تفاصيل وتكلفة إنشاء موقع إلكتروني لنشاطك التجاري

تكلفة إنشاء موقع إلكتروني نحن وردتنا الكثير من الأسئلة عن التكلفة الإجمالية إلى إنشاء الموقع الإلكتروني. وهو ما سوف نخبركم به في السطور القادمة في هذه المقالة. حيث توضح لك أهمية إنشاء المواقع الإلكترونية ودورها في جذب أكبر عدد ممكن من العملاء بالإضافة إلى أن رجال الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية المختلفة أصبحوا يعتمدون في المقام الأول على المواقع الإلكترونية نظرًا للأهمية الكبيرة لهذه المواقع في زيادة عدد الزوار وتحقيق أعلى قدر من الأرباح المالية.

نحن في شركة “بلانز” نعلم تمامًا مدى أهمية تصميم موقع إلكتروني احترافي يعبر عن نشاطك التجاري ويعبر عن هويتك التجارية ودورها الرئيسي في استكمال وتنفيذ ذلك المشروع بالشكل المناسب وهو ما يتحقق لك من خلال عناصر هامة ورئيسية سوف نتطرق إليها في السطور القادمة.

ما أهمية إنشاء موقع إلكتروني؟

إن عملية إنشاء موقع إلكتروني احترافي يمثل أهمية كبيرة للغاية بالنسبة إلى أصحاب الأنشطة التجارية المختلفة. حيث تتمكن من خلال تصميم هذه المواقع الإلكترونية تحقيق العديد من الأهداف التي تتمثل فيما يلي:

أداة تسويقية:

تعد واحدة من أهم المميزات الجيدة للغاية المتاحة حاليًا عند إنشاء المواقع الإلكترونية هو أنه يعد واحدًا من أهم الأدوات التسويقية المميزة لديك والتي تساعد على تحقيق الفاعلية الكبيرة إلى المؤسسات والشركات المختلفة وهذا ما نحرص على أن نقدم لك تفاعلًا كبيرًا خلالها كل هذا نحرص على أن نستخدمه من خلال الأدوات التسويقية الرقمية الحديثة التي تعمل على استخدامها باحترافية شديدة حيث يتم استخدام الموقع من أجل الترويج إلى الخدمات التي تقدمها الشركة.

متاحة على مدار اليوم:

تعد واحدة من أهم الجوانب الرئيسية التي تعتمد عليها كثيرًا عندما تقوم بإنشاء الموقع الإلكتروني. هو أنه متاح على مدار اليوم أي يمكنك التواصل مع العملاء في أي وقت ويمكنهم طلب الخدمات والمنتجات منك. كل هذا يتم تقديمه بالطريقة وبالشكل المناسب وهو ما يحقق لك فرصة كبيرة من أجل الترويج إلى هذه المنتجات والخدمات بكل سهولة.

زرع الثقة بين العملاء والشركة:

نعم من أهم الفوائد الرئيسية التي يحققها لك الموقع الإلكتروني هو أنه يساعد على زيادة الثقة والموثوقية في نشاطك التجاري. ويحتاج توفير أكبر قدر من المعلومات والبيانات وهو ما يتم العمل على تقديمه لك في الموقع الإلكتروني.

تكلفة أقل:

تعد تكلفة إنشاء موقع قليلة مقارنة بأي من الطرق التسويقية التقليدية الأخرى أو أن عملية إنشاء الموقع لا تكون بالأسعار الخيالية كما تعتقد وهو ما يسهم في سرعة إنشاء موقع إلكتروني يعبر عن نشاطك التجاري ويحقق لك الفاعلية الكبيرة ويضمن لك الترويج الجيد إلى نشاطك وخدماتك بكل تأكيد.

تحديث منتجاتك باستمرار:

من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح نشاطك التجاري بصورة مستمرة ومتكاملة. حيث تعمل على تحديد كافة المنتجات الرئيسية المخصصة لك والتي تساعد على تواجدك على محركات البحث بصفة مستمرة.

زيادة حجم المبيعات:

هدف رئيسي تسعى إليه وتتعلق بنجاح نشاطك التجاري هو القدرة على زيادة حجم المبيعات والأرباح المالية. كواحدة من أبرز الجوانب التي تزيد من فرص المبيعات وهو ما يحقق لك تفاعلًا كبيرًا لها وهذا ما يحقق لك تفاعلًا كبيرًا على هذه المنصات بكل تأكيد.

هذه مجموعة من الفوائد الهامة والرئيسية التي تتعلق بنجاح نشاطك التجاري. والتي تجعل الكثيرين في حاجة إلى إنشاء موقع إلكتروني من أجل الترويج إلى الخدمات والمنتجات التي يتم عرضها على الموقع الإلكتروني بكل سهولة.

ما العوامل التي تحدد لك تكلفة إنشاء موقع إلكتروني؟

هناك العديد من العوامل الهامة والرئيسية التي تتعلق بتكلفة إنشاء موقع إلكتروني مناسب يساعد على الترويج إلى خدماتك ومنتجاتك. فمن أهم وأبرز هذه العوامل ما يتمثل فيما يلي:

تحديد اسم النطاق:

تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تتبعها عند البدء في تصميم الموقع الإلكتروني هو أنه يتم تحديد اسم النطاق أو الدومين فإن تكلفة الدومين بدوت كوم (.com) تختلف عن .net or .org واختيار الدومين من الشركات يختلف السعر أيضًا فالسعر على جودادي يختلف عن نيم شيب وهكذا.

العامل الثاني يتم تحديد الاستضافة:

تعد واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي ترتكز عليها عند البدء في تأسيس موقعك الإلكتروني. حيث يتم العمل على تحديد كافة البيانات المتعلقة بالاستضافة ويتوافر عدد كبير من الاستضافات منها bluehost, hostgator. وغيرها من الاستضافات المتاحة حاليًا التي يمكنك أن تستخدمها في إنشاء موقعك الإلكتروني وتعد تكلفة إنشاء الموقع بهذه الاستضافات ليست كبيرة وأسعارها في المتناول.

العامل الثالث هو البدء في بناء موقعك الإلكتروني:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي يجب أن تركز عليها هو أن يتم بناء الموقع وفقًا إلى الميزانية المالية، بجانب تحديد مواصفات الموقع، تحديد الغرض منه، وهكذا من أجل أن يتم العمل على بناء وتصميم الموقع الإلكتروني بكل سهولة.

كتابة محتوى الموقع:

تعتبر واحدة من أهم العوامل الرئيسية التي تساعد على نجاح الموقع هو تعبئة محتوى الموقع. حيث يتم العمل على تحديد سياسة الخصوصية، بالإضافة إلى تحديد الأسئلة الشائعة وتحديد الرؤية والرسالة المناسبة لك. وهو ما يحقق لك الفاعلية الكبيرة وهذا ما يتحقق من خلال موقعك الإلكتروني.

هذه مجموعة من العوامل الهامة والرئيسية التي تتعلق بتكلفة إنشاء موقع إلكتروني احترافي. حيث تتمكن من خلال هذا الموقع الإلكتروني أن تصل إلى الجمهور المستهدف.

احصل على خدمة تصميم الموقع الإلكتروني كل ما عليكم القيام به هو التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تصميم موقع ودع فريقنا يصمم لك.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.