كتابة محتوى انستقرام يحقق ترويج لنشاطك التجاري وتحصل من خلاله على مبيعات أكثر

كتابة محتوى انستقرام يعد أمر في غاية الأهمية حيث يساعد أصحاب المواقع الإلكترونية أو المتاجر الإلكترونية على تحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية وتحقيق قدر كبير من المبيعات وهو ما يميز الانستقرام كأحد أهم المنصات التسويقية التي يعتمد عليها الكثيرين في الآونة الأخيرة، نحن في شركة “بلانز” نسعى جاهدين إلى تقديم خدمات كتابة المحتوى المتعددة والمتنوعة وعلى رأسها كتابة محتوى تسويقي عبر السوشيال ميديا.

استراتيجية عملك على الانستجرام الأنسب لنشاطك التجاري

لابد من أن تقوم بوضع العديد من الاستراتيجيات المدروسة إلى عملك على الانستا. وذلك يتم بناءً لمجموعة من الأهداف الهامة والرئيسية وهذا ما يتم من أجل الارتقاء وإشهار العلامة التجارية. بجانب زيادة في حجم المبيعات والزيارات إلى موقعك الإلكتروني وهذا ما يتم بناء على عدة خطوات هامة تتمثل فيما يلي:

أولًا تحديد الجمهور:

تعتبر واحدة من أهم الاستراتيجيات التي تتعلق بنجاح نشاطك التجاري. حيث لابد من أن يكون لديك قاعدة من الجماهير ولتكوين هذه القاعدة على الانستجرام لابد من معرفة الآتي:

  • الفئات العمرية التي تستهدفها.
  • أين يعيشون هذه الفئات.
  • كيف يتم استخدام منصات الانستجرام.
  • تحديد أبرز التحديات التي تواجههم.

من خلال العمل على تحديد الجمهور المستهدف لابد من أن تركز على رغبات الجمهور وسد احتياجاته. بجانب أن تختار الأسلوب الأنسب لك على الانستقرام كل هذه التفاصيل تساعد على تحديد الفئات المستهدفة. وتحقق لك نجاحًا كبيرًا على هذه المنصة.

ثانيًا بناء العلامة التجارية:

تعد واحدة من أهم العوامل التي تعمل على تحديدها في الانستقرام هو أن تنشئ قصة مختلفة وذات معاني جمالية لعلامتك التجارية وهو ما يتحقق من خلال منشوراتك على الانستجرام، وأنها التعبير عن نشاطك التجاري وهو ما يمنح العلامة التجارية صفات مميزة لديك وهوية خاصة وثابتة.

ثالثًا كتابة محتوى انستقرام:

ولابد من أن تقوم بكتابة محتوى انستقرام جذاب ومقنع وخصوصًا أن هذا يتم بطريقة جيدة. ويتم تقديم محتوى عالي الجودة يسهم في زيادة المتابعين على الانستقرام وزيادة التفاعل على هذه المنصة فمن أهم ما يجب أن تقوم به ما يتمثل فيما يلي:

– مشاركة محتوى جذاب وذات جودة عالية

تعد من أهم العوامل التي تساعد على زيادة المتابعين على الانستقرام هو أن تقوم بمشاركة المحتوى ذات القيمة وذات الجودة الكبيرة التي تساعد على زيادة التفاعل ومشاركة المحتوى الذي تقوم بنشره على الانستا وهو ما يتم من خلال فريق متخصص قادر على كتابة محتوى احترافي وجذاب عبر منصات السوشيال ميديا.

– كتب وصف أو شرح للصور على الانستا

ما يميز هذه المنصة أنها تعتمد أكثر على الصور والتصميمات الهامة وهو ما يجعلها تلعب دورًا كبيرًا في زيادة حجم التفاعل الكبير وتفاعل الزوار مع المنشورات التي تقوم بعرضها على صفحاتك على الانستجرام بجانب أنك تستخدم الرموز التعبيرية التي تلفت الانتباه إلى محتواك.

– طرح الأسئلة لزيادة التفاعل

توضح لك حجم التفاعل الكبير والتي تسهم في أن يقوم العميل بطرح الأسئلة على العلامة التجارية ومن خلال هذه الأسئلة يتم التفاعل ويتم معالجة كافة المشاكل التي تعاني منها العلامة التجارية وهو ما يساعد على تقديم العلامة التجارية بالشكل المناسب ويجعلك قادر على تحقيق نسبة عالية من التفاعل.

– استخدام الهشتاج

تعد من أهم الخطوات الرئيسية التي تستخدمها في كتابة محتوى انستقرام احترافي. هو أنه يتم استخدام الهشتاج والذي يساعد في زيادة التفاعل أيضًا.

– اجعل الجمهور قادر على أن يصل إلى حسابك

تعد واحدة من أهم العوامل التي تعتمد عليها والتي تساعد على تحقيق زيادة في عدد متابعين الانستقرام ويتم طرح العديد من الطرق الأخرى للوصول إلى حساباتك سواء كان الموقع الإلكتروني أو صفحاتك على المنصات الأخرى كالفيس بوك أو تويتر ولينكد إن.

– النشر بصورة مستمرة

من أهم النصائح التي نركز عليها عند كتابة محتوى انستقرام هو أننا نقدم لك محتوى بصفة مستمرة يعبر عن الخدمات التي تقدمها ويعبر عن كافة التفاصيل التي تطرحها كل هذا نركز عليه من أجل توفير أكبر كم من المعلومات والبيانات حول حسابك على الانستقرام وهذا ما يساعد على إجراء العديد من التغييرات اللازمة في خطة العمل بحسابك.

هذه مجموعة من أهم النصائح التي تساعدك على كتابة محتوى انستقرام احترافي حيث أننا نقدم لك استراتيجية متكاملة من أجل تحقيق التفاعل والتوسع والانتشار عبر الانستا وهو ما يتحقق من خلال شركة متخصصة في كتابة المحتوى كشركة “بلانز” التي تقدم لك العديد من الخدمات ويتم صناعة المحتوى والعمل المميز لك فيها.

كيف تساعدك شركة بلانز على كتابة محتوى انستقرام؟

هل ترغب في التسويق إلى منتجاتك وخدماتك على الانستقرام دون أي صعوبة؟ إن كنت تريد ذلك فإننا في شركة “بلانز” نقدم لك محتوى مناسب يساعد على التسويق إلى متجرك الإلكتروني ويزيد من حجم المبيعات على الانستقرام، فهو الذي يقدم لك الخدمة الأفضل ويتم تقديم محتوى جذاب بجانب عمل العديد من التصميمات الجذابة. فمن أهم ما يميز الخدمات التي تطرحها عليك الشركة الآتي:

  • تحصل على محتوى انستقرام تسويقي على أعلى مستوى.
  • تصميم مناسب إلى منشوراتك على الانستقرام.
  • تصميمات حصرية.
  • أفكار وألوان إبداعية.

هذه مجموعة من الخدمات الهامة التي يتم تقديمها لك في شركة “بلانز” حيث تساعدك على كتابة محتوى انستقرام احترافي.

احصل الآن على خدمة كتابة محتوى كل ما عليك هو التواصل معنا الآن ودع خبراء التسويق لدينا يحددون لك الاستراتيجية الأنسب للتواجد على منصات التواصل الاجتماعي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.