خدمات عمل لوجو شركة من “بلانز” لصنع هوية تجارية لمشروعك

عمل لوجو شركة، هل تحتاج إلى شعار مميز إلى مؤسستك؟ يمكنك الآن صنع شعار شركتك مع “بلانز” أفضل شركة تصميم، حيث نحرص على أن نصمم لكم شعارات مثالية تعبر عن العلامة التجارية وتجعلك قادرًا على عرض خدماتك ومنتجاتك أمام العملاء بكل سهولة، هناك العديد من الأغراض التي تدفعك إلى عمل لوجو شركة احترافي لذا نحن في هذه المقالة أردنا أن نتعرف على العديد من التفاصيل الهامة المتعلقة بتصميم الهوية التجارية وتصميم اللوجوهات فتابعوا معنا السطور القادمة لمعرفة المزيد.

ما خطوات تصميم لوجو على أسس صحيحة؟

هناك العديد من الخطوات الهامة والرئيسية التي تساعد على تصميم اللوجوهات حيث من أهم الخطوات الرئيسية التي تساعدك في الحصول على تصميم احترافي ما يتمثل فيما يلي:

أولًا حدد أهدافك:

قم بتحديد أهدافك عند العمل على تصميم لوجو احترافي حيث يتطلب الكثير من التفكير في البراند الخاص بشركتك ومؤسستك. حيث يعبر عن رسالتك بالشكل المناسب وتصل من خلاله إلى الأشخاص الذين يرغبون في التعبير عن شعارك. وهو ما يؤثر على مسار عملية التصميم وتحدد لك نوعية التصميم والألوان والتي تساعد على الترويج إلى المنتجات والخدمات الرئيسية التي تعبر عن هوية المشروع وهذا ما يتحقق في الخطوة الأولى عندما تركز على تحقيق الأهداف.

ثانيًا حدد صيغة الشعار:

نعم من أهم الخطوات الرئيسية التي تركز عليها عندما تقوم بعمل لوجو مميز إلى شركتك. لابد من أن تعلم أن هناك عدد من الصيغ المتعلقة بملفات الصور سواء كانت jpg أو png. وهناك العديد من الصيغ الأخرى التي يتم حفظ اللوجو بها والتي يقدمها لك المصممون لدينا في الشركة.

ثالثًا الفكرة:

لابد من البحث عن أفكار جديدة ومختلفة إلى الشعارات وهو ما يتعلق بنجاح هذه الفكرة بالشكل المناسب. وهذه الأفكار تجدها على الكثير من المنصات ويتم تقديم عدد كبير من المقترحات على العملاء من أجل مساعدتهم على اختيار اللوجو المناسب جدًا وهذا ما أردنا أن نقدمه لهم في خدمة مميزة للغاية.

رابعًا تحديد نوع الشعار:

تحديد نوع الشعار المناسب تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد الشركات في معرفة البراندات العالمية. وهذا ما يتعلق بالشكل المناسب في تحديد الشعار، واختيار الكلمات المناسبة.

هذه مجموعة من الخطوات الهامة والرئيسية التي تساعد على نجاح تصميم الشعار أو اللوجو إلى شركتك. والتي من خلالها تتمكن من تنفيذ أفكار جديدة تعبر عن مؤسستك وعملك التجاري.

أهم أنواع الشعارات:

هناك العديد من أنواع الشعارات التي تستخدمها من أجل التأثير في الجمهور المستهدف والتي تساعد على تحديد الأنماط وأنواع الخطوط. حيث تتمكن من خلالها على تنفيذ أفكارك بالشكل المناسب وهو ما يتم التركيز عليه بشكل منظم فمن أهم  أنواع الشعارات ما يتثمل فيما يلي:

شعارات الحروف:

تعد من أنواع الشعارات المميزة جدًا التي تتم بناءًا على مجموعة من الحروف أو من حرف واحد. ورأينا الكثير من العلامات التجارية التي تستخدم هذا النوع من الشعارات كثيرًا يمكنك أن تحصل على شعار لذلك مناسب إلى نشاطك التجاري ويعبر عنك بكل سهولة.

شعار الكلمات:

استخدام الكلمات في الشعار واحدة من أهم الأنواع التي يمكن أن تفكر فيها من أجل التعبير والترويج عن نشاطك التجاري. والتي تساعد على اختيار الكلمات المناسبة لك وتعمل على اختيار الخط المناسب وهذا يميز علامتك التجارية عن غيرها، ونجد أن العديد من الشركات والمؤسسات المختلفة يسعون كثيرًا إلى اختيار الخط المناسب ويميز علامتهم التجارية.

شعارات الرموز:

واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تلجأ إليها عدد كبير من الشركات والمؤسسات المختلفة هو أن تستخدم شعارات الرموز. كواحدة من أكثر الأنواع المتعارف عليها والتي تظل راسخة في أذهان المستخدمين والعملاء.

الشعارات المجردة أو التصويرية:

تعد من أكثر الشعارات التي يتم اللجوء إليها فهي التي تساعد على إنشاء علامة تجارية فريدة ومميزة وتساعد على توضيح ما تقدمه الشركة من خدمات ومنتجات وهذا عن طريق الشعار أو اللوجو الذي يتم استخدامه من أجل تحقيق ذلك.

هذه مجموعة من أنواع الشعارات التي يمكن لأصحاب الشركات والمؤسسات اللجوء إليها واختيارها حيث تتمكن من خلال هذه العملية أن تحقق تأثيرًا كبيرًا للغاية والتي تساعد في التفكير في كيفية الترسيخ في الجمهور المستهدف.

إن عملية التصميم لاختيار الشعارات المناسبة تحتاج إلى عملية بحث مطولة مبدعة تمكنك من الترويج إلى منتجاتك وخدماتك بالشكل المناسب. بجانب ضرورة التعرف على الغرض الرئيسي الذي ترغب في إيضاحه خلالها وهو ما يساعد على كتابة الأفكار بالشكل المناسب. وكذلك التفكير في الجمهور المستهدف كل هذا يتم العمل على تقديمه من أجل القدرة على عمل لوجو شركة احترافي. يعبر عن خدماتك ومنتجاتك بالشكل المطلوب.

إن كنت ترغب في عمل لوجو شركة احترافي كل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا الآن ودع مصممين “بلانز” يخططون ويصممون لك لوجو احترافي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.