اختر شعار ماركتك التجارية مع أهم شركة تصميم شعارات في الوطن العربي

شعارك هو هويتك كصاحب أي مؤسسة تجارية فلابد من العمل حتى تجد التصميم المؤثر في نظر جمهورك وإيجاد هذا النوع من الشعارات أعلم أنه سوف يشاركك في تقوية صورة علامتك التجارية على الساحة وتظل حاضرًا في أذهان عملائك، ولكي تنهض بشركتك اختر المصممين المتخصصين في صناعة الشعارات لنقل رؤيتك في الصورة المصغرة وإصدار شعار لا مثيل له وذلك بالاستعانة بأشهر شركة تصميم شعارات في الشرق الأوسط “بلانز”، تابع القراءة وستتعرف على أنواع الشعارات لكي تختار ما يناسبك.

بالنظر إلى شعارات الماركات العالمية ستجد أن وراء كل شعار حكاية، وعند البدء في تجربة تصميم شعارك عليك الإجابة على الأسئلة الآتية:

– كيف تريد شعارك حتى يتواجد بقوة في البيئة التنافسية؟

– ما الاستراتيجية التي تتبعها أشهر المواقع الإلكترونية عند تصميم اللوجو الخاص بها؟

فأول شيء تقع عليه عين المستخدمين قبل الدخول إلى موقعك هو شعارك ولكي يتذكر علامتك التجارية اصنع شيء مميز وسهل حتى يظل عالق في ذاكرتهم.

ما أنواع الشعارات المستخدمة في الترويج للنشاط التجاري؟

الشعار النصي:

من اسمه سوف تعرف على ماذا تعتمد عملية تصميم هذا الشعار، نعم على النص فقط وذلك بإختيار نمط وشكل معين للخط يصبح الشعار بين يديك، وهو أكثر نوع تتبعه الماركات الشهيرة حتى يومنا هذا حيث تريد أن يبقى الشعار عالق في ذاكرة المستخدمين على المدى الطويل فلا يحتاج هنا سوى الاسم كما هو مثل google.

الشعار الأيقوني:

يلجأ إليه المصممين عندما يريد صاحب المؤسسة شكل رمزي يعبر عن هوية الماركة/ المنصة، فتحديد المعنى وراء الرمز ضروري جدًا منذ البداية حتى يظل ثابت في المستقبل ومواكب كافة التطورات التنكولوجية في أي وقت ومن التطبيقات التي تتبع هذا النوع “انستجرام – توتير- أبل”.

الشعار المجرد:

تريد تصميم مع صور ذو معنى مجازي عليك استخدام هذا النوع من الشعارات حتى يصف النشاط التجاري لشركتك مثل الذى في “adidas”.

الشعار ذو الحرف الواحد/ متعدد الاحرف:

الكثير من أصحاب المشاريع يريدون صناعة شكل أخر من شعارهم يحتوي على حرف واحد فقط. يتم استخدامه بجانب الشعار الأصلي لهم في أشكال أخرى من الأنشطة التجارية أو كصورة مصغرة لتطبيق الهاتف المخصص للماركة. وذلك مثل تطبيق الفيس بوك.

الشعار ذو الأحرف المتعددة: ينتج الشكل النهائي للشعار في هذا نوع عند اشتقاق مجموعة من الأحرف من الشعار. وغالبًا يتم اختيار الأحرف الأساسية للعلامة التجارية/ المؤسسة.

شعار الخط العربي:

يحب الكثير التعبير عن الحضارة العربية وباستخدام أنماط الخط المتنوعة مثل الكوفي أو الرقعة تتم عملية رسم الشكل النهائي للشعار. حتى يعبر عن رغبة صاحب الهيئة أو المؤسسة في ظهور الصورة المصغرة الخاصة به بشكل مميز من اللغة العربية.

الشعار الرسمي:

يستخدم هذا النوع في الشعارات العامة. وبعد الإطلاع على المعلومات الكافية حول العلامة التجارية يتم إنشاء التصميم يجمع ما بين الطابع التقليدي. والتصميمات المزخرفة حتى يحقق ما يريده العميل.

الشعار الكرتوني:

يستخدم هذا النوع من الشعارات عندما يريد صاحب العلامة التجارية إصدار شعار على هيئة شخصيات كرتونية وتشمل “شخص، حيوان. شكل خيالي” وهو أكثر ما يحبه الكثير من المستخدمين مثل الذي في شعار ماركة الطعام العالمية كنتاكي.

تحقيق الشعار الخاص بموقعك الإلكتروني أصبح الآن متاح وبسعر مثالي يناسب ميزانيتك حيث تقوم شركة “بلانز” أفضل شركة تصميم شعارات في الشرق الأوسط بتنفيذ فكرتك في وقت قياسي بشكل احترافي، تواصل معنا للمزيد من التفاصيل، ويمكنك الآن مراسلتنا عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.