أنواع المحتوى في رمضان لجذب المزيد من العملاء

صياغة محتوى يتناسب مع احتياجات المستهلكين في رمضان يساعد صفحات العلامات التجارية ومواقع التسويق الإلكتروني في الانتشار سريعًا حيث يتزايد قبل وبعد بدء الشهر الكريم تصفح المستخدمين شبكات الإنترنت بحثًا عن عروض المتاجر الإلكترونية والمحتوى الإعلاني الذي يضم كل جديد من السلع الشرائية المخفضة والخدمات السريعة التي تتناسب مع أجواء رمضان. أنواع المحتوى في رمضان الذي سوف تقوم بنشره يجب أن يختلف تمامًا عن غيره فيجب عليك كصانع محتوى على المواقع أو صفحات التواصل مراعاة حرص متابعيك والزوار على التمسك بالعادات والتقاليد والتقرب روحانيًا إلى الله.

وحتى تحافظ الصفحات والمواقع على تواجدها في نفس الترتيب على محركات البحث لابد من مواكبة متطلبات الشهر الكريم ليس لزيادة نسبة المتابعين فقط بل لإرضاء العملاء المتفاعلين دائمًا مع نشاط منصة الويب.

لإثبات قوة مجالك في السوق والتنافس مع المواقع المتخصصة ستتعرف في هذا المقال مع شركة “بلانز” على أنواع المحتوى في رمضان الذي يجلب المتسوقين الجدد المتفاعلين بشكل إيجابي مع محتوى صفحات الموقع، تابع القراءة حتى تحدث محتوى صفحاتك وتجذب عملائك للتسوق من موقعك خلال شهر رمضان المبارك.

ما الذي يجب عليك فعله في شكل موقعك/ صفحتك؟

العين ترى أولًا لذلك مع تحديث نوع محتواك في الشهر الكريم لابد من إضافة التنسيقات على موقعك الإلكتروني حتى يشعر المستخدمين عند الدخول إلى الصفحة الرئيسية بالأجواء الرمضانية وذلك عن طريق “تصميم صور- شكل الأيقونات – كوفر الصفحة الأولى – صور الإعلانات” وغيرها من اللمسات التي يراها الزائر/ المشترى داخل الموقع.

تصميم شكل جديد وقسم خاص بمنتجات رمضان سواء كنت من المنصات التي تعرض السلع الغذائية أو الأزياء، وغيرها من الأنشطة التجارية/ التسويقية التي يريد المستهلك شرائها لتسهل عليه ممارسة نشاطه اليومي في شهر رمضان ومن خلال توفير ما يريد الأفراد سوف يجعل الزائر يتحول إلى عميل دائم.

ما أنواع المحتوى في رمضان؟

تتعدد مجالات الشركات/ المواقع على شبكات الإنترنت وحتى تصبح الأول في مجالك الإلكتروني يتطلب منك ابتكار أنواع محتوى في رمضان لجذب العملاء وذلك من خلال الإجابة على سؤال كيف تحقق متطلبات عملائك عند صياغة المحتوى في رمضان؟ وفى العناصر الآتية سنوضح إلى كم نوع ينقسم المحتوى الرقمي في شهر رمضان الكريم وهي:

محتوى الموقع الإلكتروني في شهر رمضان:

التخطيط لشكل المحتوى الذي سوف يتم نشره عند دخول الشهر الكريم. يسهل على أصحاب المواقع معرفة ما العناصر التي يجب أن تتغير لتلائم الموسم الرمضاني فمن خلال تحديث محتوى منصة الويب وخاصة محتوى مقالات المدونة الخاصة بالموقع يضمن المسوق ظهور المقالات عندما يبحث العميل عن ما يريد.

تكمن أهمية التدوين ومقالات المدونة من إنتاج محتوى تسويقي. يساهم في الترويج إلى عمل الشركات الإلكترونية/ المواقع التسويقية ويصبح لدى العميل الوعي بمحتوى الموقع. فمن الخطوة الأولى التي تشمل البحث عن الكلمات المفتاحية الخاصة بمجال نشاطك التسويقي حتى يتم توظيفها في محتوى خاص بشهر رمضان. يتناسب مع احتياجات العملاء وأيضًا مع محركات البحث.

محتوى صفحات السوشيال ميديا في رمضان:

مع التصفح السريع اليومي الذي يقوم به الأفراد على صفحات التواصل الاجتماعي. نظرًا إلى أنه لا يوجد المزيد من الوقت في شهر رمضان الكريم. لذلك على أصحاب المواقع والصفحات استغلال الموسم في نشر محتوى يوفر احتياجات المستهلكين. مما يساهم فيما بعد في زيادة المتابعين للصفحات والمبيعات. والمحتوى المباشر الذي يعرض للمتصفح على كل منصة منتج ما/ خدمة بأسلوب بسيط مقنع يصل المعلن إلى هدفه التسويقي بكل سهولة.

جدولة منشورات منصات التواصل الاجتماعي وذلك باستخدام الأدوات المخصص يساعدك على التواجد بشكل يومي. والإبداع في التصميمات التابعة لكل منشور. كل هذا يجعل السلع الشرائية والمنشورات التسويقية تظهر بشكل متكرر وهو ما يخدم نجاح عملية التسويق الرقمي.

محتوى عروض رمضان الحصرية:

سواء كنت على منصات التواصل الاجتماعي أو على الموقع الإلكتروني. الخاص بنشاطك التجاري/ التسويقي يحتاج عملائك إلى العروض المذهلة التي تجعلهم يقبلون على الشراء عبر شبكات الإنترنت. ولكن في الشهر الكريم يجب مراعاة أن المستهلكين يبحثون عن محتوى الخصومات للشراء. والتسوق قبل بدء شهر رمضان لذلك يجب أن يلاقي هذا النوع من المحتوى اهتمام أصحاب المتاجر الإلكترونية. والمنصات التي توفر الخدمات التسويقية للمشترين.

محتوى البريد الإلكتروني في شهر رمضان:

صياغة محتوى خاص بالمراسلات والترويج جيدًا إلى ما تنوي تقديمه لعملائك في رمضان. هو أحد أنواع المحتوى في رمضان لجذب المزيد من العملاء. وحثهم على طلب السلع والخدمات التي يبحثون عنها قبل بداية الشهر، وباستخدام النصوص الإعلانية. وإرسال الإشعارات للمستخدمين بشكل متواصل يعد من الطرق المميزة. التي تجذب عدد أكبر من المستخدمين خاصة إذا قمت بإنشاء محتوى جذاب ذو قيمة مضافة.

صياغة جميع أنواع المحتوى في رمضان لزيادة حركة المرور على موقعك الإلكتروني وعلى صفحات التواصل الاجتماعي سهل واحترافي مع فريق شركة “بلانز” الذين يبدعون في صناعة المحتوى العربي مهما كان مجال عملك، فلا تتردد في التواصل معنا واطلب خدمات كتابة وإدارة المحتوى بسعر لا مثيل له.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.