لماذا عليك تصميم هوية تجارية؟

هويتك القوية هي ما تحدد ما سوف تصبح عليه في المستقبل فلا يستطيع أي مشروع تجاري النجاح مع قاعدة كبيرة من المشترين إلا إذا كانت له بصمته الخاصة أو يوجد مميز فيما يقدمه ويترك أثر إيجابي داخل أذهان العملاء، وتصميم هوية تجارية هي البداية التي يجب أن يسعى إليها أصحاب المشاريع عند إنشاء مؤسسة تجارية متكاملة معروفة تنطلق إلى الأسواق بشكل مميز.

العمل بدون روح لا يعد من أساسيات النجاح لذلك تعد الهوية التجارية هي روح عملك الاقتصادية. فسيصل هدفك إلى العميل دون بذل أي مجهود. ولكي تحصل على جميع أهدافك الشرائية عليك توسيع الرؤية عند العمل على تصميم الهوية التجارية ليست فقط طباعة المنشوارت ولكن وضع الاستراتيجيات هي الخطوة الأهم والصورة المستخدمة عند البيع وسنتعرف معًا في هذا المقال على كافة المعلومات والعناصر حول الهوية التجارية.

ما الهوية التجارية؟

تعد الهوية التجارية المتحدث الحقيقى باسمك والتي تبني صورتك في الأسواق وتوضح رؤيتك التسويقية التي تريد تحقيقها من خلال نشاطك التجاري، وتتم تنفيذها بمجموعة من العناصر عليك العمل عليها حتى تتم عملية تصميم الهوية التجارية بإحتراف وإليك أهم الأساسيات:

الهوية النصية “الاسم”

العمل على اختيار اسم بسيط غير معقد حتى يصبح سهل يتناوله جميع الفئات العمرية. فينبغي على أصحاب المشاريع التجارية اختيار اسم الماركة يتعلق بهم بشدة وبالرؤية التي يريدون تحقيقها. وبذلك تتحقق معايير الهوية التجارية وهى أن يكون الاسم له صلة وثيقة بك وبنشاط علامتك التجارية بالإضافة إلى كونه مميزًا حتى يخلق اتصالًا مع المستهلكين ويصل بسهولة لعدد كبير من المشترين الجدد.

الشعار البصري “اللوجو”

الكثير من الماركات حول العالم تُعرف بالشعار الخاص بها فهو من أهم العناصر التي تعكس الهوية التجارية لأصحاب المشاريع واستخدام الألوان التي يتكون منها التصميم تعمل على إضافة لمسة رائعة في خيال المستهلك فمن الممكن أن يتكون شكل التصميم من “حرف واحد، كلمة واحدة، رمز، ..” وغيرها من أنواع الشعارات التى تعطيك شعار هويتك التجارية.

المطبوعات/ تصميمات شبكات التواصل الاجتماعي

يجب أن تتم عملية إنشاء المطبوعات “الكروت الشخصية” والتصميمات الإلكترونية في الهوية البصرية. وكل ما هو مرئي ومصمم بشكل ملون وجذاب وهو العمل على تصميم الشعار والشكل النهائي لكروت الدعاية. وتصميم الإعلانات بتنسيق يحبه الجمهور.

المهارات الصوتية

لكل ماركة/ شركة تجارية هويتها الصوتية عند التسويق باستخدام الفيديوهات تخصص لها صوت مميز “فويس ميكر”. تصدر من خلاله الإعلانات وفيديوهات التسويق الرقمي على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

ما المميزات التي تكتسبها عند تصميم هويتك التجارية؟

  • تساعدك الهوية على التميز بينك وبين المنافسين وتصنع لك طابع خاص لا مثيل له.
  • المصداقية والثقة بينك وبين العملاء تخلقها هويتك التجارية التي تضيفها إلى منتجاتك أو خدماتك المقدمة.
  • تزيد من الوعي بعلامتك التجارية وتعمل على تحسين نسبة المبيعات.
  • كل ما كانت هويتك قوية ستعمل على جذب الإنتباه وخطف أنظار المستخدمين على النطاق العالمي.

تصميم الهوية التجارية أصبح الآن سهل دون الحاجة إلى الكثير من التكاليف مع شركة “بلانز” المتخصصة في تصميم الهوية التجارية والتي تخدمك في تنفيذ جميع أشكال الهوية التجارية من خلال فريق عمل متكامل وتتيح لك اختيار ما يناسبك بل ويضيف لك النجاح المبهر، تواصل معنا الآن للمزيد من المعلومات، يمكنك الآن مراسلتنا عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.