لماذا يجب عليك الاستعانة بشركة جرافيك ديزاين عند التسويق؟

يتعامل التصميم مع العين مباشرةً فالبراعة في تنفيذ العامل البصري المساعد يزيد إحساس المشاهد بجماليات الأشكال الموجودة داخل التصميم، وهنا تأتي أهمية التعاقد مع شركة جرافيك ديزاين متخصصة في توصيل أكبر قدر من المعلومات أو الترويج الممتاز لمنتجاتك مع تصميمات جذابة متوافقة مع متطلبات موقعك وصفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي.

وستتعرف معنا في هذا المقال على المجالات التي تتطلب استخدام فن الجرافيك داخل المنظومة التسويقية وأهمية تصميم الأفكار الحصرية الخالية من التعقيد الذي يشتت ذهن العميل حتى يصل التصميم إلى الفكرة التي خلق من أجلها.

إلى ماذا يشير مصطلح الجرافيك ديزاين؟

تقنية حديثة تعمل على خلق التواصل البصري مع المستخدم حيث تركز على التفسير المرئي للرسالة التي يقوم بها المصمم من خلال الإرتكاز على الصورة الثابتة التي تنفذ بالبرامج والتقنيات المبتكرة لتظل عالقة بأذهان الجمهور، وتتم آلية عمل الجرافيك ديزاين بالجمع ما بين التنكولوجيا والتفكير الإبداعي.

برامج الجرافيك ديزاين

لا يوجد حد للإبداع ولكن خلال عملك كمصمم جرافيك ستتعلم كل يوم شيء جديد فالقيام بعملية التغذية البصرية ومشاهدة الكثير من التصاميم الناجحة تجعلك تتطورسريعًا لتتمكن من تصميم أفكار مختلفة، لذلك عليك إتقان البرامج والأدوات التقنية التي تقودك إلى هدفك في مجال الجرافيك ديزاين الذي يتميز بكونه مجال واسع وشيق ولتصل إلى التميز والاحترافية عليك دراسة البرامج التالية بدقة:

  • برنامج photoshop
  • برنامج InDesign
  • برنامج illustrator
  • برنامج Lightroom

أهمية استخدام فن الجرافيك ديزاين داخل منصات الويب وشبكات التواصل الإجتماعي؟

  1. يعد عنصر مهم في تحقيق أي استراتيجية تسويقية فمن خلاله يصل أصحاب المواقع إلى مرادهم من عملية التسويق بالاستعانة بمهارات مصممو الجرافيك في توصيل الرسالة الإعلانية.
  2. يعبر التصميم عن الأفكار والمصطلحات المراد نقلها إلى فئة معينه مثل “كيف يمكن شراء سلعة معينة/ كيف الحصول على خدمة ما إلكترونيًا” حتى يساعد في التواصل مع المستخدمين المستهدفين.
  3. يزيد الجرافيك ديزاين من الكفاءة المهنية ولك فيما يخص أعمال الشركات الإلكترونية فكلما كان التصميم جذاب كلما جذب العملاء وجعلهم يثقون فى الخدمات/ المنتجات المقدمة من خلال الصفحات/ منصة الويب.
  4. يمكن التصميم الجرافيكي عند البدء في خطة العمل على المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الإجتماعي من تقديم أفكار رائعة تلخص عناصر المقال/ المحتوى النصي إذا وجد من لا يرغب فى قراءة محتوى المنشورات لتتم عملية إقناع الأفراد بالشراء.

ما مجالات الجرافيك ديزاين التي تقدمها لك شركة بلانز؟

الصورة بـ 1000 معنى وهو ما تعمل عليه شركة “بلانز” لصناعة المحتوى العربي وتصميمات الجرافيك ديزاين حيث توفر لعملائها في الخليج العربي ومصر مجموعة من المتخصصين للتعاون والتواصل مع العميل للبدأ في ابتكار التصاميم التي تتوافق مع نشاطه في السوق الإلكتروني وإليك أهم المجالات التي تقدمها شركة “بلانز” لعملائها على شبكات الإنترنت.

  1. مجال تصميم الجرافيك بغرض التسويق والإعلان

بعد التواجد الفعال للشركات والماركات التجارية على شبكات الإنترنت وأصبح للجميع منصة الويب الخاصة به، فجميع المجالات تحتاج إلى مواصلة عملية التطوير وتعزيز ثقة العملاء لزيادة المبيعات، فمن الأساسيات التي تلزم التسويق الناجح المواد الدعائية والتصميمات الداعمة للفكرة الترويجية فيشارك الإعلان البصري المميز ببيع المنتجات التي يوفرها المعلن للأسواق ودعم مصداقية المواقع الإلكترونية التجارية.

  1. مجال تصميم الويب والمواقع

يشارك التصميم الجرافيكي في تصميم واجهة المستخدم UI حيث يساهم في رسم المخطط لتوضيح خطوات تصميم الواجهة التي سوف يتعامل معها الزائر وتتبروز مهمته في خلق التوازن ما بين الشكل الجمالي والوظائف التقنية، حيث يشارك مصمم الجرافيك في العديد من أشكال التصميم مثل تطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الأجهزة الذكية وغيرهم من المنصات التي يحتاجها العالم الرقمي، ومن الجدير بالذكر أن مصممى UI يعملون بشكل وثيق مع مصممي تجربة المستخدم UX حتى يتم تصميم شكل بسيط للزائر يمكنه من التمتع بتجربة تسويقية سهلة وتصفح سريع للمنتجات/ الخدمات.

  1. مجال تصميم الرسوم المتحركة والموشن جرافيك

أصبح اليوم الطلب كثيرًا على الرسوم المتحركة وفيديوهات الموشن جرافيك خلال العمل على الاستراتيجية التسويقية للمواقع والصفحات، فهي تعد اليوم أداة رئيسية ومهمة في السوق الرقمي وتكون مدمجة بالمؤاثرات الصوتية لإيصال الرسالة الإعلانية بشكل جذاب يجعل العميل يستمع إلى المعلومات الشرائية / تفاصيل الخدمات على هيئة قصة أو عناصر في شكل متسلسل فيشارك التصميم الجرافيك في مراحل إعداد رسومات الفيديو.

  1. مجال التصميم الجرافيكي للهوية البصرية

السوق تنافسي للغاية فلا بد من صناعة تصميم جيد للهوية المرئية للشركات “الشعار/ الصور والرسومات/ لوحات الألوان” كل هذا يساهم في تمثيل شخصية العلامة التجارية بل ويعمل ذلك على تقوية الصلة والرابط بين العميل والشركة، فهو يعتمد على تلخيص هدف المؤسسة بشكل يجعل الجمهور المستهدف يتعرف على الهوية التجارية من خلال جمال الشكل البصري.

هل تريد تصميم جذاب لعرض منتجك/ خدمتك بطريقة احترافية؟

هذا ما تقدمه لك شركة بلانز، حيث تعمل شركة “بلانز” على إثراء المحتوى العربي والحرص على تقديم أشكال تصميمات مجالات التصميم الجرافيكي في المنطقة العربية ومصر، وتنفرد “بلانز” شركة جرافيك ديزاين بتقديم أسعار وبالتواصل مع خدمة العملاء تحصل على التكلفة المادية التي تناسب نوع خدمتك، لا تتردد وراسلنا الآن عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.