لماذا عليك اختيار بلانز كأفضل شركة ترجمة بجدة؟

ظهرت حديثًا على الساحة الرقمية العديد من الخدمات الإلكترونية ويبحث عنها الأفراد يوميًا ومن ضمنها خدمات الترجمة المعتمدة والتي تسهل عملية التقاء المترجم بالشركات والأفراد حيث يفضل العميل طلب الخدمة التي حققت رقمًا مرتفعًا من المبيعات والحاصلة على أعلى تقييمات حتى يحصل على ترجمة فورية معتمدة المصدر، ستجد مع “بلانز” أفضل شركة ترجمة بجدة المترجمين الفوريين الذين يلتزمون بصياغة النصوص المترجمة بالشكل المطلوب الذي يعبر عن مشتملات النص الأصلي.

طلب خدمات الترجمة عبر شبكات الإنترنت أصبح من الأشياء المعتادة وذلك لسهولة وسرعة الحصول على ترجمة احترافية لجميع أشكال المحتوى “الطبي/ العلمي/ التسويقي/ القانوني..” الذي يساعد أصحاب المواقع على كسب عملاء جدد من مختلف الجنسيات وذلك عند طرح المحتوى المترجم الذي يشارك في الظهور في الصفحات الأولي على محركات البحث العالمية.

نبذه حول خدمات الترجمة:

في السنوات الأخيرة زاد اعتماد الأفراد على شبكات الإنترنت في طلب الخدمات وشراء المنتجات فمن ضمنها ظهور الشركات والأفراد المتخصصين في عرض خدمة الترجمة عن بعد التي أصبحت اليوم صناعة لها روادها يعملون على خلق الفرصة الرائعة لأصحاب الشركات التسويقية والمؤسسات التجارية للتواصل بطريقة إبداعية ومتوافقة مع الأشخاص حول العالم.

يتضمن عمل المترجم القدرة على التعامل مع معاني اللغة الأصلية وصياغتها إلى اللغة المترجم إليها، فلكل لغة قواعدها وتركيباتها الخاصة بها فلا بد أن يحرص المترجم على كتابة الجمل الاحترافية الخالية من الأخطاء اللغوية حتى يسوق نص متين وقوي وهذا ما يقدمه المترجمين الفورين لدى شركة “بلانز”.

لماذا عليك اختيار بلانز كأفضل شركة ترجمة بجدة؟

تتميز شركة بلانز الرائدة في خدمات الترجمة في الوصول بأصحاب الشركات والمواقع الرقمية إلى العالمية وتخطي المحيط المحلي من خلال مخاطبة العالم والتحليق بأفكارهم مع أفضل شركة ترجمة بجدة ويصل عملائها إلى عدد أكبر من المستخدمين مهما كانت لغاتهم وسنتعرف في النقاط التالية على ما توفره “بلانز” للعميل عند طلب خدمة الترجمة الفورية:

خدمات الترجمة التخصصية:

تنفرد شركة “بلانز” بتوفير خدمات الترجمة التخصصية التي تشمل ترجمة جميع أنواع المحتوى الرقمي. فإذا كنت من أصحاب المواقع الإلكترونية. وتريد استهداف زوار جدد عليك التحدث معهم بلغتهم وعرض نشاطك التجاري/ التسويقي بصياغة منسقة خالية من الأخطاء اللغوية. وهذا ما توفره خدمة الترجمة المقدمة من “بلانز”.

ترجمة فورية معتمدة:

تشمل ترجمة الوثائق الرسمية، الملفات التعريفية لوصف الشركات. محتوى المواقع وغيرها من النصوص التي تريد الشركات والأشخاص التعامل معها وصياغتها إلى لغة أخرى. فيتمتع المترجمون لدى شركة “بلانز” بكتابة المحتوى المعدل. وإضافة المصطلحات الصحيحة الخاصة بكل مجال مع تفادي الأخطاء المركبة التي تضعف من قوة النص.

الحصول على خدمة الترجمة في الوقت المناسب:

حيث تحرص بلانز على إرضاء عملائها وتراعي السرعة عند تنفيذ طلب العميل. فتوجد أنواع مختلفة من النصوص يريد العميل العمل عليها بشكل سريع. وتشمل التقارير العلمية، الطبية وغيرها من المجالات لذلك نراعي في “بلانز” تقديم النسخة المترجمة. بالوقت المطلوب مهما كان مجال المادة المترجمة.

السعر المناسب والجودة العالية:

لصياغة الشكل النهائي للنصوص المترجمة. حيث تتبع شركة “بلانز” سياسات سعرية مرنة وخدمات لجميع لغات العالم مدعومة بحلول تكنولوجيا متطورة.

كن الأول في المجال الرقمي وقدم محتواك بالعديد من اللغات فمن خلال شركة “بلانز”. والمترجمون المحترفون والطرق التقنية الحديثة ستحصل على خدمتك لتنطلق بمحتوى موقعك إلى فئات عديدة. فلا تتردد اطلب الآن خدمات الترجمة وستحصل على سعر مثالي ونصوص مترجمة بجودة عالية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.