خصم يصل إلى 40% على جميع خدمات بلانز بمناسبة يوم المرأة العالمي

دومًا ما تقدم “بلانز” العديد من العروض، والخصومات إلى عملائها الكرام، من أجل أن تسهم في تقدم الأشخاص، والمشروعات في مجالات العمل الرقمي، والتسويق الإلكتروني، ولذلك عليك أن تنتبه جيدًا كوننا نقدم خصم 40% على جميع خدمات “بلانز” بمناسبة يوم المرأة العالمي.

وتتم هذه الخدمات سواء التسويق، أو الكتابة أو التصميم أو الترجمة على يد مجموعة من الخبراء في هذه المجالات، فدومًا نقوم بالتدريب الدوري، والفريق لدينا قادر على الاطلاع على كل ما هو جديد في هذه المجالات التي تم ذكرها بهدف تقديم خدمة عالية الجودة خلال فترة زمنية قياسية.

ما أهم خدمات بلانز؟

كيف تستفيد من خصم يصل إلى 40% على جميع خدمات “بلانز” بمناسبة يوم المرأة العالمي عليك أن تتعرف على أهم هذه الخدمات التي نقوم بتقديمها كي تتمكن من تحقيق الاستفادة من هذه الفرصة الثمينة، والتي سنقدم إليك عبرها بلا شك نتائج مثالية تستطيع أن تحققها في أي من المجالات التي نقدم بها الخدمات.

بالإضافة إلى أن الخدمة يمكنك أن تحصل عليها خلال فترة زمنية قياسية على أعلى قدر من الدقة والجودة كوننا نعتمد على فريق عمل متكامل وليس أفراد، ومن أبرز هذه الخدمات التي نقوم بتقديمها ما يلي:

كتابة المحتوى التسويقي:

يعد المحتوى التسويقي هو أولى الحلقات وأقواها في سلسلة الكتابة التسويقية والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالوصول إلى أفضل النتائج من حيث القدرة على تعزيز العلامة التجارية الخاصة بك، والوصل إلى أكبر عدد من العملاء الموالين لك في السوق المستهدف، وبهذا فتلك الخدمة من أبرز الخدمات التي يمكنك طلبها.

محتوى متوافق مع السيو:

كي تتصدر نتائج محركات البحث أنت لست في حاجة سوى كتابة هذا النوع مع المحتوى، حيث أنه يجمع بين كونه محتوى حصري يتميز بقدرته على اقناع العملاء بالخدمات أو المنتجات التي ترغب بتقديمها، وبالوقت ذاته يتضمن العناوين الفرعية والرئيسية والكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها والبحث عنها من قبل المستخدمين، ونسجها في هذا المحتوى كي يبدوا إليك وأنه قطع واحدة متماسكة.

إدارة منصات التواصل الاجتماعي:

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي من أهم هذه المنصات التي يتوفر بها المئات من العملاء، وبناء على ذلك الأمر عليك أن تعلم جيدًا أن منصات التواصل الاجتماعي تحتاج إلى عملية التحري، وتحتاج إلى عملية التدقيق، والمقارنة بين النتائج وعمل الخطة كي تتمكن من تحقيق الاستفادة الجيدة منها، ولذلك هذه الخدمة من ضمن الخدمات التي تستطيع أن تحصل على خصم يصل إلى 40% على جميع خدمات “بلانز” بمناسبة يوم المرأة العالمي.

كتابة محتوى الشركات:

يجب أن تكون على ثقة دومًا أن الشركة أو الصفحة التعريفية للشركة هي القادرة على أن تسحب العملاء إلى موقعك أو شركتك، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم بالنهاية من تحقيق النتائج المثالية من خلال توفير هذه الصفحة بقوة، من حيث الرؤية الخاصة بالشركة والوضوح، وغيرها من العناصر التي لها دور كبير في تعزيز ثقة العميل بك، ودفعه إلى أن يحصل على هذه الخدمات التي تقوم بتقديمها أو المنتجات، لذلك لدينا أقلامًا تتمتع بالعبارات الرنانة وخبرات السنوات، القادرة على أن توفير إليك المحتوى المميز.

خدمات الترجمة:

عليك أن تعلم جيدًا أن الترجمة من أبرز هذه الخدمات التي تستطيع أن تقوم بالوصول من خلالها إلى النتائج المثالية. يمكنك توزيع المنتج أو الخدمة الخاصة بك إلى أعلى قدر من التوزيع. حيث أن الترجمة أصبحت يتم استخدامها في العديد من المجالات خاصة المجالات التجارية، بالإضافة إلى أن أغلفة المنتجات التي يتم تقديمها عبر المشروعات تحتاج إلى ترجمة إلى عدة لغات أخرى، بالإضافة إلى أننا نتخصص في ترجمة الكتب العلمية، والطبية، والمقالات والروايات، وكافة أنواع الترجمة التي ترغب بها.

التصميمات والموشن جرافيك:

يعد التصميم هو العنصر البصري الأقوى الذي يمكن أن يلفت انتباه العملاء إلى المحتوى الذي تقوم بتقديمه. ليس ذلك فقط، بل عليك أن تعلم جيدًا أن الموشن جرافيك هي المادة الإعلامية الأقوى. التي تستطيع أن تقوم باستخدامها من أجل الوصول إلى أفضل عائد من حيث العملاء. أو الانجذاب إلى ما تقوم بتقديمه، ولذلك نقوم بتقديم هذه الخدمات على يد فريق من المبدعين أصحاب الحس الفني الرائع. والرؤية المميزة كي تستطيع الحصول على النتائج المثالية.

التدقيق اللغوي:

لم تعد فقط الخطابات الرسمية أو المهمة التي تحتاج إلى مراجعة أو تدقيق فقط. بل عليك أن تعلم جيدًا أن هناك المئات من العناصر التي تحتاج إلى أن يتم تدقيقها. وربطها كي تبدو بالشكل الاحترافي. ولذلك عبر أفضل المدققين يمكنك أن تقوم بالحصول على خدمة التدقيق اللغوي من خلالنا. والاستفادة منها في تقديم محتوى صحيح ودقيق ومميز.

تواصل معنا الآن واحصل على خصم يصل إلى 40% على جميع خدمات “بلانز” بمناسبة يوم المرأة العالمي فقط انتهز الفرصة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.