هل كتابة بروفايل شركة أمر ضروري؟

كل يوم على الساحة الاقتصادية وإنتشار الكثير من المواقع الإلكترونية لن يتمكن المستخدم من التعرف على شركتك إلا من خلال بطاقتك التعريفية “نبذة عنك” فعليك كتابتها بشكل مفصل وسلس ويجب أن تشمل الأهداف التي تعمل عليها الشركة وتفاصيل أخرى لكي يجد الزائر ما يبحث عنه ويصبح عميل دائم لك، وتعد كتابة بروفايل شركة هي الوسيلة الأمثل التي يعبر بها أصحاب الشركات عن الإنجازات المحققة والنظرة المستقبلية لها وأيضًا بتوافر محتوى بروفايل الشركة باللغتين العربية والإنجليزية يسهل على الزائرين من جميع الجنسيات قرائتها والبدء في طلب الخدمة.

أساسيات لابد من توافرها عند كتابة بروفايل شركة:

1- مقدمة “من نحن”

وراء كل نجاح قصة رائعة لها تفاصيل كثيرة ويجب على المسؤولين توصيلها إلى الزوار في قالب قصصي سهل. يجب أن تحتوي قصتك على المعلومات الأساسية التي تخص الشركة. مثل: “منذ متى بدأت في الأسواق التجارية – مراحل تطورها – كم فرع لديها وفي أي بلد – لمحة عن النشاط التجاري – عرض تفاصيل عن فريق العمل والخبراء لدى الشركة – مجمل أعمال الشركة السابقة والحالية” فكل هذا يجب عليك إضافته إلى هذه الفقرة بشكل احترافي لكي تعزز ثقة العملاء وترك إنطباع إيجابي لدى المستثمرين.

2- رؤية ورسالة الشركة

إن ذكر هذه القائمة شيء ضروري لكى يكسب المستثمرين عدد كبير من المستهلكين بل والسعي إلى زيادة العدد بشكل مستمر. فعليك وضع أهداف وتوجيهات الشركة في الوقت الحاضر والمستقبل. وهل تفكر الشركة في إضافة خدمات ومنتجات جديدة في الفترة التالية تساعد في تلبية احتياجات المستهلك. وبذلك تجعل العميل على دراية كاملة بتصور الشركة خلال الـ 10 سنوات القادمة وما هي خطة الشركة في التوسع عالميًا ومحليًا والتواجد في أكثر من بلد.

3- اتصل بنا

من أهم النقاط التي يجب إضافتها عند كتابة بروفايل شركة حتى توضح من خلالها كافة الوسائل المتاحة. للتواصل مع المستخدمين من أي مكان وذلك بشرح “العنوان بالتفصيل – البريد الإلكتروني – رقم الهاتف”. وإضافة الصفحات الخاصة بالشركة على الفيس بوك، تويتر، وانستجرام.

4- طريقة الدفع/ الدفع عند الاستلام

يبحث العميل دائمًا عن وسيلة الدفع المتاحة في أي شركة أو موقع إلكتروني حتى يتمكن من معرفة إذا كانت طريقته المفضلة متاحة أم لا، فعلى أصحاب الشركات إضافتها في خانة منفصلة حتى يصبح من السهل إيجادها وتتم عملية السداد للقيمة المالية بنجاح.

5- كيفية الطلب/ تتبع الطلب

يحتاج المستخدم الجديد التعرف على الطريقة الصحيحة لطلب المنتجات أو الخدمات. فعند كتابة بروفايل شركة يجب شرح الخطوات بالترتيب وباستخدام الصور التوضيحية أيضًا لكل يضيف المستهلك ما يريد إلى السلة الخاصة به لاستكمال العملية بأسهل طريقة فيجب ألا يغفل أصحاب المواقع عن إضافة هذه الصفحة.

6- سياسة الخصوصية

عند تصميم أي شركة أو موقع إلكتروني فكتابة السياسة المتبعة شيء لابد منه. حتى يضمن المستهلك الآمان والسرية قبل التفكير في التعامل مع الشركة ومع التأكيد على الحفاظ على المعلومات الخاصة به. وعدم مشاركتها مع أي طرف ثالث، وبواسطة هذه القائمة يستطيع المسئوولين عن الشركة تبليغ العملاء الحاليين والجدد بأي تغير يحدث في السياسية الخاصة بهم.

7- تقيمات العملاء

يستطيع المسؤولين أن يكتسبو ثقة المستخدمين الجدد عن طريق كتابة نبذة مختصرة عن أراء العملاء السابقين وتقيماتهم عن الخدمات المقدمة. والتحدث أيضًا عن كفاءة خدمة العملاء خلال رحلة الشراء والطلب من الشركة.

وختامًا لك أفضل طريقة لكتابة بروفايل شركة وخبرة مسبقة في هذا المجال حتى تعطيك نتيجة مبهرة وتجعل من شركتك الأشهر على الإطلاق تواصل معنا في “بلانز” ودع خبرائنا يكتبون لك، راسنا الآن عبر الواتساب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.