. والمنتجات التي تطرحها في الأسواق وعرض مدى نجاح المنتجات أو الخدمات الرئيسية للشركة. فيعد المحتوى المرئي أداة مميزة للتحدث مع الجمهور بشكل غير مباشر واطلاعهم على أخر تحديثات التسويق لشهر رمضان المبارك.

– كسب نشاطك التجاري تميز عن المنافسين في شهر رمضان

سوق العمل في رمضان وخاصة القنوات الرقمية تتطلب دائمًا استخدام محتوى مرئي مميز. الذي يعد اليوم الوسيلة الفعالة التي تجذب العميل عن غيرها. من خلال عرض القيم التي يمثلها النشاط التجاري في سوق العمل.

أن صناعة محتوى مرئي فعال في رمضان وتوظيفه بطريقة مبتكرة هو ما يعطي المؤسسات تميز عن غيرها في السوق الرقمي. مع يزيد من اقبال المستخدمين على طلب خدمات. ومنتجات المواقع فمن السهل نشر الفيديوهات والأفكار المختلفة على جميع المنصات. والشبكات على الإنترنت التي تقدم الإجابات والإرشادات حول ما يشغل المستهلكين في التعامل مع المواقع.

– رفع مستوى مشاركتك في السباق الرمضاني على شبكات الإنترنت

يؤثر محتوى الفيديو في الجمهور أكثر من الكلمات ولأن الشهر الكريم يحتاج إلى الرسائل التسويقية الجذابة من ناحية المضمون والتصميم. ولأن المستخدمين يبحثون جيدًا قبل الشراء للتعرف على نشاط المواقع في رمضان وتقيم الخيارات المتاحة لكي يختار المشتري المناسب له. حيث يخلق محتوى الفيديو المزيد من المصداقية بالإضافة إلى تحفيز العملاء على التفاعل.

 – كتابة المحتوى المرئي التسويقي في إطار قصصي

كلما كان المحتوى يحكى قصة في إطار الصورة الإعلانية أو على شكل فيديو تصميمي. سوف يجذب عدد أكبر من العملاء المختلفين حول العالم. وعن طريق الاستعانة بالمتخصصين لدى شركة “بلانز” المبدعون في كتابة جميع أنواع المحتوى المرئي” الترفيه. التعليمي، عرض المنتجات مع إضافة عبارات التفاعلات الصغيرة. التي تحث المستخدم على القيام بالإجراءات الشرائية فور مشاهدة المحتوى المرئي على الموقع/ صفحات التواصل الاجتماعي.

هل تحتاج إلى شركة متخصصة في إنشاء المحتوى المرئي في رمضان؟

تتعدد أدوات المحتوى المرئي التي تستخدمها الشركات/ منصات التسويق على شبكات الإنترنت ولكي يدوم عمل الشركات لابد من الاستعانة بالمتخصصين لدى شركة “بلانز” تدير محتوى المواقع وخاصة المحتوى المرئي، اطلب خدمتك بشكل مباشر من خلال التواصل معنا عبر الواتساب أو عبر البريد الإلكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.